Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اشهر و افضل 6 مناطق طبيعية في لا فورتونا ننصح بها

السياحة في لا فورتونا | La Fortuna

لا فورتونا
لا فورتونا

لا فورتونا هي واحدة من البلدات الجبلية الصغيرة الواقعة شمال غرب العاصمة سان خوسيه، وتُعدّ واحدة من الوجهات والمزارات المُفضّلة للمسافرين القادمين إلى كوستاريكا من كافة المناطق القريبة والبعيدة، وتُعرف بين المحليين والسياح بأنها بوابة متنزه بركان أرينال الوطني المُبهر، كما تشتهر بغناها بالغابات المطيرة الكثيفة والينابيع الساخنة والأنهار الدافئة والبحيرات الخلابة، وهي بذلك تزخر بالكنوز والجواهر الطبيعية الجديرة بالاستكشاف.

قائمة بأفضل مناطق طبيعية في لا فورتونا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مناطق طبيعية تقع في مدينة لا فورتونا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- بركان شاتو | Chato Volcano

بركان شاتو
بركان شاتو

شاتو هو عبارة عن بركان غير نشط (خامد) بعمر يصل إلى 3500 عام وارتفاع يبلغ 1140 متر، وتُحيط به الغابات المطيرة والمناطق الطبيعية من كافة الجهات، كما يُوفّر المساحات المناسبة لجولات ورحلات المشي الطويلة والمغامرات المتنوّعة. وقد ثار هذا البركان قبل 38 ألف عام خلال فترة العصر البليستوسيني، مما أدى إلى تشكُّل مسار طويل يؤدي اليوم إلى شلال لا فورتونا.

عنوان المكان : Chato Volcano, Alajuela Province, San Carlos, Costa Rica

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- محمية شلال لا فورتونا البيئية | Ecological Reserve Fortuna Waterfall

محمية شلال لا فورتونا البيئية
محمية شلال لا فورتونا البيئية

تقع محمية شلال لا فورتونا البيئية المذهلة وذات الغطاء النباتي المتنوّع بالقرب من محمية بركان أرينال الطبيعية، ويتمتّع شلالها بالمياه البيضاء التي تتخلل الصخور الداكنة والتي تصب من ارتفاع يصل إلى 70 متر في بركة صافية محاطة بالغابات الاستوائية المورقة. وللوصول إلى هذا المعلم الطبيعي الخلاب والسباحة في بركته الطبيعية، يجب على السياح اجتياز مسار طويل بـ 530 درجة آمنة ومريحة.

عنوان المكان : Calle 470, Provincia de Alajuela, La Fortuna, 21007, Costa Rica

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- حديقة مغامرات موندو أرينال | Arenal Mundo Aventura Park

حديقة مغامرات موندو أرينال
حديقة مغامرات موندو أرينال

تم إنشاء حديقة مغامرات موندو أرينال الاستوائيةالبيئية عام 2005 ميلادي، وذلك بغرض الحفاظ على البيئة والغابات المطيرة وإعادة تشجير المساحات الفارغة من الأراضي المحلية، وتُقدّم هذه الحديقة الرائعة فرصة مثالية لخوض مغامرات متنوّعة كركوب الخيل والانزلاق على الحبال، كما تُوفّر الجولات الطبيعية والثقافية التي لا تُنسى.

عنوان المكان : La Fortuna – Catarata Río Fortuna, Provincia de Alajuela, San Ramón, Costa Rica

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- نهر الينابيع الساخنة الطبيعية | Free Natural Hot Springs River

اشهر و افضل  6 مناطق طبيعية في لا فورتونا ننصح بها
نهر الينابيع الساخنة الطبيعية

نهر الينابيع الساخنة الطبيعية هو أحد الجواهر الطبيعية المُفضّلة لدى الكثير من المحليين والسياح، ويعود الفضل في دفئ مياهه وسخونتها الطبيعية للنشاط البركاني في المنطقة، وهو يُوفّر فرصة مثالية للاسترخاء والاستجمام والاستحمام والجلوس مطوّلاً في المياه الساخنة والمُحاطة بالأشجار المورقة التي تُضفي أجواءً هادئة ومريحة للأعصاب.

عنوان المكان : In front of Tabacon Hot Springs, Provincia de Alajuela, La Fortuna, 21007, Costa Rica

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- إيكوغاردن | Ecogarden

إيكوغاردن
إيكوغاردن

تم إنشاء إيكوغاردن بهدف الحفاظ على الأنواع النباتية في بيئتها الطبيعية وحماية البيئة، وهي واحدة من الحدائغيغونا الخضراء ق الاستوائية الساحرة والغنية بالأحياء والنباتات المميّزة، كما تُعتبر زيارتها بمثابة تجربة بيئية ثقافية لا مثيل لها، وهي موطن للضفادع المتنوّعة وحيوان الكسلان ونقار الخشب والطيور الطنانة والتماسيح والفراشات وبعض الأشجار المُعمّرة.

عنوان المكان : La fortuna, Alajuela Province, San Ramón, 21007, Costa Rica

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- متنزه بركان أرينال الوطني | Arenal Volcano National Park

متنزه بركان أرينال الوطني
متنزه بركان أرينال الوطني

يُعتبر متنزه بركان أرينال الوطني واحداً من المزارات الرئيسية التي تجلب أعداداً كبيرة من السياح إلى المدينة كل عام، ويُغطي مساحة تصل إلى 29700 فدان من الغابات الكثيفة وحقول الحمم البركانية الفسيحة والمسارات الطويلة والبحيرات الرائعة وشلالات المياه الخلابة والينابيع الساخنة، ويُعد بركان أرينال من أهم وأجمل ما يمكن رؤيته عند زيارة هذه الحديقة الوطنية، فهو أحد البراكين التي تتظلل بالغيوم الرائعة.

عنوان المكان : La Fortuna – El Castillo, Provincia de Alajuela, Costa Rica

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map