Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اروع و افضل 6 برك للسباحة في هولندا

اروع و افضل 6 برك للسباحة في هولندا

السياحة في هولندا | Netherlands

هولندا
هولندا

دولة هولندا هي دولة فريدة جدا وذلك لعد أسباب أولها وقوعها في قارتين إذ تقع في أوروبا ولديها 3 جزر في بحر الكاريبي تابعة لأمريكا اللاتينية، أما السبب الثاني فهو تنوعها اللغوي والثقافي إذ يوجد فيها 4 لغات رسمية هي الهولندية، والبابيامنتو، والفريزية، والإنجليزية التي تختلف بشكل كبير عن الإنجليزية المستخدمة في الدول المتحدثة بتلك اللغة، لأن هولندا لديها مصطلحات وكلمات وطريقة نطق مختلفة جدا عن تلك الدول. وعلاوة على تلك المميزات الفريدة فإن هولندا تتمتع بطبيعة مذهلة لن تجد لها أي مثيل في أي مكان آخر في العالم إذ تعد من أكبر الدول المصدرة للزهور، وتنتج كل عام ما يقارب ال7 مليون نوع من الزهور، وخلال تجوالك فيها سترى حقول الزهور المذهلة ذات الألوان الكثيرة في كل مكان، ويوجد في هذه الدولة أيضا العديد من الأنهار، والبحيرات، والتلال، وغيرها. وهي دولة عريقة حتما مرت من خلالها العديد من الحضارات عبر التاريخ وتركت فيها العديد من الآثار الرائعة منها قلعة دورويث، وقلعة ويلدم، وغيرها الكثير.

قائمة بأفضل برك للسباحة في هولندا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل برك للسباحة تقع في دولة هولندا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار الدولة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- متنزه بحيرة دوني ووتر | Landgoed Duynenwater

متنزه بحيرة دوني ووتر
متنزه بحيرة دوني ووتر

يقع متنزه بحيرة دوني ووتر بالقرب من آيندهوفن، وهو عبارة عن بحيرة مخصصة للسباحة ومحاطة بطبيعة ساحرة، إذ يمكن للزوار السباحة على طول البحيرة بالإضافة للاستمتاع بتجربة الإقامة في المنازل المتنقلة حول البحيرة، كما يمكنكم تجربة مسارات المشي حول البحيرة واستكشاف الغابة المحيطة بها، أو ركوب الدراجات، ولذلك يعتبر متنزه بحيرة دوني ووتر المكان الأفضل لقضاء الوقت مع عائلاتكم وأطفالكم.

عنوان المكان : Buivensedreef 10, 5521 RN Eersel, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- حديقة مغامرات هيليندورن | AdventurePark Hellendoorn

حديقة مغامرات هيليندورن
حديقة مغامرات هيليندورن

تقع حديقة مغامرات هيليندورن في مقاطعة آيسل شرق هولندا، وتٌعد من أكبر مراكز الترفيه فيها، والتي تمتد على مساحةٍ كبيرة وتضم مجوعة من أكثر من 30 لعبة ومعلم جذب وعروض، بما في ذلك الأفعوانية والزحاليق والسيارات الكهربائية والقطار والترامبولين الضخم، بالإضافة إلى متنزه مائي مع منزلقات وبرك سباحة آمنة.

عنوان المكان : Luttenbergerweg 22, 7447 PB Hellendoorn, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- جولياناتورين أبلدورن | Julianatoren Apeldoorn

جولياناتورين  أبلدورن
جولياناتورين أبلدورن

تقع جولياناتورين أبلدورن في منطقة أبلدورن بهولندا، وتٌعد من أكبر الحدائق الترفيهية في المنطقة، حيث تمتد على مساحةٍ فسيحة وتضم مجموعة ضخمة تحتوي على أكثر 30 لعبة ضخمة من الزحاليق والأراجيح وعجلة الدولاب والقطار والسيارات الكهربائية، بالإضافة إلى مجمعٍ من البرك المائية التي تحتوي على القوارب والترامبولين وغيرها!

عنوان المكان : Amersfoortseweg 35, 7313 AC Apeldoorn, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- أكوا موندو | Aqua Mundo

اروع و افضل  6 برك للسباحة في هولندا
أكوا موندو

تقع مدينة الملاهي المائية الأكبر من نوعها في البلاد أكوا موندو في مقاطعة زيفولده شمالي البلاد، وتُعد من أحدث مراكز الترفيه فيها، والتي تمتد على مساحةٍ كبيرة وتضم عدداً من المرافق التي تُناسب كافة أفراد الأسرة، حيث البرك المائية والزحاليق والترامبولين وغرف الساونا والجاكوزي، بالإضافة إلى عددٍ من المطاعم والمقاهي المميزة التي تُقدم ألذّ الأصناف المحلية!

عنوان المكان : Slingerweg 3, 3896 LD Zeewolde, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- حديقة بلاسويجك | Plaswijck park

حديقة بلاسويجك
حديقة بلاسويجك

بلاسويجك هي حديقة حيوانات وملاهي عائلية تضم مجموعة كبيرة من الألعاب والفعاليات التي تناسب مختلف الأعمار، إذ بإمكانكم الاستمتاع بزيارة حديقة الحيوانات والتفاعل معها، أو الاستمتاع بالسباحة داخل البرك الكبيرة، كما توجد ملاهي مخصصة للأطفال وهي تضم مجموعة كبيرة من الألعاب، كما يمكنكم الاستمتاع برحلات القطار والقوارب داخل الحديقة.

عنوان المكان : Ringdijk 20, 3053 KS Rotterdam, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- متنزه سبلنتر | Splinter Play Park

متنزه سبلنتر
متنزه سبلنتر

يقع متنزه سبلنتر بالقرب من آيندهوفن، ويعتبر المكان الأمثل لاصطحاب أطفالكم للاستمتاع بتجربة لا تُنسى، إذ يضم حديقة نباتية ومجموعة من الحيوانات التي تعيش في المنطقة، بالإضافة إلى بركة سباحة خارجية ومنطقة ألعاب على شكل قرصان، إذ يمكن للأطفال التعلم من خلال اللعب فهناك لعبة الشطرنج وإمكانية تعلم بناء بيت على الشجرة وغيرها من الأنشطة. كما يعتبر المتنزه مساحة لتجربة بيئة العمل، فيتاح للعديد من الأفراد خوض تجربة العمل من خلال التطوع في المتنزه والحصول على الخبرة.

عنوان المكان : 2, Rode Kruislaan, 5628 GM Eindhoven, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map