Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
افضل و احسن 6 مطاعم ومقاهي في سيرتوخيمبوس لزيارتهم

افضل و احسن 6 مطاعم ومقاهي في سيرتوخيمبوس لزيارتهم

السياحة في سيرتوخيمبوس | sHertogenbosch

سيرتوخيمبوس
سيرتوخيمبوس

سيرتوخيمبوس هي أحد أقدم المدن الهولندية الحيوية وتُعرف أيضا بغابة الدوق “Den Bosch”، ويُطلق عليها أيضا اسم  “القلعة الأوروبية”. تُعدّ هذه المدينة محطّ أنظار الكثير من السياح من مختلف المناطق حول العالم، وتنبُع أهميتها السياحية من احتوائها على المعالم الأثرية التي تعود بتاريخها إلى العصور الوسطى، فهي موطن لكاتدرائية القديس يوحنا المهيبة. وذلك إلى جانب بلدتها القديمة ذات الشوارع الضيقة والمباني القديمة الجذابة، والمتاحف التاريخية والمعارض الفنية التي تروي الكثير عن المدينة. كما تزخر سيرتوخيمبوس بالحدائق الوطنية والترفيهية، والمطاعم المحلية والعالمية، والفنادق والمنتجعات المميّزة. فضلا عن طبيعتها الخلابة التي تتنوّع ما بين الغابات المورقة، والأنهار، والمساحات الخضراء الفسيحة. تشجّع كل هذه المقوّمات التاريخية والطبيعية الكثير من السياح على زيارتها، وقضاء عطلة ممتعة.

قائمة بأفضل مطاعم ومقاهي في سيرتوخيمبوس

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم ومقاهي تقع في مدينة سيرتوخيمبوس و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم سيزنز | Seasons

مطعم سيزنز
مطعم سيزنز

يقع مطعم سيزنز (الفصول) في بناء حديث ويتمتّع بديكوراته العصرية الجميلة، وأهم ما يميّز هذه الديكورات هو أنها مستوحاة من اسم المطعم حيث تتزيّن جدرانه برسومات تمثّل فصول السنة الأربعة. ويسعى الشيف الخاص به لإرضاء مختلف الزبائن المحتملين فيقوم بتحضير الأطباق باستخدام أجود المكوّنات الطازجة. ومن الخيارات المتاحة للزبائن فيه: ستيك اللحم المشوي، وسمك السلمون المُقدّم مع الخبز والأعشاب، والشطائر المتنوّعة، وبعض الخيارات البحرية اللذيذة، وغيرها.

عنوان المكان : Seasons, Orthenstraat 55, 5211 SV ‘s-Hertogenbosch, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم إيت كافيه تشيلنغز | Eetcafe Chillings

افضل و احسن  6 مطاعم ومقاهي في سيرتوخيمبوس لزيارتهم
مطعم إيت كافيه تشيلنغز

مطعم إيت كافيه تشيلنغز هو مطعم مغربي يتربع في قلب المدينة، ويُقدم نخبةً من الأصناف العربية المميزة المطهوة بطرقٍ حلال وبنكهاتٍ وتتبيلاتٍ أصيلة! ويتميز المطعم بأجوائهِ الدافئة، حيث الديكورات الخشبية والأواني الفخارية التي تمنح المكان رونقاً خاصاً!

عنوان المكان : Oude Engelenseweg 22B, 5223 KC ‘s-Hertogenbosch, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم شيشة | Shisha Restaurant

مطعم شيشة
مطعم شيشة

يعكس مطعم شيشة عراقة المطبخ التونسي بنكهاتهِ وتتبيلاتهِ وطرق الطهي المُبتكرة المُتبعة فيه، ويتميز بأجوائه الداخلية وتصميمهِ المشابه للقصور العربية. ويُقدم المطعم نخبة من الأطباق العربية والأراجيل والمشروبات المميزة!

عنوان المكان : Orthenstraat 356, 5211 SX ‘s-Hertogenbosch, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم يلا يلا فودبار | Yalla Yalla Foodbar

مطعم يلا يلا فودبار
مطعم يلا يلا فودبار

يمكنك في مطعم يلا يلا الاستمتاع بالمأكولات الشرقية التي تعكس اللمسة الهولندية المميّزة، فلا تتردد بزيارته قبل أو بعد الانتهاء من جولتك السياحية في المدينة مع العائلة أو الأصدقاء. وتحتوي قائمة الطعام به على المجدرة، والشاورما، والمسخّن، والدجاج المشوي، والسمبوسك، والحمص والفول والفلافل، والكفتة، وغيرها. وهناك أيضا مجموعة من الحلويات اللذيذة التي يتم تقديمها مع المشروبات المنعشة.

عنوان المكان : Yalla Yalla Foodbar, Postelstraat 4, 5211 EA ‘s-Hertogenbosch, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم ساربان | Sarban

مطعم ساربان
مطعم ساربان

هو أحد المطاعم التي تُوفّر مجموعة من الأطباق الشرقية اللذيذة التي يتم تحضيرها على يد أحد أمهر الطهاة في المدينة، وهو مطعم مثالي للقاء العائلة أو الأصدقاء والاستمتاع بتجربة طعام لا تُنسى. وتضم قائمة الطعام الخاصة به كل من الكباب، وحساء الشورما، والبولاني الحار، والأرز المحمّر مع السبانخ والبامية والباذنجان، وشرائح اللحم المشوية مع البطاطا وحلقات البصل، وغيرها من الخيارات التي يتم تقديمها مع المقبّلات وخبز النان والمشروبات المنعشة.

عنوان المكان : Sarban – Den Bosch, Orthenstraat 87, 5211 SW ‘s-Hertogenbosch, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم لا كوكوتي | La Cocotte

مطعم لا كوكوتي
مطعم لا كوكوتي

ستجد في هذا المطعم ما يرضي براعم التذوق خاصتك، حيث يتم تقديم مختلف الأطباق الخاصة به مع تشكيلة من المقبّلات والمشروبات المنعشة. ومن أكثر الخيارات طلبا فيه: يخنة اللحم مع الخضار، والطاجين بمختلف أنواعه، والحمص والفلافل، والكُسكُس، والسمك المشوي، والكفتة، والمشاوي بأنواعها، وبعض أنواع البيتزا، والباستا، وغيرها. وتضم القائمة أيضا مجموعة من الحلويات الشرقية المميّزة مثل البقلاوة والكنافة والتيرامسيون.

عنوان المكان : La Cocotte, Van Noremborghstraat 109, 5212 NC ‘s-Hertogenbosch, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map