Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اشهر و افضل 5 مطاعم وجبات سريعة في لاهاي ننصح بها

اشهر و افضل 5 مطاعم وجبات سريعة في لاهاي ننصح بها

السياحة في لاهاي | The Hague

لاهاي
لاهاي

تقع لاهاي في جنوب هولندا على بحر الشمال.  يبلغ عدد سكانها 508.592 نسمة. تشتهر لاهاي بكونها مقر الحكومة، والوزارات، والمحكمة العليا، والبرلمان، ومبنى السلام الذي يضم محكمة العدل الدولية. تتميز هذه المباني بطابع عمراني فريد من نوعه ويشكل عامل مهم لجذب محبي التاريخ والآثار من مختلف أنحاء العالم. إلى جانب أهميتها كمركز سياسي، تعتبر لاهاي من أهم مدن هولندا السياحية. فتشتهر بكثرة متاحفها كمتحف موريتشويس الذي يضم مجموعة من التحف والأعمال الفنية لفنانين هولنديين ومتحف بلدية لاهاي. تحتضن المدينة العديد من المعالم الطبيعية الخلابة كغابة أسخيفينن حيث يمكن للسياح التجول داخلها وهي تقع بالقرب من قصر هاوس تن بوس الملكي وقصر السلام. تشتهر لاهاي بحياة الرفاهية التي تقدمها للزوار فهي موطن للكثير من المجمعات التجارية الفاخرة التي تقدم العديد من الماركات والمطاعم العالمية والمتنوعة.

قائمة بأفضل مطاعم وجبات سريعة في لاهاي

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم وجبات سريعة تقع في مدينة لاهاي و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم البرغر والدجاج الحلال | Halal Burgers & Chicken

مطعم البرغر والدجاج الحلال
مطعم البرغر والدجاج الحلال

هذا المطعم هو الوجهة المفضلة عند الراغبين بتناول وجبات حلال في مدينة لاهاي، وذلك لأنه يوفر لائحة طعام طويلة فيها الكثير من الخيارات الشهية التي تناسب جميع الأذواق فهنالك أطباق اللحوم مثل البرغر، وأطباق الدجاج مثل الدجاج المقلي المقرمش، والأطباق النباتية مثل السلطات والبطاطا المقلية بأنواعها، وغيرها الكثير. ويتميز هذا المطعم أيضاً بأن الأسعار متوسطة وبان الخدمة سريعة ومحترفة.

عنوان المكان : Stationsweg 47, 2515 BH Den Haag, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم ذي دونر كومباني | The Döner Company

اشهر و افضل  5 مطاعم وجبات سريعة في لاهاي ننصح بها
مطعم ذي دونر كومباني

تدير سلسلة مطاعم ذي دونر كومباني محلات الكباب في المحطات وخارجها في هولندا حيث يمكنك الاستمتاع بمنتج عالي الجودة مثل شطيرة دونر كباب واللحم بالعجين وغيرها من المأكولات التركية اللذيذة، فهي تقدم مزيج مثالي من العناصر الغذائية والصحية واللذيذة بسعر معقول، كما أنها تعمل على تحسين منتجاتها لأكثر من 15 عامًا لخلق بيئة جديدة وصحية وشهية في ذات الوقت.

عنوان المكان : Kon. Julianaplein 28, 2515 BV Den Haag, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم بلدي منقوشة | Baladi Manouche

مطعم بلدي منقوشة
مطعم بلدي منقوشة

مطعم صغير وبسيط، يتميز بديكوره الفريد من نوعه، اذ ستجد نفسك محاطا بالرسومات الملونة على الجدران، يتميز ايضا بتقديمه الوجبات اللبنانية السريعة وبالاخص المناقيش الشرقية الشهية باسعار معقولة. ومن المناقيش التي يقدمها ستجد المناقيش بالزعتر او بالجبنة البيضاء او بالجبنة مع الزعتر او اللحم بالعجين. بالاضافة الى ذلك فانه يقدم اللفات من خبز الشراك باللبنة او بالحمص او بالفلافل وغيرها الكثير من الاصناف الاخرى. ومن الحلويات ستجد الموغلي والحلاوة والكنافة الشهية. مع العلم بانك تستطيع ان تستمتع بوجبتك داخل المكان او في الشرفة الخارجية في الهواء الطلق.

عنوان المكان : Baladi Manouche, Torenstraat 95, 2513 BP Den Haag, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم ميرام ستريت فود | Meram Streetfood

مطعم ميرام ستريت فود
مطعم ميرام ستريت فود

يستقبلك العاملون في مطعم ميرام ستريت فود بابتسامة دافئة ويرحبون بك للجلوس على الطاولة التي تناسبك ليتم تقديم قائمة الطعام الخاصة بهم، ويقدم هذا المكان العديد من الأطباق والمأكولات التركية المميزة مثل الكباب وشطائر الدجاج واللحوم المتنوعة وطبق المانتي (رقائق عجين محشوة باللحم تُقدم مقلية أو مشوية مع صلصة مميزة) والعديد من الأطباق الأخرى، فيمكنك زيارته للاستمتاع بأجوائه الرائعة والمريحة برفقة أحبائك.

عنوان المكان : Vlamingstraat 40, 2511 BB Den Haag, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم تيست أوف بيرجيا | Taste of Persia

مطعم تيست أوف بيرجيا
مطعم تيست أوف بيرجيا

يقدم هذا المطعم الرائع الواقع في أحد أحياء لاهاي المركزية العديد من أنواع الأطباق الفارسية السريعة، ويختلف عن المطاعم السريعة الأخرى بأنه يحضر أطباقه من مكونات طازجة وذات جودة عالية. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك الكباب والشاورما والكفتة، ويمكن للزبائن اختيار نوع الخبز سواء البيتا العربي أو الباجيت الفرنسي، كما ويمكنهم الاختيار من بين تشكيلة متنوعة من السلطات والمخللات لإضافتها إلى الساندويتشات الخاصة بهم.

عنوان المكان : Piet Heinstraat 8, 2518 CH Den Haag, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map