Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
افضل و احسن 4 معارض فنية في جيثورن لزيارتهم

افضل و احسن 4 معارض فنية في جيثورن لزيارتهم

السياحة في جيثورن | Giethoorn

جيثورن
جيثورن

جيثورن قرية هولندية تقبع على بعد 100 كم من العاصمة الهولندية أمستردام. تشتهر هذه القرية باستخدامها لوسائل النقل النظيفة كالدراجات الهوائية والقوارب المائية. وبالنسبة لما يتعلق بوسائل الموصلات العامة فهي تعتمد في تسيرها على الكهرباء مما يجعلها قرية ذات هواء نقي ورائع.  تمتاز القرية بسكونها وستجد في كل ركن من أركانها مجموعة من الأشجار الخضراء الجميلة حيث تهتم الحكومة بالحفاظ على القرية. تم تشبيه هذه القرية بالمدينة الإيطالية البندقية، وتعرف هناك على أنها البندقية الهولندية. من أهم معالمها؛ متحف هيت أولد مات أوس الذي يقدم لمحة عن الحياة القروية التي كانت تعيشها هذه القرية في الماضي، الإبحار بالقوارب التي تعمل بالكهرباء الصامتة او القوارب التقليدية التي تستخدم عصي التجديف للسير. تتيح هذه القرية ايضاً فرصة التزلج في فصل الشتاء.

قائمة بأفضل معارض فنية في جيثورن

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل معارض فنية تقع في مدينة جيثورن و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- متحف دي أود آرد | De Oude Aarde

متحف دي أود آرد
متحف دي أود آرد

تأسس المتحف في عام 1969 من قبل رينيه بويسفين الذي سافر في جميع أنحاء العالم لجمع عينات لمجموعة متميزة من المعادن التي يتم عرضها إلى يومنا هذا في المتحف، فضلاً عن ذلك تقوم حاليا إحدى العائلات الهولندية بإدارة المتحف، حيث يسافرون إلى أجزاء مختلفة من العالم يبحثون عن المعادن الجميلة والكريستال لإضافتها إلى المجموعة الموجودة في المتحف.

عنوان المكان : Museum De Oude Aarde, Binnenpad 43, 8355 BR Giethoorn, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- متحف هيت أولد مات أوس | Museum Giethoorn ‘t Olde Maat Uus

متحف هيت أولد مات أوس
متحف هيت أولد مات أوس

متحف حيث يمكنك أن ترى وتجرب كيف تبدو الحياة في مزرعة نموذجية في جيثورن قبل قرن من الزمان فهناك تمثايل مجسمة أيضاً للأشخاص في ذلك الوقت من الزمان في هولندا وكيف كانت حياتهم وملابسهم. أعيد بناء هذا المتحف في عام 1988 وأعيد تصميمه على الطراز القديم حتى يخلق انطباع عما كانت الحياة تبدو عليه في
جيثورن قبل مائة عام.

عنوان المكان : Museum Giethoorn ‘t Olde Maat Uus, Binnenpad 52, 8355 BT Giethoorn, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- معرض جلوريا ماريس | Gloria Maris Schelpengalerie

افضل و احسن  4 معارض فنية في جيثورن لزيارتهم
معرض جلوريا ماريس

معرض فريد من نوعه في جيثورن. يحتوي على الكثير من القطع الجذابة والصدف البحري والمرجان والمجوهرات الراقية وغيرها من الهدايا التذكارية المصنوعة محلياً بأسعار معقوله. المكان جميل جدا حيث الأشجار الخضراء والطبيعة الجميلة والأنهار لتتمكن من الشعور بالهدوء وصفاء الذهن أثناء زيارتك.

عنوان المكان : Gloria Maris Schelpengalerie, Binnenpad 115, 8355 BV Giethoorn, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- هيستو موبيل | HistoMobil

هيستو موبيل
هيستو موبيل

إذا كنت مهتمًا بالسيارات القديمة، فهناك متحف متخصص في جيثرون، ويعرف باسم هيستو موبيل، حيث يوفر مجموعة كبيرة من السيارات والدراجات النارية والعربات. تعرف على تاريخ هذه السيارات ومواصفاتها. مكان مناسب لعشاق السيارات حيث المتعة والتشويق.

عنوان المكان : HistoMobil, Cornelisgracht 44, 8355 CH Giethoorn, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map