Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اروع و افضل 9 مطاعم ومقاهي في منطقة جنوب شرق بلغاريا

السياحة في منطقة جنوب شرق بلغاريا | South East Bulgaria

منطقة جنوب شرق بلغاريا
منطقة جنوب شرق بلغاريا

يحد منطقة جنوب شرق بلغاريا البحر الأسود من الشرق، وباعتبارها منطقة ساحلية بها شواطئ رملية واسعة، فهي أكثر المناطق زيارةً في بلغاريا، وتضم منتجع ساني بيتش الشهير، وهو منتجع يشمل أكثر من 800 فندق شاطئي على طول ساحل البحر الأسود، ومعروف بحياته الليلية الحيوية، كما أنه أكثر المنتجعات الشاطئية شهرةً وأكبرها، وهو يجذب السياح من مختلف أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، تضم المنطقة مدينة نيسبار القديمة، وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، ويقال إنها تضم أكبر عدد من الكنائس، إلى جانب مجموعة من المدن القديمة الأخرى والتي تعود إلى العصر الإغريقي، والتي كانت تعد موانئ مهمة للرومان والبيزنطيين والبلغاريين والعثمانيين، كما تشمل المنطقة العديد من المواقع الأثرية من التراقيين إلى العثمانيين، وفي غرب المنطقة، توجد محمية كابيل الأثرية الوطنية، وهي واحدة من أهم مستوطنات تراقيا في بلغاريا.

قائمة بأفضل مطاعم ومقاهي في منطقة جنوب شرق بلغاريا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم ومقاهي تقع في منطقة منطقة جنوب شرق بلغاريا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم برشلونة | Barcelona

مطعم برشلونة
مطعم برشلونة

واحد من المقاهي الرائعة والجميلة والذي يقصده عدد كبير من المحليين والسياح لقضاء وقت مميز وممتع وسط الأجواء الحيوية والنابضة بالحياة، ويقدم للزوار قائمة كبيرة ومتنوعة من المأكولات الخفيفة والمشروبات الرائعة، ومنها؛ فطيرة اللحم مع صلصة البندورة، وتوست السالمون مع كريمة الجبن، وسلطة الخضار المزينة بالبارميزان، والميني بيتزا المقدمة مع الخضار الطازجة، وطبق اللازانيا الفني بالجبنة، بالإضافة الى ذلك، يقدم قائمة من المشروبات الرائعة كالعصائر الطازجة والكوكتيلات المميزة والمشروبات الساخنة كالكابتشينو، والقهوة الأمريكية، والميلك شيك الغني بنكهة الشوكولاتة والكريما، وكوكتيل الموز والفراولة وغيرهم الكثير.

عنوان المكان : Barcelona, ul. “Aleksandrovska” 16, 8000 Burgas Center, Burgas, Bulgaria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم أولد سيلر | Old Sailor

مطعم أولد سيلر
مطعم أولد سيلر

الحبّار المحشو بالمكونات الشهيّة، وحساء ثمار البحر، والباستا البحرية، وبعض أنواع البيتزا، والسمك المشوي والمقلي؛ كلها وأكثر أطباق مميّزة ولا تُقاوم تجدها في مطعم أولد سيلر (البحّار القديم) الواقع في مدينة نيسيبار القديمة. يتمتّع هذا المطعم بأجوائه المريحة، وفريق عمله المستعد دائما لتقديم المساعدة، وديكوراته الرائعة المستوحاة من فن الملاحة، وجدرانه المُزيّنة بالأصداف والسفن المُصغّرة والصور الفوتوغرافية. بالإضافة إلى أنه يستخدم أجود المكوّنات الطازجة في تحضير مأكولاته، ويُقدّمها بطريقة مبتكرة مع المقبّلات المتنوعة والمشروبات المنعشة.

عنوان المكان : Old Sailor, ul. “Dragomir” 8, 8231 Staria Grad, Nessebar, Bulgaria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم يافكا فود بار | Yav-ka Food Bar

اروع و افضل  9 مطاعم ومقاهي في منطقة جنوب شرق بلغاريا
مطعم يافكا فود بار

يقدم مطعم يافكا فود بار العديد من الأطباق الأمريكية والأوروبية والبحرية للزبائن عدا عن الأطباق المناسبة للنباتيين وأطباق المشاوي. تضم قائمة الطعام أطباق الشيش طاووق والدجاج المشوي وسلطة الخضار مع قطع الخبز المقلية وفيليه الدجاج مع الصلصة الشهية وسلطة التونا وطبق الكفتة وسلطة التبولة وشطائر البرغر والأرز إضافة للمشروبات المنعشة. المذاق هنا لذيذ جدا ولا يمكن مقاومته وطاقم العمل لطيف للغاية. مكان مثالي لتناول ألذ الأطباق برفقة العائلة أو الأصدقاء.

عنوان المكان : ЯВ-КА food bar, 83, Център, ul. “Tsar Simeon I”, 8000 Burgas, Bulgaria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم نيبتون | Neptun Restaurant

مطعم نيبتون
مطعم نيبتون

ستجد في مطعم نيبتون ما يرضي براعم التذوّق خاصتك، وتحديدا إذا كنت من محبي المأكولات البحرية بمختلف أنواعها. ومن الأطباق التي ستجدها فيه: السمك المشوي، وحساء ثمار البحر، واللحوم المشوية والمُقدّمة مع سلطة الكول سلو، وورق العنب المحشوّ بالأرز، والكباب، وبعض الخيارات البحرية النيئة، وغيرها الكثير من الأصناف التي يتم تقديمها بكل حُب مع المقبّلات المتنوعة والمشروبات المنعشة. قم بزيارته مع من تُحب، واستمتع بتجربة أشهى الأطباق في مدينة نيسيبار.

