Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اروع و افضل 6 دار موسيقى في وودج

السياحة في وودج | Lodz

وودج
وودج

وودج المدينه البولندية وواحدة من الوجهات السياحية المهمة في البلد. توفر المدينة العديد من الأماكن السياحية ولكن من أشهرها الشوارع المركزية التي تتمتع بها وودوج والتي تعد من الأماكن التي يتجمع فيها العديد من السكان المحليين يومياً. ومن أهمها الشوارع التجارية إذ يوجد في هذه الشوارع العديد من المحلات التجارية المتنوعة والمباني التاريخية التي تأتى من القرن التاسع عشر، وتتزين جوانبه بلوحات ومنحتوتات برونزية لأشهر الشخصيات التي شهدتها المدينة، وهناك ممشى للنجوم يشبه الممشى الخاص بنجوم هوليوود. تتميز وودوج  بالعديد من الحدائق الجميلة والضخمة والمساحات الخضراء مما يوفرون لك فرصة ترفيهية ممتعه. أما بالنسبة للسياحة الثقافية داخل المدينة فلديها بعض من المتاحف الفنية المميزة التي تقدم لكم أروع اللوحات الفنية للكثير من الفنانين البولندين. ومن أكثر ما يشجع السياحة في المدينة وجود أقرب المطارات التي يمكنكم التنقل منها وإليها إلى المدينة والذي يبعد عنها مسافة 6 كم فقط، ويقدم العديد من الرحلات المنخفضة التكلفة. وفضلاً عن النقل الجوي يمكنك العثور على النقل البري من خلال محطة القطار وهناك أيضاً الترام الكهربائي الذي يمتد على مسافة 37كم، وتعد تكلفته منخفضة بشكل كبير.

قائمة بأفضل دار موسيقى في وودج

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل دار موسيقى تقع في مدينة وودج و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- متحف الفن | Art Museum (Muzeum Sztuki)

متحف الفن
متحف الفن

يعود تاريخ المتحف إلى بداية عشرينيات وثلاثينيات القرن العشرين ، عندما بدأت مجموعة من الفنانين الراديكاليين من مجموعة "اي ار" بجمع أعمال أهم الفنانين في ذلك الوقت بهدف تحويلها إلى متحف. قوبل هذا العمل باهتمام كبير من الطليعة الأوروبية ، مما دفع العديد من الفنانين العظماء ، مثل ( فرناند ليجيه ، وماكس إرنست ، وهانز آرب ، و كورت شويتزر ) للتبرع بأعمالهم كهدية . تم إتاحة المجموعة الدولية للفن الحديث للجمهور في عام 1931 . وبفضل هذا ، يعد متحف الفن حالياً المتحف الوحيد في بولندا الذي يضم مجموعة غنية من الفن العالمي في القرنين العشرين والحادي عشرين .

عنوان المكان : Art Museum MS1, płk. dr. Stanisława, Więckowskiego 36, 90-734 Łódź, Poland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- دار الاوبرا | Opera House

اروع و افضل  6 دار موسيقى في وودج
دار الاوبرا

دار للأوبرا في وودج ، انها اكبر دار للاوبرا في المدينة وتعرف ايضا باسم مسرح وودج الكبير ( lodz grand theater ) ، يتخصص المكان بتقديم عروض الأوبرا والأوبريت والباليه. تم افتتاحه في 19 يناير 1967 ، وبحلول نهاية عام 2005 كان قد عرض 240 عرضًا . المسرح هو واحد من أهم الأماكن الأوبرالية في بولندا ، حيث تتسع قاعته ل 1070 شخص . مديرها هو كازيميرز كوالسكي . تقدم الدار أعمال مؤلفين من الماضي (بما في ذلك تشايكوفسكي ، موزارت ، فيردي وفاغنر) بالإضافة إلى شخصيات معاصرة (مثل كرزيستوف بندركي ، وبوغدان باولوسكي) . وقد ظهر فنانون من بينهم فكتوريا دي لوس أنجيليس ، وأندريا بوتشيلي . كما يستضيف المبنى أحداثًا أخرى مثل عروض رأس السنة الجديدة ، وعروض الأزياء ، ومناسبات اجتماعية وفنية اخرى و أشهرها هو مهرجان الفيلم الدولي لفن التصوير السينمائي . في الساحة المقابلة للمسرح هناك نافورة مضاءة مذهلة تفعّل كل مساء على إيقاع معزوفة قدمت لأول مرة على خشبة المسرح .

