Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اشهر و افضل 6 متاحف متخصصة في بادوا ننصح بها

اشهر و افضل 6 متاحف متخصصة في بادوا ننصح بها

السياحة في بادوا | Padua

بادوا
بادوا

بادوا هي مدينة في منطقة فينيتو بشمال إيطاليا. تشتهر بلوحات جدارية لجيوتو في كنيسة Scrovegni  وكنيسة سانت أنتوني الواسعة التي تعود إلى القرن الثالث عشر. تحتوي البازيليكا، مع قببها البيزنطية وأعمالها الفنية البارزة، على قبر القديس الذي يحمل نفس الاسم. في مدينة بادوا القديمة توجد شوارع مقوسة ومقاهي أنيقة يرتادها طلاب جامعة بادوا ، التي تأسست عام 1222.

قائمة بأفضل متاحف متخصصة في بادوا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل متاحف متخصصة تقع في مدينة بادوا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- المركز الثقافي ألتن سان غيتانو | Cultural Center Altinate San Gaetano

المركز الثقافي ألتن سان غيتانو
المركز الثقافي ألتن سان غيتانو

يقع مركز ألتن سان غيتانو الثقافي داخل مبنى كبير يتألف من خمسة طوابق، تبلغ مساحته الإجمالية حوالي 12000 متر مربع، وينظم المركز العديد من المعارض الفنية والتاريخية، إلى جانب ذلك، يقيم المركز العديد من المناقشات والعروض والدورات والمؤتمرات. ويضم المتحف قسم مخصص للتاريخ الطبيعي يحتوي على عدد كبير من الأحافير والهياكل العظمية والنماذج التشريحية للعديد من الكائنات الحية ما بينها الديناصورات المنقرضة، وبعض أنواع الحشرات والزواحف.

عنوان المكان : Cultural Center Altinate San Gaetano, Via Altinate, 71, 35121 Padova PD, Italy

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- متحف المرصد الفلكي لبادوفا | Museum Of The Astronomical Observatory Of Padua

متحف المرصد الفلكي لبادوفا
متحف المرصد الفلكي لبادوفا

متحف المرصد الفلكي في بادوفا هو موقع مرصد يضم برجا طويل القامة ومعارض تاريخية عن الدراسات الفلكية. متحف علم الفلك هذا ممتع جدا ومفتوح خلال فصل الصيف. يفتح المتحف أبوابه كل أربعاء من الساعة 21:00 حتى 22:00. ويوجد جولة إرشادية باللغة الإيطالية. لا يلزم الحجز المسبق للدخول للمتحف. لكنه يسمح فقط لأول 50 شخص بالدخول لذا من الأفضل الذهاب ساعة واحدة قبل بدأ بيع التذاكر.

عنوان المكان : Museum Of The Astronomical Observatory Of Padua, Vicolo dell’Osservatorio, 5, 35122 Padova PD, Italy

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- متحف تاريخ الفيزياء | Museum of the History of Physics

متحف تاريخ الفيزياء
متحف تاريخ الفيزياء

يضم متحف تاريخ الفيزياء تشكيلة من أدوات الفيزياء الأدوات العلمية القديمة والتي تم اختبارها عبر الزمن في محيط تاريخي. الزيارة لهذا المكان مثيرة للغاية خلال مهرجان غاليليو وهناك شرح من المرشدين ( الباحثين في جامعة بادوفا) لقصة جيوفاني بوليني التي تعرض مجموعته من الأدوات للبحث وتعليم “الفلسفة التجريبية”. كان هذا الشخص مؤسس أول مختبر للفيزياء في إيطاليا في القرن الثامن عشر وساهم في العديد من الأعمال الفكرية التي تتراوح من الهندسة المعمارية إلى علم النيوماتيك.

عنوان المكان : Museum of the History of Physics, Via Loredan, 10, 35131 Padova PD, Italy

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- متحف الأبرشية | Diocesan museum

اشهر و افضل  6 متاحف متخصصة في بادوا ننصح بها
متحف الأبرشية

تأسس متحف الأبرشية في بادوفا في عام 2000 في مقر الأسقف الذي شُيد في القرن الخامس عشر ، ولكن له أساس يرجع تاريخه إلى بداية القرن الرابع عشر. يمكن العثور على المبنى ، بالقرب من الكاتدرائية في ساحة Piazza del Duomo ، في المركز التاريخي للمدينة. أعمال المتحف مأخوذة من الكاتدرائيةومن الكنائس الأبرشية الأخرى ، ويرجع تاريخها من القرن التاسع إلى القرن التاسع عشر. يمكن العثور على هذه الأعمال في طابقين منفصلين حيث تم ترتيبها حسب التسلسل الزمني وحسب النوع.

عنوان المكان : Museo Diocesano di Padova, Piazza Duomo, 12, 35139 Padova PD, Italy

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- متحف ما قبل السينما | Museum of Precinema

متحف ما قبل السينما
متحف ما قبل السينما

متحف فريد من نوعه من بين المتاحف الإيطالية، تم إنشاؤه في عام 1998 من قبل لورا مينيسي زوتي (Minici Zotti) بالتعاون مع كومون دي بادوفا ووزارة الثقافة والسياحة في مدينة بادوا، يعرض كل ما يتعلق بتاريخ السينما وتقنية التصوير الفوتوغرافي في إيطاليا، ويوضح المتحف كذلك الفترة التي نشأت فيها السينما بعد ذلك، واختراع الصور المتحركة من قبل الإخوة لوميير، إلى جانب تاريخ آلات التصوير والأدوات المستخدمة في العرض والانتاج. ويبدأ المتحف بتقديم العروض الترفيهية والبصرية الشهيرة والتي أدت على مر القرون إلى اختراع ما نسميه السينما.

عنوان المكان : Museum of Precinema, Prato della Valle, 1/A, 35123 Padova PD, Italy

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- متحف التعليم | Museu da Educacao – Padova

متحف التعليم
متحف التعليم

هذا المتحف هو مكان سحري لفهم الأفكار التربوية أو مجرد الحياة التي عشناها حتى القرن الماضي ؛ الموظفون مستعدون دائمًا للإجابة على الأسئلة. المشكلة الوحيدة هي مقدار الوقت الذي قد تقضيه في الداخل: المواد كثيرة والأشياء التي يمكن مشاهدتها كثيرة جدا، لذلك لا تفاجأ بقضاء الوقت أطول من المتوقع. المكان يستحق كل هذا العناء فلا تفوت الفرصة لزيارته.

عنوان المكان : Museo dell’Educazione, Via Obizzi, 23, 35123 Padova PD, Italy

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map