Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اروع و افضل 5 مطاعم للاكلات الهندية في منطقة إيجة

اروع و افضل 5 مطاعم للاكلات الهندية في منطقة إيجة

السياحة في منطقة إيجة | Aegean Region

منطقة إيجة
منطقة إيجة

تكثر في الخط الساحلي الرائع الذي تغمره المياه الصافية لبحر إيجه الشواطئ الواسعة والمحاطة ببساتين الزيتون والمنحدرات الصخرية وغابات الصنوبر، وتعد هذه الشواطئ من بين أجمل المناظر الطبيعية في تركيا، كما أن منطقة إيجة مليئة بموانئ الصيد المثالية وقرى العطلات الشعبية وبقايا الحضارات القديمة التي تشهد على ميراث أكثر من 5000 سنة من التاريخ والثقافة والأساطير، وتتمتع المنطقة بمناخ معتدل بشكل استثنائي، مع الربيع الأخضر والصيف الحار والخريف المشمس والشتاء الدافئ، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء العطلات واستكشاف الآثار القديمة والريف الخلاب على مدار السنة.

قائمة بأفضل مطاعم للاكلات الهندية في منطقة إيجة

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم للاكلات الهندية تقع في منطقة منطقة إيجة و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم سبايس غاردن | Spice Garden

مطعم سبايس غاردن
مطعم سبايس غاردن

يُتيح مطعم سبايس غاردن الفرصة لزبائنه لتجربة المأكولات الهندية على أصولها، فهو يُقدّم مجموعة كبيرة من التخصصات الهندية المُحضّرة وفقاً للوصفات التقليدية والغنية بالتوابل القوية، وتضم قائمة الطعام خاصته كلاً من الجمبري الحار والتندوري بأنواعه والدجاج بالكاري والماسالا وخبز النان والصلصات المتنوّعة والبرياني والسمبوسك وغيرها. وإلى جانب الطعام اللذيذ، يمتاز هذا المطعم بخدمته السريعة وأسعاره الزهيدة وأجوائه الحيوية وجلساته المريحة وديكوراته البسيطة ذات اللونين الأبيض والأحمر.

عنوان المكان : Dalyan, Maraş Cd. No:101/2, 48600 Ortaca/Muğla, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم كزابلانكا | Casablanca Restaurant

مطعم كزابلانكا
مطعم كزابلانكا

يختص مطعم كزابلانكا بتقديم المأكولات الهندية والتركية التقليدية، في منطقتي جلوس داخلية وخارجية، تتمتعا بتصميم تقليدي، بطاولات ومقاعد خشبية بسيطة ومتعددة، مما يجعله مكان مناسب للمجموعات. تتضمن قائمة الطعام أطباق المشاوي المتنوعة، ومنها الكباب، والشيش طاووق، وكرات اللحم، والكفتة، والتي تقدم مع البطاطس المقلية، والخضروات المشوية، إضافة إلى أطباق ستيك لحم الظأن، والسجق، كما تتوفر أطباق المعكرونة المتنوعة، والبيتزا، وأطباق المأكولات البحرية، ومنها الكلاماري، والجمبري، وسمك الأنشوجة المقلي، وتتوفر أيضا قائمة طعام خاصة بالأطفال.

عنوان المكان : Casablanca Restaurant, camikebir mahallesi, ismet inönü bulvarı yeni belediye binası no:13, 09400 Kuşadası/Aydın, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم كاليش بيتش الهندي | Calis Beach Indian Restoran

مطعم كاليش بيتش الهندي
مطعم كاليش بيتش الهندي

واحد من المطاعم الهندية الشهيرة في مدينة فتحية وخاصة بالنسبة للسياح، حيث يثدم المطعم أشهى أطباق المأكولات الهندية التي تحضر وتقدم بطريقة اخترافية. ومن ضمن الهيارات المميزة التي يقدمها المطعم طبق البرياني بلحم الغنم والأرز، وطبق البومباي أومليت المكون من البقدونس والفلفل الحار والبندورة المقلية مع البيض المقلي، ولحم الخروف بالكاري٬ وفيلة الدجاج. إلى جانب تشكيلة من المشروبات والعصائر المتنوعة.

عنوان المكان : Foça, Çalış Beach Indian Restoran, Barış Manço Blv. No:76, 48300 Fethiye/Muğla, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم جورج اند دراجون | George and Dragon

اروع و افضل  5 مطاعم للاكلات الهندية في منطقة إيجة
مطعم جورج اند دراجون

يعتبر هذا المطعم الهندي الذي يقدم الوجبات الهندية الأصيلة ذات الوصفات المتوارثة المكان المفضل لدى الكثير من السكان المحليين والسياح، حيث يمتلك إطلالة مميزة وجميلة جداً على البحر في مرمريس بالإضافة إلى الجو الداخلي المريح والدافئ، يقدم المطعم الكثير من الأطباق الشهية والمشروبات اللذيذة مثل المشاوي مع الكاري الهندي أو السلمون المقلي مع الصلصة أو البطاطا المقلية بالإضافة إلى المعكرونة.

عنوان المكان : Orhanlar, George & Dragon Beach Hotel, Uzun Mehmet Cd. No:8, 48700 Ereğli/Zonguldak, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- تاج محل | Taj Mahal

تاج محل
تاج محل

هذا المكان يقدم العديد من الأطباق والمكونات التي يتم إعدادها في الطبخ الهندي، سواء أكنت تبحث عن وصفات ومأكولات نباتية قديمة أو طعام حلال أو مجرد طهي قديم متوارث، فلن تشعر بخيبة أمل في هذا المطعم حيث يقدم قائمة طعام واسعة و سخية ذات الجودة العالية وبأسعار معقولة جداً تناسب جميع المحافظ، ومن أشهر أطباقه التي يمكنك تجربتها طبق الكاري الهندي المشهور مع قطع الدجاج.

عنوان المكان : Siteler, Taj Mahal, 54. Sk. No:54 D:17, 48700 Marmaris/Muğla, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map