Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اشهر و افضل 10 مطاعم اكلات و طعام حلال في تشيشمي ننصح بها

اشهر و افضل 10 مطاعم اكلات و طعام حلال في تشيشمي ننصح بها

السياحة في تشيشمي | Cesme

تشيشمي
تشيشمي

تشيشمي هي مدينة منتجع تركية على بعد 30 دقيقة غرب إزمير، وتقع على بحر إيجه بالقرب من جزيرة خيوس اليونانية، وإن أول ما يتبادر إلى ذهن الناس عند التفكير فيها هو قلعتها العسكرية والتاريخية، إذ تحتوي البلدة على قلعة بارزة تشهد على ماضيها المجيد، وهي واحدة من معالم الجذب الرئيسية فيها. بالإضافة إلى ذلك، تضم هذه البلدة ذات الشعبية العالية بين السياح متحف تشيشمي للآثار والذي يعرض تماثيل رخامية ونقوش معدنية وتحف رائعة، وعلى الجانب الشرقي منها، يوجد شاطئ رملي خلّاب وينابيع كبريت حرارية دافئة، كما تتمتع المدينة بواجهة بحرية طويلة مثالية للتنزه، ويضم مركزها شوارع ضيقة وصاخبة مليئة بالمطاعم ومحلات البوظة المحلية وأكشاك بيع التذكارات والمنازل اليونانية القديمة، وإن مجرّد التجول فيها وبين معالمها المختلفة يعتبر تجربة رائعة بحد ذاتها.

قائمة بأفضل مطاعم اكلات و طعام حلال في تشيشمي

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكلات و طعام حلال تقع في مدينة تشيشمي و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم إيمران | Imren Lokantasi

مطعم إيمران
مطعم إيمران

مطعم تركي تقليدي، يتمتع بديكور كلاسيكي بسيط، و يتميز بمنطقة جلوس خارجية رائعة، توفر للزبائن فرصة التمتع بالاطباق الشهية في الهواء الطلق، إلى جانب النباتات و الأشجار الخلابة. كما يمتاز هذا المطعم أيضا بموقعه بالقرب من الميناء، و الشاطئ. يقدم هذا المطعم الكثير من المأكولات التركية التقليدية الشهية، و التي تتضمن البامية، و ورق العنب، و الملفوف، و الكوسا المحشي، و الفليفلة المحشية، و الفاصولياء، و الكفتة، و قطع لحم الظأن، و الشيش طاووق، و غيرها العديد. كما يتميز هذا المطعم بتقديمه لمأكولاته على شكل بوفيه مفتوح.

عنوان المكان : İsmet İnönü, İmren Lokantası Restoran, 35937 Çeşme/İzmir, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم كوناك 1870 | Konak 1870

اشهر و افضل  10 مطاعم اكلات و طعام حلال في تشيشمي ننصح بها
مطعم كوناك 1870

مطعم محلي تقليدي، أسس عام 1870، يتميز بديكوره الكلاسيكي الأنيق، و االذي يعرض بعض من القطع العتيقة المميزة، إضافة إلى أجوائه المريحة و الرومانسية، بوجود الشموع الموزعة حول أروقة المطعم، و مساحته الواسعة، مما يجعله مكان مناسب للجميع. كما بإمكانك التمتع بوجبتك الشهية في منطقة الجلوس الخارجية في الهواء النقي. أما بالنسبة للأطباق، فيختص هذا المطعم بتقديم المأكولات التركية التقليدية الشهية، و لاسيما معجنات البيتا التركية التقليدية، و منها المعجنات بالبيض، و اللحم، و الجبن، و الخضار، إضافة إلى طبق القومياق التقليدي، و بودينج الأرز الشهي، و غيرها العديد.

عنوان المكان : Çarşı, Konak 1870, Anafartalar Cd. No:14, 53100 Rize Merkez/Rize, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم كاتري كاهفالتي | Katre Kahvalti

مطعم كاتري كاهفالتي
مطعم كاتري كاهفالتي

مطعم محلي عصري، يقع ضمن فندق متواضع، يتمتع بديكور أنيق، و أكثر ما يميزه هو منطقة الجلوس الخارجية، التي تطل على بركه مياه، و محاطة بالنباتات، و الأشجار و الزهور المتنوعة. كما تتوفر منطقة جلوس داخلية، توفر أجواء هادئة و مريحة لجميع الزوار. و من أهم مميزات هذا المطعم أيضا، هو إشتهاره بوجبات الإفطار و الحلويات التي يقدمها، إضافة إلى كون هذه الأطباق صحية، و معدة باستخدام مكونات طبيعية، و طازجة، و محلية الصنع، فتتضمن قائمة الطعام أطباق الجبنة المقلية، و المربى المحلي، الخالي من السكر، و البيض المقلي، و الشكشوكة، و المعجنات المبتكرة المتنوعة، و غيرها العديد.

