Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اشهر و افضل 4 مطاعم اكل نباتي في تيلافي ننصح بها

اشهر و افضل 4 مطاعم اكل نباتي في تيلافي ننصح بها

السياحة في تيلافي | Telavi

تيلافي
تيلافي

تقع مدينة تيلافي على سفوح سلسلة جبال تسيف جومبوري التي ترتفع 500-800 متر فوق سطح البحر، وهي العاصمة والمركز الإداري لمقاطعة كاخيتي. تتمتّع هذه المدينة بطبيعتها الخلابة التي تتنوّع ما بين الجبال والتلال، والغابات المورقة، والمساحات الخضراء الواسعة. بالإضافة إلى أنها تضم المطاعم المحلية والعالمية، والمجمّعات التجارية والترفيهية الحديثة، والأسواق الشعبية، والفنادق والمنتجعات المتنوّعة؛ والمتاحف والمعارض الفنية. فضلا عما تزخر به من مبان أثرية تعود إلى القرون الوسطى كالاقلاع والحصون والأبراج، وذلك إلى جانب الكنائس والأديرة والمساجد التي تتميّز بطابعها المعماري المهيب. هناك الكثير من الكنوز الثقافية والتاريخية التي تستقطب السياح والزوار، القادمين من كل مكان في العالم، لاستكشافها والتعرّف عليها.

قائمة بأفضل مطاعم اكل نباتي في تيلافي

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكل نباتي تقع في مدينة تيلافي و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم باديا | badia

مطعم باديا
مطعم باديا

مطعم باديا، هو مطعم محلي يقدم العديد من الأطباق التقليدية، للزبائن الباحثين عن الطعم الأصيل النابع من الوصفات الخاصة، مثل الفطر المشوي المغطى بالجبن، قطع اللحم المشوية مع البصل، خبز الجبن الجورجي خشابوري، حساء الطماطم مع اللحم، سلطة الدجاج وسلطة التونة، لفائف الباذنجان بصوص الجوز، و لفائف ورق العنب.

عنوان المكان : 2200, teimuraz bagrationi #13, Telavi, Georgia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم شرفة تيلافي القديمة | Old Telavi veranda

اشهر و افضل  4 مطاعم اكل نباتي في تيلافي ننصح بها
مطعم شرفة تيلافي القديمة

تطل الشرفة التي تحتوي المقاعد الحديدية، على البلدة القديمة لمدينة تيلافي، مما يوفر أجواء مميزة لزبائن مطعم شرفة تيلافي القديمة، كما يوجد قاعة داخلية واسعة مع عدد كبير من المقاعد الخشبية، ومن خيارات القائمة المتنوعة، حساء اللحم مع الطماطم، البطاطا المحشوة، خبز الجبن الجورجي خشابوري، الكباب المشوي، وغيرها.

عنوان المكان : Telavi, Georgia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم برافو | Bravo

مطعم برافو
مطعم برافو

مقاعد خشبية خارجية، تغطيها مظلات حمراء، يجلس عليها الزبائن لطلب اشهى الأطباق التقليدية التي يقدمها مطعم برافوا، مثل خبز الجبن الجورجي خشابوري، الذي يعتبر الأشهر محليا، و ايضا فطائر الخوينالي الجورجية، وطبق الشاكابولى، الكوسا مع المكسرات، الفاصوليا الحمراء، الدجاج والكباب المشوي، والعديد غيرها.

عنوان المكان : Nadikvari 11, ქართული უნივერსტიტეტის, Telavi, Georgia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم شين | Shin Restaurant

مطعم شين
مطعم شين

بديكورات عصرية وفريدة، وجلسات مريحة من اللون الأزرق والحواف الذهبية، تتميز قاعة مطعم شين، بكونها مساحة هادئة ومريحة للزبائن من المحليين والسياح الراغبين بتناول أشهى الأطباق التقليدية الشهية، من البطاطا المهروسة مع الجبن، لفائف قطع الدجاج، بيتزا الخضار، سلطة البطاطا المشوية، شرائح اللحم والخضار المشوية، وغيرها بصحبة المشروبات الباردة.

عنوان المكان : Tbilisi, Jerusalim st. 4, Puri Square, T’bilisi 0105, Georgia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map