Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اشهر و افضل 6 متاجر متخصصة في تاراجونا ننصح بها

اشهر و افضل 6 متاجر متخصصة في تاراجونا ننصح بها

السياحة في تاراجونا | Tarragona

تاراجونا
تاراجونا

تاراجونا هي مدينة ساحلية في منطقة كاتالونيا بشمال شرق إسبانيا. حافظت على العديد من الآثار القديمة التي تعود إلى مستعمرة تاراكو الرومانية. في هذه المدينة الساحلية الرائعة، يصطدم التاريخ الروماني بالشواطئ والمطاعم التي تعطّر الهواء بالمأكولات البحرية الطازجة المشوية. أجمل ما في المدينة هو الأنقاض الشامخة في ثاني أهم المواقع الرومانية في إسبانيا، بما في ذلك متحف معبأ بالفسيفساء، ومسرح على شاطئ البحر، وكاتدرائية شاهقة ذات مظهر رومانسي وقوطي. تعتبر مدينة تاراجونا أيضاً بوابة لشواطئ كوستا دورادا البراقة ولفن العمارة الحديثة في روس القريبة. يوجد في هذه المدينة الجميلة العديد من المعالم التي تجذب السياح من جميع الأنحاء، مثل: مدرّج روما، وهو ميدان قديم يعود إلى القرن الثاني ومواجه للبحر الأبيض المتوسط، والمقبرة الكبيرة التي تحتوي على مقابر رومانية، كما توجد آثار من الميدان في أزقة البلدة القديمة المسورة والتي تعود إلى العصور الوسطى، وممشى أثري على طول الأسوار يوفّر إطلالات شاملة على المدينة.

قائمة بأفضل متاجر متخصصة في تاراجونا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل متاجر متخصصة تقع في مدينة تاراجونا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- بلوفينيت | Pluvinet

بلوفينيت
بلوفينيت

إن كنتِ تبحثين عن ملابس أنيقة وعصرية، فإن متجر بلوفينيت سيلبّي لكِ جميع احتياجاتك. يقدّم هذا المتجر مجموعة من الملابس والاكسسوارات والمجوهرات والأحذية وغيرها من السلع للنساء والتي تمتاز بالجودة العالية وتناسب جميع الأذواق. يقع المتجر في قلب مدينة تاراجونا ويمتاز بديكور عصري وجميل، كما أن الموظفين في المتجر ودودين وسيساعدونكِ في اختيار القطع المناسبة لكِ.

عنوان المكان : Pluvinet, Rambla Nova, 45, 43003 Tarragona, T, Spain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- زيمان تاراجونا كارير دي ريدنج | Zeeman Tarragona Carrer de Reding

اشهر و افضل  6 متاجر متخصصة في تاراجونا ننصح بها
زيمان تاراجونا كارير دي ريدنج

إن كنت تبحث عن ملابس أنيقة وعصرية لك ولعائلتك، فإن متجر زيمان تاراجونا كارير دي ريدنج سيلبّي لك جميع احتياجاتك. يقدّم هذا المتجر مجموعة من الملابس والاكسسوارات والمجوهرات والأحذية وغيرها من السلع للنساء والرجال والأطفال والتي تمتاز بالجودة العالية وتناسب جميع الأذواق. يقع المتجر في قلب مدينة تاراجونا ويمتاز بموظفين ودودين وسيساعدونك أنت وعائلتك على اختيار القطع المناسبة لكم.

عنوان المكان : Zeeman Tarragona Carrer de Reding, Carrer de Reding, 46, 43001 Tarragona, Spain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- دروني | Druni

دروني
دروني

دروني هو متجر عطور ومستحضرات تجمبل وعناية شخصية في قلب مدينة تاراجونا. يقدّم هذا المتجر أرقى أنواع العطور ومستحضرات التجميل للنساء من ماركات عالمية مثل غويرلين، وهيرميس، وإستي لودر، وإيف سان لوران، ولانكوم، وكارولينا هريرا، ودولتشي آند غابانا، وفالنتينو، وغيرها. في هذا المتجر يوجد طاقم عمل محترف يقدّم نصائح للعناية بالبشرة والوجه كما يساعد في اختيار مستحضرات التجميل المناسبة لكل بشرة.

عنوان المكان : Druni Perfumerías ®, C/Cristófor Colom, 6, 43001 Tarragona, Spain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- السنيور ميجالي | El Senor Miyagi Tarragona

السنيور ميجالي
السنيور ميجالي

السنيور ميجالي الواقع في مدينة تاراجونا هو علامة تجارية من القمصان والعديد من المنتجات الأصلية الأخرى المطبوعة. يتم طباعة تشكيلة متنوعة من رسومات أيقونات الثقافة الشعبية والأفلام والمسلسلات وألعاب الفيديو، وغيرها على المنتجات المختلفة باستخدام شاشة الطباعة، مما يضمن جودة طباعة عالية، ويتم إنتاج جميع القمصان في إسبانيا وبيعها في المتاجر الخاصة بهذه العلامة التجارية أو عبر موقعها الإلكتروني.

عنوان المكان : El señor Miyagi, Carrer del Comte de Rius, 12, 43003 Tarragona, Spain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- متجر او فـي اس كيدز | OVS Kids

متجر او فـي اس كيدز
متجر او فـي اس كيدز

او في اس كيدز هي العلامة التجارية الرائدة في مجال الملابس في إيطاليا، وتقدم ملابس أطفال ورضع. كل هذا بفضل 1000 متجر موجود في إيطاليا و 400 متجر في أكثر من 34 دولة. تقدم او في اس كيدز للعملاء تجربة تسوق مميزة وجديدة تماماً في بيئة شابة وديناميكية وبمجموعة متنوّعة من الملابس التي تعكس أحدث صيحات الموضة. في هذا المتجر، تجد لأطفالك أزياء إيطالية عالية الجودة بأفضل الأسعار الممكنة.

عنوان المكان : OVS Kids, Rambla President Lluís Companys, 7, 43005 Tarragona, T, Spain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- متجر اللورو | El Lloro

متجر اللورو
متجر اللورو

إن كنت تبحث عن هدية مميزة وذات جودة عالية فإن هذا المتجر سيوفّر لك ما تبحث عنه. متجر اللورو هو متجر هدايا يقع بالقرب من سوق البلدية في ساحة كورسيني، وهو متجر صغير ولكنه مرتب ومصمم بشكل رائع، ولديه مجموعة متنوعة من المنتجات والهدايا التي تناسب جميع الأعمار والأذواق، والتي تضم القمصان والملابس غير الرسمية والقبعات والقرطاسية والحقائب والاكسسوارات وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، فإن طاقم العمل ودود للغاية ويقدّم المساعدة لكل من يحتاج.

عنوان المكان : El Lloro, Carrer del Governador González, 18, 43001 Tarragona, Spain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map