Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
افضل و احسن 5 فنادق في تركيا لزيارتهم

افضل و احسن 5 فنادق في تركيا لزيارتهم

السياحة في تركيا | Turkey

تركيا
تركيا

تركيا هي دولة في آسيا ذات موقع استراتيجي مذهل إذ تربط حدودها بين آسيا وأوروبا، ويحدها من الشمال البحر الأسود وجورجيا، ومن الشرق أرمينيا وإيران، ومن الجنوب العراق وسوريا والبحر المتوسط، ومن الغرب اليونان وبلغاريا. وهي من أشهر الوجهات السياحية عند السياح العرب، وذلك لعدة أسباب منها تشابه الثقافة التركية مع الثقافة العربية، كما لوقوعها بالشرق الأوسط. وهي من أول المستعمرات البشرية في العالم، ومرت من خلالها واستوطنت فيها العديد من الحضارات والإمبراطوريات، آخرها كانت الإمبراطورية العثمانية، وذلك جعل من تركيا دولة بتاريخ زاخر جدا، فستجد معالم وشواهد من الحضارات المختلفة التي مرت في تركيا في جميع أرجائها. ويبلغ عدد سكانها ما يقارب الـ 75 مليون نسمة، أما عاصمتها وأكبر مدنها فهي مدينة اسطنبول. وتعد تركيا أحد الدول ذات المظاهر الطبيعية المتنوعة، فستتمكن فيها من رؤية الكثير من الغابات، والأنهار، والبحيرات، والشلالات، وغيرها الكثير.

قائمة بأفضل فنادق في تركيا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل فنادق تقع في دولة تركيا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار الدولة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- قصر بودروم الملكي | The Bodrum Royal Palace

قصر بودروم الملكي
قصر بودروم الملكي

يقع فندق قصر بودروم الملكي على طول واجهة بحرية فريدة بعرض 1000 متر على ساحل بودروم مع جمال بحر إيجه كخلفية خلابة، وهو يجسد جوهر نمط الحياة في كاليفورنيا، مع 134 غرفة وجناحًا وفيلا أنيقة تتراوح مساحتها بين 195-900 متر مربع، ويضم المنتجع مجموعة واسعة من أماكن الإقامة الفاخرة. والمنتجع أيضًا موطن لأربعة مطاعم دولية متخصصة حسب الطلب بالإضافة إلى صالات مصممة بعناية كاملة مع دي جي مقيم وترفيه حي وفرق موسيقية تأتي مساء كل خميس لإقامة أمسيات فنية لا تعوض.

عنوان المكان : Zeytinlikahve Mevkii, Torba, 48400 Bodrum/Muğla, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- فندق تيرمال يلوا | Yalova Termal Kaplıcaları

افضل و احسن  5 فنادق في تركيا لزيارتهم
فندق تيرمال يلوا

إن كنت تبحث عن مكان للإقامة ويشمل المتعة والاسترخاء والعلاج في ذات الوقت، عليك باختيار فندق تيرمال يلوا، فهو مكان رائع للاستجمام بالينابيع الساخنة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية المميزة والمذهلة التي يطل عليها الفندق، بالإضافة لتوفيره إفطارًا رائعًا وغنيًا، ومن الجدير بالذكر أنه يوجد منطقة خاصة لألعاب الأطفال، فلا تفوت زيارته.

عنوان المكان : Adnan Menderes Mahallesi, Adnan Kahveci Sk., 77400 Termal/Yalova, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- لوفا هوتيل سبا يالوفا | Lova Hotel Spa Yalova

لوفا هوتيل سبا يالوفا
لوفا هوتيل سبا يالوفا

يرحب فندق لوفا هوتيل سبا يالوفا بزوار وسياح مدينة يالوفا ويٌقدم لهم أرقى الخدمات الترفيهية، ومناطق الإقامة المريحة، حيث الغرف المميزة والأجنحة الراقية، وقسم السبا الذي يُعد الأضخم من نوعه في المدينة، بالإضافة إلى البرك والمسابح الداخلية والخارجية، هذا ويضم الفندق أيضاً نخبة من المطاعم المميزة.

عنوان المكان : Samanli Mevkii Termal Yolu Cad. No:3/1, Merkez, 77100 Samanlı/Merkez/Yalova, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- قصر جراغان | Ciragan Palace Kempinski

قصر جراغان
قصر جراغان

يٌعد قصر جراغان اليوم القصر والفندق الوحيدين التابعين للإمبراطورية العثمانية, والذي يتميز بموقعه المميز على مضيق البوسفور, ويعكس القصر فخامة وسحر القصر العثماني الحقيقي، فضلاً عن توفير أجواء ستبدو كوجهة مثالية لقضاء العطلات في وسط المدينة. ويضم أكثر من 300 غرفة، بما في ذلك 20 جناحًا في قسم الفنادق و 11 جناحًا في قسم القصر التاريخي, وتقدم مطاعمه وباراته ذات الشرفات المطلة على مضيق البوسفور تجربة طعام ممتعة من المأكولات العثمانية والتركية الأصيلة إلى النكهات العالمية. وتم تصنيف الفندق حديثاً كأكثر مكان للفعاليات تميزًا في إسطنبول, حيث الاحتفالات الموسيقية والقمم السياسية والمهرجانات المميزة.

عنوان المكان : Yıldız, Çırağan Cd. No:32, 34349 Beşiktaş/İstanbul, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- متحف فندق أنطاكيا | Museum Hotel Antakya

متحف فندق أنطاكيا
متحف فندق أنطاكيا

يوفر متحف فندق أنطاكيا لزواره تجربة فريدة لا يمكنهم الحصول عليها في أي مكان آخر حول العالم حيث يطفو هذا المتحف فوق أكبر أرضية فسيفسائية حول العالم ويضم متحفًا تحتوي مجموعته على أكثر من 35 ألف قطعة أثرية تتراوح بين الأواني الفخارية، والنحاسيات، والقطع المعدنية، والتماثيل، والمنحوتات التي وجدت في مواقع التنقيب في مدينة أنطاكيا ومحيطها.

عنوان المكان : Hacı Ömer Alpagot, Süreyya Halefoğlu Cd. No:67, 31060 Antakya/Hatay, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map