Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اشهر و افضل 5 مطاعم ومقاهي في إل كالافاتي ننصح بها

السياحة في إل كالافاتي | El Calafate

إل كالافاتي
إل كالافاتي

تقع مدينة إل كالافاتي في باتاغونيا- الأرجنتين، وبالتحديد على الحدود الجنوبية لبحيرة أرجنتينو في الجزء الجنوبي الغربي من مقاطعة سانتا كروز، على بعد حوالي 230كم شمال غرب ريو غاليغوس. تم اشتقاق اسم المدينة من شجيرة صغيرة والزهور الصفراء والتوت الأزرق الشائع جدا في باتاغونيا. بدأ تاريخ المدينة في العقود الأولى من القرن العشرين وهي في الأصل كانت عبارة عن مكان آمن لتاجر الصوف. تم تأسيس إل كالافاتي رسميا عام 1927م من قبل الحكومة الأرجنتينية لتشجيع الاستيطان، لكن إنشاء حديقة بيريتو مورينو الوطنية القريبة عام 1937م أدى إلى إثارة النمو والبناء وصولا إلى أفضل الطرق. ويبلغ عدد سكانها حوالي 20000 نسمة حسب الإحصائيات الأخيرة عام 2014، وهي ذات مناخ بارد وشبه جاف في الصيف ورطب وبارد في الشتاء. تعتبر هذه المدينة وجهة سياحية يزورها الكثير من السياح من كافة أنحاء لعالم وهي مليئة بالحيوانات التي تتأقلم في الأجواء الباردة.

قائمة بأفضل مطاعم ومقاهي في إل كالافاتي

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم ومقاهي تقع في مدينة إل كالافاتي و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم بوكاندا | Bocanada

مطعم بوكاندا
مطعم بوكاندا

يقدم هذا المطعم أشهى أنواع المأكولات الاسياوية حيث يقدم المطعم أشهى أنواع السوشي الياباني مثل أوناغي ماكي وهو عبارة عن رول مع ثعبان البحر والخيار الطازج، مطبوخ مع صلصة الأوناغي وبذور السمسم، وفيلادلفيا مع الجمبري وهو رول مع الجمبري المقلي بالبقسماط، المايونيز، والتوبيكو، وطوكيو ماكي وهو رول مع كريمة الجبن، سمك السلمون المدخن والبصل الويلزي، الى جانب تشكيلة من الأكل الصيني مثل النودلز مع الدجاج الصيني أو الدجاج الحامض الحلو وغيرها.

عنوان المكان : Bocanada, Av. del Libertador 1796, Z9405 El Calafate, Santa Cruz, Argentina

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- سوشي بار | Sushi bar

سوشي بار
سوشي بار

من أشهر مطاعم السوشي في سانتا كروز، حيث يقدم جميع خيارات السوشي التي يتم تحضيرها بطريقة رائعة من قبل أمهر الطهاة، ومن ضمن أنواع السوشي التي يقدمها تشوكا ماكي وهو رول مع سلطة التشوكا وصلصة الجوز، وشيتاكي ساكي ماكي وهو رول مع سمك السلمون وعجة التوماجو والثوم والشيتاكي، وفيلادلفيا مع ثعبان البحر وهو رول مع كريمة الجبن ملفوف بثعبان البحر المدخن وغيرها العديد من الأنواع المميزة.

عنوان المكان : Sushi bar, 9 de Julio 1-99, El Calafate, Santa Cruz, Argentina

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- باريلا دون بيشون | Parrilla Don Pichon

باريلا دون بيشون
باريلا دون بيشون

إنّ أبرز ما يميّز مطعم باريلا دون بيشون هو موقعه الذي يمنحه إطلاله خلّابة على المناطق المجاورة، وهو أحد أبرز أسباب توافد الزوّار إليه، وذلك إلى جانب مأكولاته القادرة على استقطاب الزوّار من مختلف المناطق، حيث تٌعد وجبات شرائح الستيك الخاصّة به واحدة من الأفضل في المدينة، ولا تتردّد في تجربة الجيلاتو الشهي أو إحدى أنواع الحلويات المتوفرة فيه.

عنوان المكان : Puerto Deseado 242, Z9405 El Calafate, Santa Cruz, Argentina

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم كاو كاليشين | Kau Kaleshen Restaurant

اشهر و افضل  5 مطاعم ومقاهي في إل كالافاتي ننصح بها
مطعم كاو كاليشين

يتواجد مطعم كاو كاليشين بالقرب من حديقة لوس جلاساريس الوطنية، وهو يتميّز بتصميمه الداخلي المستوحى من التراث المحليّ البسيط، وتضمّ قائمته مجموعة مختارة من المأكولات الأرجنتينية عالية الجودة كأطباق اللحوم والأسماك الطازجة، وعند الانتهاء من طبقك فلا تنسى أن تطلب إحدى أنواع الحلويات المتوفّرة.

عنوان المكان : Gdor. Gregores 1256, Z9405 El Calafate, Santa Cruz, Argentina

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم مي فييخو | Mi Viejo

مطعم مي فييخو
مطعم مي فييخو

مطعم مي فييخو هو واحد من أفضل المطاعم المتخصّصة في تقديم الطعام الأرجنتيني التقليدي وأطباق اللحوم والستيك بشكل رئيسي، حيث يشرف الطهاة فيه على إعداد شرائح ستيك عالية الجودة والتي يتمّ تقديمها مع عدّة صلصات وأطباق جانبية لذيذة، كما يشتهر المكان بخدمته سريعة وطاقمه اللطيف.

عنوان المكان : Av. del Libertador 1111, El Calafate, Santa Cruz, Argentina

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map