Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اشهر و افضل 5 جولات عن طريق السفن و القوارب في تركيا ننصح بها

اشهر و افضل 5 جولات عن طريق السفن و القوارب في تركيا ننصح بها

السياحة في تركيا | Turkey

تركيا
تركيا

تركيا هي دولة في آسيا ذات موقع استراتيجي مذهل إذ تربط حدودها بين آسيا وأوروبا، ويحدها من الشمال البحر الأسود وجورجيا، ومن الشرق أرمينيا وإيران، ومن الجنوب العراق وسوريا والبحر المتوسط، ومن الغرب اليونان وبلغاريا. وهي من أشهر الوجهات السياحية عند السياح العرب، وذلك لعدة أسباب منها تشابه الثقافة التركية مع الثقافة العربية، كما لوقوعها بالشرق الأوسط. وهي من أول المستعمرات البشرية في العالم، ومرت من خلالها واستوطنت فيها العديد من الحضارات والإمبراطوريات، آخرها كانت الإمبراطورية العثمانية، وذلك جعل من تركيا دولة بتاريخ زاخر جدا، فستجد معالم وشواهد من الحضارات المختلفة التي مرت في تركيا في جميع أرجائها. ويبلغ عدد سكانها ما يقارب الـ 75 مليون نسمة، أما عاصمتها وأكبر مدنها فهي مدينة اسطنبول. وتعد تركيا أحد الدول ذات المظاهر الطبيعية المتنوعة، فستتمكن فيها من رؤية الكثير من الغابات، والأنهار، والبحيرات، والشلالات، وغيرها الكثير.

قائمة بأفضل جولات عن طريق السفن و القوارب في تركيا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل جولات عن طريق السفن و القوارب تقع في دولة تركيا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار الدولة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- جولبون ترافيل | Golpon Travel

جولبون ترافيل
جولبون ترافيل

تتميز مدينة أنطاليا بطبيعتها الساحرة التي تضم جبالاً شاهقة وهضاباً خضراء وسهولاً واسعة ممتدة بالإضافة إلى البحار والشواطئ الفريدة، وإذا زرت هذه المدينة لا بد لك من أن تحظى برحلة طبيعية ومغامرات فريدة شيقة للاستمتاع بهذه الطبيعة ولاكتشاف المدينة على حد سواء، ولذلك السبب وٌجدت جولبون ترافيل التي تأخذك في جولات سياحية متنوعة حول المدينة حيث مسارات المشي وجولات السفن والقوارب والسيارات الجبلية التي تطوف بك في أرجاء ونواحي المدينة!

عنوان المكان : Kemerağzı Mevkii, Yaşarsobutay Bulvarı 331/1, 07100 Kundu Oteller Bölgesi/Aksu/Antalya, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- كوتلو دينيز لاستئجار القوارب والرحلات البحرية | Kutlu Deniz Tourism

اشهر و افضل  5 جولات عن طريق السفن  و القوارب في تركيا ننصح بها
كوتلو دينيز لاستئجار القوارب والرحلات البحرية

كوتلو دينيز لاستئجار القوارب والرحلات البحرية هي شركة سياحية تم تأسيسها في مدينة إسطنبول, بهدف تعزيز السياحة البحرية في بحار ومضائق البلاد. وتقدم الشركة خدمات تأجير اليخوت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع, حيث تقام فيها احتفالات الزواج أو احتفالات الميلاد, أو حتى بهدف التنزه والمغامرة في جولات في عرض البحر. ويمكنك استئجار اليخت مع قبطان وفريق إنقاذ مدرب, لتوفير كافة سبل الأمان لك ولمجموعتك.

عنوان المكان : Hayal Sokak, Cibali, Kadir Has Ünv. Karşısı, 34400 Fatih/İstanbul, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- جولييت بودروم كوين | Gulet Bodrum Queen

جولييت بودروم كوين
جولييت بودروم كوين

تعتبر جولييت بودروم كوين واحدة من أفضل الأمثلة على اليخوت الكلاسيكية لاستئجار اليخوت في تركيا والجزر اليونانية، وهي واحدة من أفضل الخيارات بالنسبة لك إذا كنت ترغب في استئجار يخت مريح لقضاء عطلة ممتعة بميزانية معقولة. ويبلغ طول اليخت حوالي 20 مترًا وقد تم تجديده بالكامل في عام 2020م، وتضم كابينتين رئيسيتين وكابينتين مزدوجتين وكابينتين توأم وبالتالي تستوعب 12 ضيفًا، هذا وتوجد منطقة جلوس واسعة مبطنة وطاولة طعام ومنطقة لتناول الطعام في الجزء الخلفي من القارب، كما توجد طاولة طعام منفصلة في الصالون ويتم إعداد وجبات الطعام الخاصة بك في مطبخ منفصل مجهز بالكامل. احجز رحلتك على هذا اليخت واحصل على أجمل إجازة في قلب بحر مدينة بودروم!

عنوان المكان : Bodrum Kalesi, 48400 Bodrum/Muğla, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- جولة جزر الأميرات | Adalar

جولة جزر الأميرات
جولة جزر الأميرات

لقضاء يوم كامل من الاستمتاع بالطبيعة الخلابة، توجه إلى جزر الأميرات أو كما تعرف باسم (جزر الأمراء) التي تعد الوجهة المثالية للعطلات الصيفية لكثير من سكان إسطنبول في بحر مرمرة (Maramara) والتي تتكون من 9 جزر الواقعة على الشق الآسيوي من مدينة إسطنبول. وهنا، يمكنك العثور على شواطئ أقل ازدحامًا من المدينة، والحصول على قسط من الاسترخاء والراحة وسط المناظر الطبيعية الخلابة والهواء المنعش. ويمكن القيام بالعديد من الأنشطة الممتعة مثل ركوب العربات التي تجرها الخيول والمشي في غابات الصنوبر القديمة, موقع انطلاق رحلات جزز الاميرات من ميناء كاباتاش، سعر التذكرة تبدأ من ١٢٠ ليرة تركية, غالباً ما تبدأ مواعيد الرحلات في الساعة 9.30 صباحاً، وتنتهي في الساعة 6.00 مساء. تستمر الرحلة البحرية من إسطنبول إلى جزر الأميرات ساعة ونصف تقريباً، تستمتع من خلالها بسحر المضيق وطيور النورس التي ترافقك في رحلتك البحرية.

عنوان المكان : Adalar/İstanbul, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- رحلات الجندول | Gondola Point of Embarkation

رحلات الجندول
رحلات الجندول

إذا أتيت إلى إسكي شهر وأهملت رحلات الجندول، فستفقد فرصة مشاهدة أهم أجزاء المدينة التاريخية من الماء. وتستغرق هذه الجولات حوالي 20 دقيقة ويرافقها سائق الجندول مرتدياً زيًا من طراز البندقية، مع معزوفاتٍ تركيةٍ أصيلة ومميزة، تجعلك تشعر وكأنك في عالمٍ آخر، عالمٍ مليء بالحب والسلام، بعيداً عن ما يحدث في العالم الخارجي.

عنوان المكان : Hoşnudiye, İsmet İnönü 1 Cd. No:11, 26130 Tepebaşı/Eskişehir, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map