عنوان المكان : Alaçatı, Katres Kitchen, İnönü Cd. No: 77, 35937 Çeşme/İzmir, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم بالفيونز | Balfunes

مطعم بالفيونز
مطعم بالفيونز

أفتتحت إيبرو بالفيونز، إسبانية الأصل، هذا المطعم في عام 2014 في أحد أكثر شوارع ألكاتي حيوية، و كان هذا المطعم الأول في المنطقة الذي يقدم أطباق فيليه لحم الغزال، و البرجر الملون، فالبطبع، هذه هي أهم مميزات هذا المطعم. كما يتمتع هذا المطعم الاستثنائي بديكور عصري بسيط، تحتضنه جدران مبنى قديم حجري، و يوفر منطقة جلوس خارجية في باحة المبنى، تتيح الفرصة للزبائن للتمتع بأشهى الأطباق في ظل الأشجار. إضافة إلى أطباق فيليه لحم الغزال، و البرجر الملون، تتضمن قائمة الطعام أطباق المعكرونة بمختلف أنواعها و صلصاتها، و منها الرافايولي، و بينيه بصلصة البيستو، و الفيتوتشيني.

عنوان المكان : Alaçatı Mahallesi, Balfunes Ristorante, Kemalpaşa Cd. No:126, 35937 Çeşme/İzmir, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم باليكى نيازي | Balikci Niyazi

مطعم باليكى نيازي
مطعم باليكى نيازي

مطعم أوسطي محلي، يختص بتقديم أطباق المأكولات البحرية. يتميز هذا المطعم بموقعه على الشاطئ، إذ يمتد داخل مياه البحر، مما يتيح الفرصة للزوار بالاستمتاع بمنظر و صوت أمواج البحر، إذ يشعر كل من يجلس في شرفاته أنه على متن سفينة. لا تقتصر روعة هذا المطعم على موقعه المميز، فيتمتع هذا المطعم بديكور عصري أنيق، بوجود طاولات خشبية كبيرة، و مقاعد مريحة، إذ يناسب هذا المطعم المجموعات و العائلات، كما أن الهدف الرئيسي من زيارة المطعم هو تناول المأكولات البحرية الشهية، و التي تعد باستخدام أجود أنواع الأسماك الطازجة. فتتضمن قائمة الطعام أطباق سمك السلمون، و الجمبري، و الإخطبوط، و أطباق المعكرونة بالسمك المتنوعة، و الكلاماري، و غيرها العديد.

عنوان المكان : Balıkçı Niyazi, Alacati Mahallesi 18000 Sk. No:3 Mehmet Koyu Plage Isolee, 35930 Çeşme/İzmir, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم ايفلاتون ألاتشاتي | Eflatun Alacati

مطعم ايفلاتون ألاتشاتي
مطعم ايفلاتون ألاتشاتي

مطعم ايفلاتون ألاتشاتي هو مطعم متوسطي يتمتع بديكورات مستوحاة من المطاعم الإيطالية التقليدية، ويوفر منطقة جلوس خارجية خلابة تتيح للزبائن فرصة الاستمتاع بأشهى المأكولات المتوسطية والإيطالية في الهواء الطلق، بما في ذلك السباغيتي بالقريدس وصلصة البندورة والفيتوتشيني بالقريدس وصلصة الليمون والثوم والمعكرونة بفاكهة البحر وأطباق الريزوتو المتنوعة وغيرها العديد من المأكولات اللذيذة.

