Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
افضل و احسن 5 مطاعم تقدم طعام فرنسي في محافظة بيروت لزيارتهم

افضل و احسن 5 مطاعم تقدم طعام فرنسي في محافظة بيروت لزيارتهم

السياحة في محافظة بيروت | Beirut Governorate

محافظة بيروت
محافظة بيروت

تعتبر محافظة بيروت عاصمة لبنان وأكبر المدن اللبنانية وأقدمها، حيث أنشأها الفينيقيون في عصر ما قبل الميلاد, وتتميز المحافظة بأنها تضم ميناء على ساحل البحر الأبيض، والذي يعتبر أكبر ميناء في تلك المنطقة. أٌطلق لفظ بيروت على المحافظة والذي يعني الصنوبر؛ نظراً لوقوعها بالقرب من غابة الصنوبر والتي تعرف اليوم بحرس أو حرج بيروت. تضم بيروت اليوم أهم المعالم الحضارية والتاريخية في لبنان، حيث إنها تضم أكبر مسجد في العاصمة ويسمى بمسجد محمد الأمين، الذي قام رئيس الوزراء اللبناني السابق رفيق الحريري ببنائه، كما توجد فيها المعالم الدينية المسيحية ككاتدرائية مار جاورجيوس، بالإضافة إلى برج الساعة الحميدية الذي بُني على أرض السراي الكبير عام 1897م, وتحتوي المحافظة على عدد من المتاحف التي تضم العديد من الآثار والقطع الفنية المميزة، كمتحف بيروت الوطني, ويوجد فيها عدد من القلاع كقلعة جبيل التي تم إنشاؤها أثناء الحملات الصليبية والتي تعتبر من أكثر قلاع الشرق الأوسط جمالاً.

قائمة بأفضل مطاعم تقدم طعام فرنسي في محافظة بيروت

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم تقدم طعام فرنسي تقع في منطقة محافظة بيروت و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مقهى سكر وكريمة | Sugar n’ Cream

مقهى سكر وكريمة
مقهى سكر وكريمة

مقهى سكر و كريمة هو عبارة عن مقهى يختص بتقديم المشروبات, و الكوكتيلات و العصائر الطازجة المختلفة، بالإضافة إلى الحلويات سريعة التحضير و خفيفة المذاق, التي لن تستطيع مقاومتها أبداً, و تقدم الأطباق لديه حسب الطلب, إذ يمكنك طلب النكهات التي تريدها، و وضع الإضافات, و المكسرات, و أنواع الشوكلاتة التي تفضلها على المشروبات و أطباق الحلويات التي تريدها بكل راحة، و لكي تستمع أكثر بالمذاق, يمكنك طلب أحجام مختلفة من كل نوع من هذه المشروبات، وتجربة كلا منها على حدة، مقهى سكر و كريمة هو حتماً الوجهة المثالية في حر هذا الصيف.

عنوان المكان : Sugar n’ Cream, Alfred Nobel, Bayrut, Lebanon

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم كوكلي الفرنسي | Couqley French Bistro – Gemmayze

مطعم كوكلي الفرنسي
مطعم كوكلي الفرنسي

يقدم لكم مطعم كوكولي وجبات البيسترو الفرنسية الكلاسيكية اللذيذة على مدارالأسبوع,إذ يمكنك اختيار أطباقك المفضلة من قوائم الطعام المصممة بشكل فريد بهدف إرضاء جميع الأذواق, و المشروبات المصاحبة من قائمة المشروبات الواسعة و المتنوعة, و يمكنك تناول وجبتك الشهية بينما تستمتع بديكور المطعم الداخلي الدافئ, و الذي هو أشبه ما يكون بالورش الحرفية الفرنسية في الخمسينات, فهو يتميز بأرضيات حجرية من الفسيفساء و قطع الرخام الأبيض، و من ضمن الأطباق التي يقدمها المطعم، طبق شرائح اللحم المشوي مع الأرز، و طبق السمك مع الخضار و الأرز الأبيض، و طبق معجنات السلطون، و شوربة الفطر، وغيرها العديد من الأطباق الشهية الأخرى.

عنوان المكان : Couqley French Bistro _ Gemmayze, Gouraud, Bayrut, Lebanon

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم كوكتو | Cocteau Restaurant

مطعم كوكتو
مطعم كوكتو

مطعم مميز في المدينة يقدم أطباق فرنسية شهية. ويحضر الأطباق في المطعم شيف متمرس له خبرة سنوات طويلة في المجال، ويحضرها بإتقان تام وباستخدام أجود المكونات من السوق المحلي. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك سلطة السلطعون، والستيك، وطبق الأرز بالمحار، وسلطة السيزر، وغيرها الكثير. ويميز هذا المطعم أيضا بيئته الراقية التي تصلح للقاءات الرومانسية ولقاءات الأصدقاء.

عنوان المكان : Cocteau Restaurant, Beirut, Lebanon

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم لوريت بيسترو | L’Autre Bistro

مطعم لوريت بيسترو
مطعم لوريت بيسترو

مطعم رائع يقع في زاوية مخفية في أحد الأحياء البيروتية، ولكنك فور العثور عليه سترجع إليه مجددا حتما، إذ أن الأطباق التي يقدمها لا تقاوم، والبيئة جميلة وهادئة. ويقدم المطعم أطباقا لبنانية وأطباقا فرنسية، وأطباقا تدمج بين مكونات المطبخين معا لخلق نكهات فريدة لزبائن المكان. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك سلطة السيزر، والبينيه بصوص البيستو، والستيك، وجراد البحر المقلي، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : L’Autre Bistro, Makhoul Street Secteur 34, Rue 77 El, Beirut, Lebanon

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مقهى والخبز والملح | Bread & Salt Sourdough Bakery Cafe

افضل و احسن  5 مطاعم تقدم طعام فرنسي في محافظة بيروت لزيارتهم
مقهى والخبز والملح

مخبز الخبز و الملح هو مخبز و مقهى أيضاً, يقوم بصنع المخبوزات الشهية يومياً, و يعمل فقط مع المكونات الطبيعية, و يصنع خبزه بدون استخدام الخميرة التجارية أو أي مواد مضافة أخرى, و هو يقدم الشطائر الخفيفة و الشهية، و المصنوعة من مكونات طبيعية و طازجة, بالإضافة إلى المعجنات بأنواعها, مثل الصفائح، و معجنات الجبنة, و السلطات بأنواعها، و البروشيتا, و الكعك, كما أن لديه خط إنتاج للمعجنات و العجين المخمر, و الذي يكون متاحاً في تواريخ محددة, و يقدم المقهى أيضاً القهوة المحضرة من حبوب البن الطازجة, و المحمصة خصيصاً لتلبية طلبات الزبائن.

عنوان المكان : Bread & Salt sourdough bakery cafe, Sagesse, Bayrut, Lebanon

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map