Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اشهر و افضل 6 مطاعم اكلات و طعام حلال في لوند ننصح بها

اشهر و افضل 6 مطاعم اكلات و طعام حلال في لوند ننصح بها

السياحة في لوند | Lund

لوند
لوند

تقع مدينة لوند في مقاطعة سكوند جنوب السويد. وهي أفضل مدن السويد وأجملها بفضل اتساع مساحاتها الخضراء واحتوائها على 28 محمية طبيعية. بالإضافة الي ذلك، تضم المدينة أعرق الأبنية التاريخية في أوروبا كالمتحف التاريخي المفتوح، كولترين، وهو متحف مفتوح في الهواء، ويضم نسخًا متماثلة من المباني من العصور الوسطى وحتى القرن العشرين. كما انها تضم  جامعة لوند العريقة التي تحتوي على متحف لقطع أثرية من العصور الحجرية والبرونزية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من العملات المعدنية. ومن أهم معالمها السياحية ايضاً  المنتزهات والحدائق التي تتيح للزوار فرصة للأستجمام والراحة بعيداً عن وسط المدينة وتحتوي هذه الجدائق على الآلاف من فصائل النباتات الغريبة والنادرة. وللترفيه نجد في لوند متنزهاً مائياً مشهوراً يدعى هوغيفال، الذي يضم العديد من الألعاب المائية والانشطة الترفيهية المختلفة للأطفال والكبار.

قائمة بأفضل مطاعم اكلات و طعام حلال في لوند

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكلات و طعام حلال تقع في مدينة لوند و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم مانجال الشرقي للمشاوي | Mangal Oriental B.B.Q

مطعم مانجال الشرقي للمشاوي
مطعم مانجال الشرقي للمشاوي

مطعم شرقي لبناني، يتميز بديكوراته المتنوعة، إذ تتوفر وسط تلك المساحات الداخلية كراسي خشبية متعدد الأشكال على الطراز الحديث، و أرائك وطاولات مميزة، بالإضافة الى النثريات الجميلة التي أضافت الطابع الجمالي للمكان. يقدم هذا المطعم الرائع أشهى أنواع المأكولات والأطباق المختلفة، و منها الشاورما مع الطحينية والخضروات، و الكباب مع الأرز، و البرجر بعدة أنواع وصلصات، وتشكيلة من المشروبات والحلويات المتنوعة. إنه مكان مناسب للمجموعات والعائلات للاستمتاع بوجبة شهية.

عنوان المكان : Mangal B.B.Q., Nova Lund, Företagsvägen 10, 227 61 Lund, Sweden

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم ساندرا | Restaurang Sandra

مطعم ساندرا
مطعم ساندرا

يروي مطعم ساندرا قصة نجاح ما زالت مستمرة لغاية اليوم. يتميز هذا المطعم بمدخل على الطراز التاريخي القديم، و ديكورات خشبية متنوعة، دمجت الطابع الشرقي والسويدي معاً، مما أعطى نتيجة ساحرة وجمالية للمكان. كما يتمتع بجلسات على الطراز العربي، و تحف وأثاث ومعلقات على الطراز التقليدي. كما يقدم المطعم تشكيلة واسعة من أشهى المأكولات والأطباق، و منها الدجاج المشوي، و سمك السلور، و جبنة الحلوم المشوية، والخضروات، و لحم الضأن. بالإضافة الى أنواع عديدة من الأرز والشوربات.

عنوان المكان : Restaurang Sandra Kurdiska hörnet, 42, Stora Södergatan, 222 23 Lund, Sweden

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم فلافل لوند | Lundafalafel

مطعم فلافل لوند
مطعم فلافل لوند

خلال جولتك في ساحات وشوارع لوند الجميلة، ستلاحظ وجود ذلك المكان الصغير المتواضع، المحاط دائماً بالزبائن على مدار ساعات عمله. إنه مطعم فلافل لوند، الذي يقدم أشهى وأطيب السندويشات المعدة على الطريقة العربية، و منها الفلافل مع الصلصات والسلطات المتنوعة، و الدجاج، و الكباب المشوي، و كرات اللحم. يعتبر مطعم فلافل لوند واحد من أشهر المطاعم في المنطقة، إنه مطعم يستحق تجربة زيارته وتناول الطعام الشرقي العربي الشهي فيه.

عنوان المكان : Lundafalafel, Stora Södergatan 5, 222 23 Lund, Sweden

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم خاتون | Khatoon Restaurant

اشهر و افضل  6 مطاعم اكلات و طعام حلال في لوند ننصح بها
مطعم خاتون

يعتبر مطعم خاتون من المطاعم المميزة في لوند، و الذي يتمتع بديكورات على الطراز الشرقي الكلاسيكي، بوجود أرضية تقليدية من الخشب، بالإضافة إلى الإضاءات الساحرة المريحة للعين. كما يقدم هذا المطعم الرائع تشكيلة واسعة من المأكولات والأطباق الشهية، مثل الكباب المشوي بعدة نكهات، و الدجاج المشوي، و فيليه اللحم البقري، و فيليه لحم الضأن، و سمك السلمون، بالإضافة الى أنواع عديدة من السلطات والمشروبات المختلفة، مما يجعله مكان مناسب للإسترخاء وتناول الطعام مع العائلة و الاصدقاء.

عنوان المكان : Khatoon, Lilla tvärgatan 9, 223 53 Lund, Sweden

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم بنجابي | Punjabi Restaurant

مطعم بنجابي
مطعم بنجابي

مطعم يجمع بين الطابع الهندي و الأسيوي و الباكستاني معاً. يتميز مطعم بنجابي ببساطته وديكوراته التقليدية الأسيوية، وأجوائه المريحة. كما يقدم تشكيلة من أطيب المأكولات والأطباق، مثل كاري الدجاج، أو دجاج بالزبدة، أو لحم الضأن، أو لحم الغنم مع الصلصة الحارة. بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الشوربات، و التي تقدم مع الأرز و الخبز محلي الصنع. يعتبر هذا المطعم مكان مناسب لتناول الطعام مع الأصدقاء و العائلة.

عنوان المكان : Punjabi Restaurant, Stora Södergatan 59, 222 23 Lund, Sweden

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم حمص | hummus restaurant

مطعم حمص
مطعم حمص

مطعم حمص الذي كتب لنفسه إسماً مميزاً، و الذي يرتاده الزوار من مختلف الأنحاء عند زيارتهم لمدينة لوند. إنه مطعم شرقي عربي، يتمتع بديكورات متواضعة وبسيطة، تتناسب مع لائحة الطعام المميزة، حيث يقدم تشكيلة واسعة من الأكلات الشرقية الشهية، مثل الحمص، و الفول، و الفلافل، و الفطر المتبل، و الطحينية، و المكسرات مع الصنوبر و الباذنجان المتبل. بالإضافة الى المشروبات بكافة أنواعها. إنه مكان يستحق الزيارة وتجربة الطعام فيه بكل تأكيد.

عنوان المكان : Hummus Bar Lund, Bangatan 8, 222 21 Lund, Sweden

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map