Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اشهر و افضل 5 مطاعم اكل محلي في جزر امواج ننصح بها

اشهر و افضل 5 مطاعم اكل محلي في جزر امواج ننصح بها

السياحة في جزر امواج | Amwaj Islands

جزر امواج
جزر امواج

تقع جزر أمواج في الجزء الشمال الشرقي من البحرين، وهي عبارة عن مجموعة جزر اصطناعية سياحية مميّزة للغاية. تزخر هذه الوجهة الساحية بالكثير من المباني السكنية، والمناطق الترفيهية المناسبة لمختلف الأعمار، والفنادق والمنتجعات التي تقدّم أفضل الخدمات. بالإضافة إلى المطاعم المحلية والعالمية، والمراكز الصحية المميّزة، والمراكز التجارية الحديثة التي تلبي مختلف الاحتياجات. كما تعتبر هذه الجزر مكانا مثاليا لممارسة الأنشطة المائية كالسباحة والصيد والغوص والتجديف، كونها تطلّ مباشرة على مسطح مائي رائع. تشجّع كل هذه المقوّمات الكثير من السياح على زيارتها والاستمتاع بالتعرّف عليها واستكشاف ما فيها.

قائمة بأفضل مطاعم اكل محلي في جزر امواج

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكل محلي تقع في مدينة جزر امواج و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم وكافيه ديابلو | Diablo Cafe & Restaurant

مطعم وكافيه ديابلو
مطعم وكافيه ديابلو

ديابلو هو مطعم وكافيه يقع في مجمع لاغون في جزيرة أمواج، يتمتع بمساحة واسعة جدا قادرة على استيعاب اعداد كبيرة جدا من الضيوف، يمتاز بتصميمه الداخلي الفاخر المستوى من ديكورات القصور الملكية، كما يوفر للزوار اطلالة ساحرة على البحيرة عند تناول الطعام في التراس الخارجي. يقدم تشكيلة واسعة من الأطباق المحلية والعالمية من ضمنها اللحوم المشوية وأطباق الأرز وشطائر البرغر والبيتزا والسمك المشوي، إلى جانب العديد من أصناف الحلويات والمشروبات الساخنة والباردة.

عنوان المكان : Diablo Café & Restaurant, Road No 5720 Amwaj Island Lagoon park baharain, Bahrain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم فليمز للمأكولات البحرية واللحوم المشوية | Flames Steak and Seafood

اشهر و افضل  5 مطاعم اكل محلي في جزر امواج ننصح بها
مطعم فليمز للمأكولات البحرية واللحوم المشوية

يعتبر مطعم فليمز المكان المناسب للجميع في جزيرة أمواج، فهو خيار مثالي للحصول على عشاء رومانسي هادئ أو لاصطحاب العائلة والأصدقاء. هو مطعم واسع يتألف من ساحة داخلية مخصصة للعائلات، بالإضافة إلى منطقة مشتركة في الداخل، وتراس خارجي يطل على نافورة المياه الراقصة، إلى جانب بار صغير يقدم مختلف المشروبات. وفيما يتعلق بالطعام، يقدم المطعم خيارات كثيرة ومتنوعة تناسب مختلف الأذواق من ضمنها؛ اللحوم المشوية، والمأكولات البحرية، والباستا بمختلف صلصاتها.

عنوان المكان : Flames Steak and Seafood, Al Fanar Avenue, Road 5722, Building 2780, Amwaj Island 000, Bahrain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- نادي الشاي | Tea Club

نادي الشاي
نادي الشاي

يعد نادي الشاي أحد أفضل المقاهي الموجودة في جزيرة أمواج البحرينية، وهو مقهى فاخر يتمتع بديكور كلاسيكي أنيق يستوحي تصميمه من القصور الملكية البريطانية. يتخذ المقهى اسمه نسبة إلى أصناف الشاي العديدة التي يقدمها مثل الشاي الصيني والهندي والافريقي والياباني وغيرها، كما يقدم المقهى قائمة طعام متنوعة تضم خيارات عديدة من وصفات الطعام المحلية والعالمية مثل الباستا والبيتزا واللحوم المشوية، بالإضافة الى خيارات عديدة ومتنوعة من الحلويات والمثلجات والمشروبات الباردة والساخنة.

عنوان المكان : Tea Club, 2628, Amwaj Island, Bahrain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- ليمون كافيه فرع أمواج | Lemon Amwaj

ليمون كافيه فرع أمواج
ليمون كافيه فرع أمواج

أحد فروع سلسلة مطاعم ليمون المنتشرة في مختلف المدن العربية من ضمنها عمان وإربد ورام الله والبحرين، وهي مطاعم تابعة لمجموعة (EAT) تم تأسيسها عام 2008 وسرعان ما أصبحت من أشهر المطاعم المحلية والإقليمية. يقدم المطعم تشكيلة فاخرة من الأطباق المتنوعة المناسبة للفطور والغداء والعشاء مثل البيتزا والبرغر واللحوم المشوية والباستا ، بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات الساخنة والباردة والكوكتيلات، كما يمكن للزوار كذلك تدخين الشيشة واللعب بالورق، كما يوجد ساحة مخصصة لغير المدخنين.

عنوان المكان : Lemon Amwaj, Bahrain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مقهى ومطعم زيجرت | Zgert Cafe & Restaurant

مقهى ومطعم زيجرت
مقهى ومطعم زيجرت

يقع مقهى ومطعم زيجرت في مجمع لاغون في جزيرة أمواج، وهو مطعم واسع يتمتع بديكور عصري أنيق، يمتاز بألوان الديكور الملونة وتعليقات الجدران الجميلة. يقدم لضيوفه خيارات عديدة من أصناف الطعام وخاصة تلك المناسبة لوجبة الفطور مثل عجة البيض والخبز المحمص مع الزبدة والفول المدمس والبطاطس المقلية وغيرها، إلى جانب الأطباق الرئيسية مثل اللحوم المشوية وأطباق الأرز وأنواع عديدة من اليخنات.

عنوان المكان : Zgert Cafe & Restaurant مقهى ومطعم زيجرت, Rd No 5717, Bahrain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map