Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اشهر و افضل 4 مولات و مراكز للتسوق في بنغازي ننصح بها

اشهر و افضل 4 مولات و مراكز للتسوق في بنغازي ننصح بها

السياحة في بنغازي | Benghazi

بنغازي
بنغازي

تتمتّع بنغازي، ثاني أكبر المدن الليبية، بالمقوّمات المميّزة التي تُشجّع السياح على زيارتها والتعرّف على تفاصيلها المتنوّعة، فهي تضم أول جامعة تأسست في ليبيا (في خمسينيات القرن العشرين)، وتُعرف باسم “الجامعة الليبية”، كما تحتضن دار الكتب التي تُعتبر بمثابة المكتبة الوطنية والرسمية لليبيا، والتي تلعب دوراً مهماً في جمع وحفظ التراث الليبي؛ وقد شهدت بنغازي تطوراً ثقافياً كبيراً في الآونة الأخيرة، الأمر الذي أدى إلى زيادة نسبة السياح القادمين إليها من مختلف المناطق. ونظراً لوقوعها مباشرةً على ساحل البحر الأبيض المتوسط، تتمتّع هذه المدينة بمطاعمها المميّزة وقُراها ومنتجعاتها السياحية المناسبة لقضاء إجازة رائعة، كما تشتهر بشواطئها ذات المياه الصافية والرمال الناعمة، وذلك إلى جانب المسطحات المائية الموزّعة في أرجائها، وأبرزها هو نهر الليثي الذي تم ذكره في الأساطير الإغريقية.

قائمة بأفضل مولات و مراكز للتسوق في بنغازي

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مولات و مراكز للتسوق تقع في مدينة بنغازي و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مول اوف بنغازي | Mall of Benghazi

مول اوف بنغازي
مول اوف بنغازي

يتألف مول اوف بنغازي من عدّة مستويات تضم المحال التجارية المتنوّعة والمُختصة ببيع الملابس والأحذية والحقائب ومستحضرات التجميل التابعة لعدد من العلامات التجارية المحلية والعالمية، كما يحتوي على عدد لا بأس به من المطاعم والمقاهي المميّزة وقاعة ألعاب مخصصة للأطفال، فضلاً عن وجود حديقة حيوان وحديقة مائية صغيرة مناسبة لقضاء بعض الوقت المفيد والممتع مع الأطفال.

عنوان المكان : Benghazi Ring،, بنغازي، Libya

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مركز أميرة التجاري | Amira Mall

مركز أميرة التجاري
مركز أميرة التجاري

مول أميرة هو عبارة عن مركز تجاري بتصميم عصري ومرافق تجارية كثيرة مخصصة لتلبية احتياجات ورغبات الأفراد (من المحليين والسياح) التجارية والترفيهية، ففيه المتاجر المختصة ببيع الملابس والأحذية والحقائب، وذلك إلى جانب المطاعم والمقاهي والمناطق المخصصة لترفيه الأطفال؛ وأهم ما يميّز هذا المركز التجاري هو نافورة المياه التي تُزيّن ساحته الخارجية.

عنوان المكان : Benghazi, Libya

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- بودزيرة مول | Budzirh Mall

بودزيرة مول
بودزيرة مول

يُعتبر بودزيرة مول واحداً من أكبر المراكز التجارية في مدينة بنغازي، وهو من مراكز التسوّق التي تضم عدداً كبيراً من المتاجر الموزّعة على عدّة مستويات، والمختصة ببيع الملابس ذات الجودة العالية والتابعة عدد من العلامات التجارية المحلية والعالمية، كما يضم المطاعم والمقاهي التي تُقدّم المأكولات المتنوّعة، وذلك إلى جانب المناطق الترفيهية المخصصة للأطفال وغيرها.

عنوان المكان : Benghazi, Libya

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- الحياة مول | Hayat Mall

اشهر و افضل  4 مولات و مراكز للتسوق في بنغازي ننصح بها
الحياة مول

يضم الحياة مول عدداً لا بأس به من المرافق التجارية التي تُلبي مختلف احتياجات الأفراد الأساسية والثانوية، وهي تتنوّع ما بين سوبر ماركت كبير ومتكامل ومجموعة من المطاعم المميّزة والمناطق مخصصة لترفيه الأطفال، وذلك إلى جانب المحلات التي تختص ببيع الملابس والأحذية والحقائب التابعة لعدد من العلامات التجارية المحلية والعالمية وغيرها.

عنوان المكان : سيدي حسين، Banghazi, Libya

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map