Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اشهر و افضل 4 اماكن مغامرات في مرمريس ننصح بها

اشهر و افضل 4 اماكن مغامرات في مرمريس ننصح بها

السياحة في مرمريس | Marmaris

مرمريس
مرمريس

مرمريس هي مدينة الاستجمام والسياحة في تركيا إذ يرتادها السياح من جميع دول العالم للاستمتاع بشواطئها الجميلة وبمناخها الدافئ الجميل. وتنتشر في هذه المدينة المنتجعات والفنادق، كما والمراكز الترفيهية والملاهي، وذلك يجعلها من أفضل الوجهات السياحية في العالم. وهي مدينة شبه جزرية تحيط بها مياه البحر المتوسط ومياه بحر إيجة من ثلاث اتجاهات. وستتمكن في هذه المدينة من التعرف على ثقافات ولغات كثيرة إذ ينتشر في المنطقة سياح من مختلف دول العالم. وعلى الرغم من أنها مدينة سياحية إلا أنك فيها ستتمكن من التعلم عن التاريخ أيضا لوجود الكثير من المعالم الأثرية الرائعة فيها. فلا تفوت على نفسك فرصة زيارة هذه المدينة الجميلة إذا كنت تخطط لزيارة تركيا!

قائمة بأفضل اماكن مغامرات في مرمريس

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل اماكن مغامرات تقع في مدينة مرمريس و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- سفاري جيب مرمريس | Marmaris Jeep Safari

سفاري جيب مرمريس
سفاري جيب مرمريس

هل تبحث عن مغامرة شيقة خلال إجازتك في مرمريس؟ تنتظرك مغامرة سفاري جيب مرمريس، إذ ستشعر بالإثارة أثناء استكشاف التضاريس المحيطة بالريف بين شبه جزيرة بوزبورن المذهلة ومنتزه مرمريس الوطني بسيارات الجيب ذات التصميم العسكري أو المركبات الصالحة لجميع التضاريس؛ فستحب أن تتحرك في الجيب بأقصى سرعة على المسار ضد الرياح التي تضرب وجهك بقوة كاملة! تقدم لك رحلات السفاري في مرمريس المزيج المثالي من الإثارة والمتعة لرؤية أماكن جديدة.

عنوان المكان : 187 no No:9 Can2 Apt., Siteler, 48700 Marmaris/Muğla, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- سفاري مرمريس لركوب الخيل‎ | Marmaris At safari

سفاري مرمريس لركوب الخيل‎
سفاري مرمريس لركوب الخيل‎

تُعتبر سفاري الخيول نشاطًا رائعًا لا مثيل له، وتبدأ هذه التجربة الفريدة من سفاري مرمريس لركوب الخيل‎، وسيرافقك المدربون أثناء رحلتك، فاستعد للمشاهدة والاستمتاع بجمال الريف الخالي من العيوب، إذ تمر معظم رحلات سفاري مرمريس عبر غابات الصنوبر وأحواض الأنهار؛ فستحب بالتأكيد ركوب الخيل لأنه يعد نشاطًا مريحًا وأصوات الطبيعة والموقع الهادئ يمكن أن يحرر عقلك.

عنوان المكان : Hisarönü, Marmaris Datça Yolu, 48700 Marmaris/Muğla, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- حديقة مغامرات مرمريس بورونوكو | Marmaris Burunucu Adventure Park

حديقة مغامرات مرمريس بورونوكو
حديقة مغامرات مرمريس بورونوكو

تمتد حديقة مغامرات مرمريس بورونوكو التابعة لبلدية مرماريس على مساحة 20 ألف متر مربع، وهي واحدة من أكبر مناطق الترفيه في المدينة، وتجذب أعداداً كبيرة من العائلات المحلية والأجنبية، ويمكنك فيها الاستفادة من مجموعة متنوعة من الأنشطة الممتعة مثل جدار التسلق ومسار المغامرات والعبور والانزلاق والقفز الحر والتوازن والجري وركوب الدراجات الجبلية وغيرها.

عنوان المكان : Sarıana, Mustafa Münir Elgin Blv. No: 42/1, 48700 Marmaris/Muğla, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- شاطئ خليج تشيفتليك | Ciftlik Bay Beach

اشهر و افضل  4 اماكن مغامرات في مرمريس ننصح بها
شاطئ خليج تشيفتليك

تشتهر تشيفتليك بشواطئها الساحرة، ويضيفها العديد من السياح الذين يزورون منطقة مرماريس إلى خططهم، لأنها واحدة من الأماكن الرائعة حول مرماريس، كما توفر القوارب السياحية والقوارب الخاصة استراحة للسباحة في خليجها. يمكنك زيارة هذا الشاطئ المميز برفقة أصدقائك وعائلتك للاستجمام والاسترخاء، كما يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة الممتعة هنا مثل الغوص وممارسة الرياضات المائية المتنوعة، فلا تفوت هذه التجربة!

عنوان المكان : Çiftlik Koyu Plajı, Osmaniye, 48700 Marmaris/Muğla, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map