عنوان المكان : “Neptun” Restaurant, ulista “Neptun” 1, 8230 Staria Grad, Nessebar, Bulgaria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم هابي بار آند جريل | Happy Bar & Grill

مطعم هابي بار آند جريل
مطعم هابي بار آند جريل

مطعم يتميز بمساحته الواسعة وبديكوره العصري الرائع وبتقديمه اشهى الاطباق بأسعار معقولة. ومن الاطباق التي يقدمها ستجد السوشي والمشاوي من الدجاج او اللحم مع البطاطا المقلية والخضار والمعكرونة اللذيذة والسلطات الشهية وغيرها الكثير من الاطباق، بالاضافة الى ذلك فانه يوفر الحلويات والمشروبات المنعشة بمختلف انواعها. مع العلم بان هذا المطعم الواقع في بورغاس هو احد الفروع لسلسلة المطاعم بالاسم نفسه المنتشرة في بلغاريا، فلا تفوتوا فرصة زيارة هذا المطعم!

عنوان المكان : Happy Bar & Grill, bul. “Aleko Bogoridi” 60, 8000 Burgas Center, Burgas, Bulgaria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم كارديمون | Cardamon

مطعم كارديمون
مطعم كارديمون

مطعم يقدم مأكولات عربية وشرقية في قلب مدينة بورغاس. هذا المطعم ليس أي مطعم يقدم مأكولات شرقية عادي، فهو مزدحم على مدار العام بسبب طعامه الشهي، وبيئته الشبابية الرائعة، وديكوره الجميل الجالب للراحة، وأضوائه الخافتة التي تعطي للمكان طابع رومانسي. ومن الأطباق العربية التي يقدمها المطعم المقبلات كالحمص، والمتبل، والأطباق الرئيسية كالمشاوي بأنواعها، والكثير من الأطباق الغربية كالبان كيك، وسلطة السيزر، والستيك المشوي مع الجين والبطاطا المهروسة، كما وطبق السلمون الشهي بالأفوكادو، والكثير الكثير من الأطباق الأخرى. كل ذلك يمكنك الاستمتاع به في هذا المكان الرائع الذي لم تجد له مثيل في مدينة بورغاس!

عنوان المكان : Cardamon, bul. “Aleko Bogoridi” 27, 8000 Burgas Center, Burgas, Bulgaria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مطعم تشاينيز مون | Chinese Moon

مطعم تشاينيز مون
مطعم تشاينيز مون

في حال رغبت بكسر الروتين وتناول أشهى الأطباق الصينية والآسيوية الشهية والمحضرة بكل شغف وحب فإننا ننصحك بشدة بزيارة مطعم تشاينيز مون، حيث يقدم أطباق النودلز بالخضار الشهية وأطباق التيبانياكي الشهيرة والأرز المقلي مع الخضار وأطباق الباستا المحضرة على الطريقة الصينية وأطباق الأسماك والشوربات اللذيذة إضافة للسلطات والمشروبات المنعشة. المذاق هنا سيمنحك إحساساً بالسعادة وسيعلق في ذهنك حتى تعاود زيارة المكان مرة أخرى.

عنوان المكان : Chinese Moon, ul. “Konstantin Fotinov” 27, 8000 Burgas Center, Burgas, Bulgaria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- مطعم كوناك | Restaurant Konak

مطعم كوناك
مطعم كوناك

يقع مطعم كوناك بمحاذاة شاطئ هارمانيت، وفيه يمكنك الاستمتاع بالمأكولات التركية التقليدية والأجواء اللطيفة والخدمة الممتازة، ومن أفضل ما يمكنك تجربته فيه هو الكباب، والكفتة، والشيش طاووق، والشاورما، والمانتي، والسلطات والمقبلات الشرقية المتنوعة، كالتبولة والكبة والحمص والبابا غنوج وغيرها الكثير من الأصناف اللذيذة. إلى جانب ذلك، يضم المطعم شرفة خارجية تتيح فرصة تناول الطعام في الهواء الطلق وتحت أشعة الشمس الدافئة، كما توفر إطلالات مذهلة على البحر.

عنوان المكان : Restaurant Konak Sozopol, Болгария, г, ul. “Ropotamo” 42, 8130, Sozopol, Bulgaria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

9- مطعم ساليني لمأكولات حوض البحر الأبيض المتوسط | Salini Mediterranean Restaurant

مطعم ساليني لمأكولات حوض البحر الأبيض المتوسط
مطعم ساليني لمأكولات حوض البحر الأبيض المتوسط

يقع مطعم ساليني لمأكولات حوض البحر الأبيض المتوسط في مدينة بارغاس في بلغاريا ويقدم أطباق دول حوض البحر الأبيض المتوسط كأطباق الباستا الإيطالية بأنواعها المختلفة مع الصلصات الشهية وأطباق اللحم المشوي مع الخضار والشوربات المتنوعة والسلطات الطازجة إضافة لأطباق السوشي الرائعة. تمتاز الجلسة الخارجية بوجود بركة للسباحة مناسبة للأطفال والكبار. الموظفون هنا لطيفون للغاية ومستعدون للمساعدة دائما.

عنوان المكان : Salini Mediterranean Restaurant, ul. “Knyaz Alexander Batenberg” 1, 8000 Burgas Center, Burgas, Bulgaria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map