Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اشهر و افضل 4 معارض فنية في مدينة كويزون ننصح بها

اشهر و افضل 4 معارض فنية في مدينة كويزون ننصح بها

السياحة في مدينة كويزون | Quezon City

مدينة كويزون
مدينة كويزون

يرجع سبب تسمية مدينة كويزون، الواقعة شمال شرق مانيلا، بهذا الاسم إلى رئيس الفلبين الثاني مانويل كويزون (Manuel L. Quezon)، وهي إحدى أجمل مدن الفلبين السياحية، إذ تتمتّع بمناخ مثالي للتنزّه والسياحة على مدار العام، وتمتاز أيضاً باحتضانها للكثير من المعالم والمزارات التاريخية الرائعة، كما تضم الحدائق المتنوّعة والمناطق الطبيعية الساحرة والشوارع الحيوية. ويُطلق على هذه المدينة اسم “مدينة النجوم”، إضافة إلى أنها تحتوي على عدد كبير من أجمل و أفخم الفنادق العالمية في الفلبين.

قائمة بأفضل معارض فنية في مدينة كويزون

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل معارض فنية تقع في مدينة مدينة كويزون و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- معرض بلانك | Blanc Gallery

معرض بلانك
معرض بلانك

تأسس معرض بلانك عام 2006 ميلادي، وذلك بهدف توفير مساحة كافية للفنانين الفلبينيين (الناشئين أو الراسخين) لتجربة وممارسة وتطوير مهاراتهم الإبداعية، وهو موطن لمجموعة كبيرة من المقتنيات التي تتنوّع ما بين اللوحات الفنية ومنحوتات الشخصيات الخيالية الشهيرة المُتقنة؛ إنه متحف رائع حقاً ولابد من زيارته بكل تأكيد.

عنوان المكان : 145 Katipunan Ave, Village, Quezon City, 1110 Metro Manila, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- متحف فارغاس | Vargas Museum

متحف فارغاس
متحف فارغاس

يختص متحف فارغاس الشهير بعرض مجموعة كبيرة من مقتنيات الفن الحديث الدائمة والمؤقتة، وهو واحد من مستودعات الفن الفلبيني التي تحتضن الإبداع الفني من ثمانينيات القرن التاسع عشر إلى ستينيات القرن العشرين، ففيه مجموعة اللوحات الزيتية والألوان المائية والباستيل والرسومات والمنحوتات وتشكيلة الطوابع والعملات المعدنية والأوراق الشخصية وتذكارات خورخي بي فارغاس وغيرها من المعروضات التي تهدف إلى المساهمة في تقدير التراث الفني للبلاد وتعزيز الوعي بتاريخ الفن الفلبيني.

عنوان المكان : Roxas Ave, Diliman, Quezon City, Metro Manila, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- آرت ان آيلاند | Art In Island

آرت ان آيلاند
آرت ان آيلاند

يُشجّع متحف آرت ان آيلاند الفني والتفاعلي زواره على التقاط الكثير من الصور التذكارية المميّزة، فهو يُوفّر عشرات الجداريات ثلاثية الأبعاد واللوحات المُصممة للتحايُل على الكاميرا؛ كل ما عليك القيام به هو اتخاذ وابتكار الوضعيات المناسبة للحصول على صورة فريدة في البحر أو الغابة أو المواقع الأثرية وغيرها من اللوحات الكلاسيكية التي تُحاكي مواضيع وبيئات ومزارات متنوّعة.

عنوان المكان : 175 15th Ave, Cubao, Quezon City, 1109 Metro Manila, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- معرض أتينيو للفنون | Ateneo Art Gallery

اشهر و افضل  4 معارض فنية في مدينة كويزون ننصح بها
معرض أتينيو للفنون

يختص معرض أتينيو للفنون، الذي يُعرف بأنه أول متحف للفن الفلبيني الحديث، بعرض أعمال الفنانين الفلبينيين من حقبة ما بعد الحرب وحتى يومنا هذا، وهو بمثابة مصدر فني لمجتمع الجامعة وعامة الناس في آن واحد. يتألف هذا المتحف من المعارض الدائمة والمؤقتة التي تختص بعرض الأعمال الفنية المعاصرة والمتنوّعة وبعض المجموعات التاريخية والأنشطة التعليمية والأفلام المميّزة وورش العمل والندوات.

عنوان المكان : Ateneo de Manila University Arts WIng, Katipunan Ave, Diliman, Quezon City, 1800 Metro Manila, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map