عنوان المكان : Alaçatı Mahallesi, Eflatun Alaçatı, 2012. Sk. No:9, 35937 Çeşme/İzmir, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مطعم دنيز بيد ألاكاتي | Deniz Pide Alacati

مطعم دنيز بيد ألاكاتي
مطعم دنيز بيد ألاكاتي

يتمتع هذا المطعم المحلي بديكور تقليدي بسيط، و أجواء مريحة، و مساحات واسعة، تناسب المجموعات و العائلات، في منطقتي جلوس داخلية و خارجية. يتميز هذا المطعم أيضا بتقديمه لخيارات متنوعة للنباتيين. فتتضمن قائمة الطعام أطباق المعجنات التركية المتنوعة، و منها السفيحة (معجنات اللحم المفروم)، و السبانخ، و الجبنة و الفطر، و اللحم المفروم مع الجبنة، و البيض، إضافة إلى أطباق البطاطس المشوية مع الجبنة، و الدجاج المقلي، و كرات اللحم مع الجبنة، و البطاطس المقلية، و شوربة العدس، و السلطات المتنوعة، إضافة إلى أنواع من الحلويات.

عنوان المكان : Deniz Pide, 16000 sk. no 23-b sakızlar alaçatı, 35937 çeşme/İzmir, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- مطعم لارا برايم ستيك | Lara Prime Steak

مطعم لارا برايم ستيك
مطعم لارا برايم ستيك

مطعم عصري و أنيق، يختص بتقديم أطباق اللحم، ولاسيما الستيك، و البرجر، و غيرها. يتميز هذا المطعم بديكوره العصري و المريح، و أجوائه النقية و الممتعة. لم تبدأ رحلة هذا المطعم منذ زمن بعيد، إلا أن حماسة ورغبة أصحاب المطعم في تقديم مفاهيم مختلفة، دفعتهم إلى فتح هذا الفضاء المميز، إذ بذلت أقصى الجهود في سبيل تصميم مكان جميل و مريح، و في تكوين قائمة طعام، تحتوي أشهى النكهات التي يطهيها أفضل الطهاة بكل عناية و شغف. يقدم لك هذا المطعم فرصة التمتع بأطباق البرجر، و المعكرونة بأنواعها، و ستيك اللحم المشوي، و الدجاج المشوي، إضافة إلى تشكيلة من السلطات و المقبلات و المشروبات المتنوعة.

عنوان المكان : 16 Eylül, Lara Prime Steak, 3053. Sk. No 16A, 35930 Çeşme/İzmir, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

9- مطعم آنجي | Angie’s Alacati

مطعم آنجي
مطعم آنجي

مطعم عصري، يختص بتقديم المأكولات الإيطالية التقليدية، و التي يعدها طاقم طهاة ذي خبرة واسعة و ذوق رفيع في الطبخ. كما يتميز هذا المطعم باستخدامه لأجود أنواع المكونات الطازجة، و بأجوائه المريحة و الهادئة، و ديكوره الكلاسيكي البسيط. إضافة إلى ذلك، تتوفر منطقة جلوس خارجية، تتيح فرصة الاستمتاع بالأطباق الشهية بالهواء الطلق لكل زائري المطعم. تتضمن قائمة الطعام المتنوعة أطباق المعكرونة بأنواعها، و أشكالها، و صلصاتها المختلفة، إضافة إلى المأكولات البحرية، و التي تتضمن الجمبري المقلي، و الكلاماري، و غيرها العديد من الأطباق الشهية.

عنوان المكان : Musalla, Angie’s Alaçatı, Sokak No.8, Alaçatı, Çeşme No:1044, 35930 Çeşme/İzmir, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

10- مطعم جيس ين آدم | Gece Yiyen Adam

مطعم جيس ين آدم
مطعم جيس ين آدم

مطعم وجبات سريعة، يختص بتقديم سندويشات البرجر الشهية بطرق مبتكرة و إبداعية، و التي تعد باستخدام أجود أنواع اللحوم، و الخبز الطازج، و تقدم إلى جانب البطاطس المقلية، و الصلصات المتنوعة. يتميز هذا المطعم بديكوره العصري الشبابي، كما تتوفر منطقة جلوس خارجية، تتيح لك فرصة الاستمتاع بوجبة البرجر الخاصة بك في الهواء الطلق. تتوفر أيضا سندويشات البرجر السوداء المميزة، و إمكانية أخذ وجبتك لتناولها خارج المطعم.

عنوان المكان : Alaçatı, Gece Yiyen Adam Alaçatı, Kemalpaşa Cd. No: 140, 35950 Çeşme/İzmir, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map