عنوان المكان : Grand Theatre Łódź, plac Generała Henryka Dąbrowskiego, 90-249 Łódź, Poland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- نادي تسينوغرافيا | Klub Scenografia

نادي تسينوغرافيا
نادي تسينوغرافيا

نادي مجموعة التصميم هو مشروع للناس الذين لديهم الشغف والرؤية والاحلام ، فهو مكان قد خلق للموسيقى والرقص والاجواء الفريدة من نوعها ، حيث يعتبر مكان الابداع لعشاق الموسيقى . انشأ هذا النادي من اجل ارضاء الاذواق الموسيسقية الاكثر تطورا ، ولتقديم الترفيه على اعلى مستوى . يقوم النادي بعمل عروض خاصة كالرقص ، والخداع ، وعروض الكوميديا ، كما يقوم بعمل اعياد الميلاد . انه مكان رائع ومفضل لدى الكثير من الناس ، فقد حصل على لقب افضل نادي موسيقي لعام 2014 .

عنوان المكان : Scenografia, Zachodnia 81/83, 90-402 Łódź, Poland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مسرح فليهارمونيا | Filharmonia

مسرح فليهارمونيا
مسرح فليهارمونيا

واحدة من أكثر المؤسسات الثقافية نموا وانتعاشا في وسط بولندا. يجتمع أكثر من خمسة آلاف من محبي الموسيقى فيها كل شهر ، وتقدم لهم عروض رائعة من الموسيقى الكلاسيكية ، والموسيقى المعاصرة ، وموسيقى الجاز ، وعروض الأوبرا على خشبة المسرح . وتستضيف أعظم نجوم الموسيقى من جميع أنحاء العالم . مكان عظيم ومثير للاهتمام ، من ناحية ذخيرته الموسيقية العظيمة ، ومبناه المعماري الفخم .

عنوان المكان : Filharmonia Łódzka im. Artura Rubinsteina, Prez. Gabriela Narutowicz 20/22, 90-135 Łódź, Poland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- المسرح الجديد | The New Theatre

المسرح الجديد
المسرح الجديد

تأسس المسرح الجديد في وودج في عام 1949 ، كمسرح ذي طابع سياسي وبرنامج معاصر يركز على تعليم وتثقيف الرجل الاشتراكي . اما الان فهو يقدم عروض مسرحية رائعة اغلبها تعود احداثها الى ما قبل الحرب العالمية الثانية ، فهي تسرد قصص من التاريخ يتخللها الاغاني الاصلية في اشارة منها الى الفلكلور البولندي العريق ، كما يجمع الاداء بين عناصر الترفيه ، والجدل الخطير ، والدراما ، والفكاهة ، والشعر ، والحنين الى الماضي . بالاضافة الى عروض كوميدية مجانية يقدمها المسرح ، ويتفاعل الجمهور مع الاحداث بشكل كبير.

عنوان المكان : Grand Theatre Łódź, plac Generała Henryka Dąbrowskiego, 90-249 Łódź, Poland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مسرح الموسيقي | Teatr Muzyczny

مسرح الموسيقي
مسرح الموسيقي

مسرح الموسيقى يعتبر اقدم مسرح في وودج ، ففي عام 2015 احتفل المسرح بمرور سبعين عامًا على افتتاحه . يقدم المسرح العديد من العروض المسرحية لروايات مشهورة بالدرجة الأولى ، وعروض الموسيقى والرقص ، كما يوفر بيئة مناسبة لاجتماع الفنانين على مسرح واحد . يحقق المسرح العديد من النجاحات الفنية على مدار اعوامه الطويلة ، وستجد هناك تصفيقا طويل بعد كل عرض ، وستجد مكانا جميلا يهتم بالموسيقى والمسرح .

عنوان المكان : Musical Theatre, Północna 47/51, 91-425 Łódź, Poland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map