Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اشهر و افضل 4 مطاعم للاكلات العالمية في بلانسكو ننصح بها

اشهر و افضل 4 مطاعم للاكلات العالمية في بلانسكو ننصح بها

السياحة في بلانسكو | Blansko

بلانسكو
بلانسكو

تقع بلانسكو في المقاطعة التشيكية التي تحمل الاسم ذاته، وهي أكبر مدينة فيها. تضم هذه المدينة الكثير من العوامل التي تستقطب السياح إليها من كل حدب وصوب، ففيها المتاحف التاريخية والمعارض الفنية، والأبنية القديمة، والأبراج والكنائس ذات الطابع المعماري المهيب. بالإضافة إلى المطاعم المحلية والعالمية، والمراكز التجارية، والفنادق والمنتجعات التي تقدّم أفضل الخدمات، والمنتزهات المناسبة للجميع. فضلا عن طبيعتها الساحرة التي تتنوّع ما بين الجبال الشاهقة، والأنهار والأخاديد الجميلة والموزعة في الأرجاء. وذلك إلى جانب الكثير من الكهوف الجيرية التي تعتبر الأجمل في أوروبا، مثل كهف بونكفا الشهير. مع كل هذه الكنوز التاريخية والطبيعية الخلابة، توفّر مدينة بالانسكو التشيكية الكثير للسياح، القادمين من مختلف أنحاء العالم، لاستكشافه والتعرّف عليه.

قائمة بأفضل مطاعم للاكلات العالمية في بلانسكو

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم للاكلات العالمية تقع في مدينة بلانسكو و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم اوبيوركا | Restaurace Obůrka

مطعم اوبيوركا
مطعم اوبيوركا

مطعم اوبيوركا، هو مطعم محلي يقدم من خلال قائمة الطعام الخاصة به مجموعة من أشهى الأطباق التقليدية، منها الدجاج المشوي مع البطاطا المهروسة، كرات الخبز مع حساء الطماطم وقطع اللحم الصغيرة، سلطة الربيع، شرائح سمك الفيليه المقلى مع البطاطس المقلية، بالإضافة الى الفيتوتشيني بالبيستو، وغيرها مما يقدم برفقة المشروبات المنعشة.

عنوان المكان : Obůrka 17, 678 01 Blansko, Czechia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- بيتزا تيراسا | Pizzerie Terrazza

اشهر و افضل  4 مطاعم للاكلات العالمية في بلانسكو ننصح بها
بيتزا تيراسا

أجود أصناف البيتزا الايطالية المتنوعة في بلدة بلانسكو، منها بيتزا الخضار، بيتزا الجبن، بيتزا اللحم والذرة، بيتزا الفطر والزيتون، وغيرها بالاضافة الى مجموعة من الاطباق الايطالية المحددة، هي خيارات اطباق قائمة الطعام الفريدة في مطعم بيتزا تيراسا، التي يستمتع بتناولها الزبائن في الجلسات المريحة، كما بإمكانهم طلب التحلية الخاصة بالمطعم من كعك الشوكولاته.

عنوان المكان : Svitavská 2398/31a, 678 01 Blansko, Czechia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم يو هوراكيو | U Horáčků

مطعم يو هوراكيو
مطعم يو هوراكيو

من أطباق مطعم يو هوراكيو الشهية، التي تدرجها القائمة، صينية اللحم مع الخضار والجبن، حساء الدجاج والارز، حساء الجزر والبصل، السمك المقلي، الدجاج المشوي مع الليمون، بالاضافة الى البرغر وكرات البطاطا المقلية، وغيرها، وايضا يقدم المشروبات المنعشة والحلويات اللذيذة، وسط أجواء هادئة من قبل طاقم المطعم اللطيف، في القاعة الداخلية الخاصة بالمطعم.

عنوان المكان : 11, Svatopluka Čecha 449, 678 01 Blansko, Czechia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم زاميكا سيبكا | Zámecká sýpka Blansko

مطعم زاميكا سيبكا
مطعم زاميكا سيبكا

يقع مطعم زاميكا سيبكا، داخل فندق يحمل نفس الاسم، ويتميز المطعم بطابع الهدوء، وتصاميم داخلية جميلة، تضم العديد من المقاعد المريحة، ومن خيارات القائمة الاطباق المتنوعة من شرائح صدور الدجاج مع الخضار، أضلاع الخروف المشوية مع المخللات، السمك المشوي، حساء القرع، شرائح اللحم المشوية مع البطاطا المشوية، بالاضافة الى الحلويات من المافن، وكعك القرفة، وغيرها.

عنوان المكان : 6a, Dvorská 78, 678 01 Blansko, Czechia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map