Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اشهر و افضل 5 مطاعم وجبات سريعة في الخور ننصح بها

اشهر و افضل 5 مطاعم وجبات سريعة في الخور ننصح بها

السياحة في الخور | Al Khor

الخور
الخور

الخور هي مدينة ساحلية في شمال قطر وتقع على بعد 50 كيلومترا إلى الشمال من العاصمة الدوحة. تعتبر واحدة من أكبر مدن قطر، وهي عاصمة بلدية الخور. اسم المدينة يعني الخور باللغة العربية وقد أعطيت هذا الاسم لأن المستوطنة الأصلية بنيت على خور. المدينة هي موطن لكثير من العاملين في صناعة النفط بسبب قربها من حقول النفط والغاز الطبيعي في قطر الشمالية ومدينة رأس لفان الصناعية. إنها واحدة من الأماكن المقترحة لتنظيم كأس العالم في قطر المزمع إقامته عام 2022.

قائمة بأفضل مطاعم وجبات سريعة في الخور

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم وجبات سريعة تقع في مدينة الخور و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مقهى إن آيس كريم | N’ice Cream Cafe al khor

مقهى إن آيس كريم
مقهى إن آيس كريم

في حال كنت تبحث عن جلسة مريحة وهادئة ومكان لطيف وأنيق بديكور عصري لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء أو زملاء العمل فإن مقهى إن آيس كريم هو الخيار الأمثل بالنسبة إليك. يقدم لك هذا المقهى المذهل المشروبات الساخنة والباردة وتشكيلة فريدة من أشهى أنواع الآيس كريم بطعم الفانيلا أو الشوكولاته أو الكرز إضافة لحلوى الوافل بالفواكه الطازجة. لا تفوت الفرصة لزيارة هذا المكان الجميل.

عنوان المكان : N’ice Cream Cafe, Al Khor, Qatar

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مقهى تايجر كوكيز – الخور | Tiger Cookies – Alkhour

مقهى تايجر كوكيز - الخور
مقهى تايجر كوكيز – الخور

هل تبحث عن مكان لطيف وجلسة هادئة وخدمة سريعة بحيث يمكنك الجلوس برفقة العائلة أو الأصدقاء أو زملاء العمل؟ إذن فما عليك سوى زيارة مقهى تايجر كوكيز في مدينة الخور وقضاء الوقت الممتع برفقة من تحب بينما تتناول الحلويات الشرقية والغربية والكعك الشهي والجاتوه والمشروبات الباردة والساخنة. الموظفون هنا لطيفون للغاية وسيبذلون قصارى جهدهم لجعل تجربتك مريحة وممتعة إلى أقصى حد ممكن.

عنوان المكان : Tiger Cookies – Alkhour, Al Khor, Qatar

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم تركيا كباب | Turkiye Kebab Al Khor

مطعم تركيا كباب
مطعم تركيا كباب

مطعم تركيا كباب هو مطعم تركي شرقي في مدينة الخور يقدم أشهى الأطباق التركية وأطباق الأرز البخاري وأطباق المشاوي. يمتاز المطعم بجلسته اللطيفة وديكوره الحديث وخدمته السريعة كما أن الموظفين لطيفين للغاية. هنا ستجد أطباق الأرز المتنوعة مع الدجاج واللحوم وأطباق الشيش طاووق والكباب والشاورما والحمص إضافة للسلطات الطازجة والمشروبات المنعشة. المذاق هنا مذهل حقا والأسعار مناسبة, لا تفوت الفرصة لتجربة أشهى المأكولات.

عنوان المكان : Turkiye Kebab, souq al mohanady، Al Khor, Qatar

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم كافيتيريا نادي الخليج | Bayclub Cafeteria

اشهر و افضل  5 مطاعم وجبات سريعة في الخور ننصح بها
مطعم كافيتيريا نادي الخليج

مطعم كافيتيريا نادي الخليج هو مطعم صغير ورائع للغاية في مدينة الخور حيث يمتاز بديكوره اللطيف وجلسته الهادئة ومذاق أطباقه المذهل. يقدم المطعم الوجبات السريعة والأطباق الأمريكية والعربية والهندية حيث تضم قائمة الطعام أطباق الأرز البخاري كالمندي والشطائر المتنوعة كالبرغر الأمريكي ودجاج الكنتاكي والدجاج بالكاري إضافة للسلطات الطازجة والمشروبات المنعشة والآيس كريم بشتى أنواعه. مكان مثالي للإستمتاع بأجمل اللحظات برفقة العائلة أو الأصدقاء.

عنوان المكان : Bayclub Cafeteria, Safa Al Tawg Street, Next to Al Khor Public Library Bldg # 22, Street 887, Zone 74, Qatar

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مقهى زعفران | Zaffran Cafe

مقهى زعفران
مقهى زعفران

يقع مقهى زعفران في مدينة الخور وهو مقهى ومطعم في آن واحد ولديه فرع آخر في مدينة الدوحة حيث يتوافد السكان المحليون والسياح على كليهما. يقدم المقهى أشهى الأطباق الهندية والآسيوية والشرقية إضافة للأطباق النباتية حيث تضم قائمة الطعام أطباق الأرز البخاري المختلفة كطبق المندي وأطباق الكاري بالدجاج وطبق الدجاج بالمسلا. المذاق هنا غني جدا بفضل التوابل الهندية المميزة كما أن الخدمة ممتازة وسريعة والموظفين لطيفين للغاية.

عنوان المكان : Zaffran Cafe, Al-Khor Mall, Qatar

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map