Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اروع و افضل 5 مطاعم للاكلات العالمية في أولدنبورغ

اروع و افضل 5 مطاعم للاكلات العالمية في أولدنبورغ

السياحة في أولدنبورغ | Oldenburg

أولدنبورغ
أولدنبورغ

تقع مدينة ‏أولدنبورغ في ولاية ساكسونيا السفلى شمال ألمانيا. وهي مدينة غنية بتاريخها على الرغم من أنها شهدت العديد من الأوقات العصيبة أثناء تاريخها الطويل فقد أصيبت المدينة بوباء مدمر عام 1667، ثم بعد ذلك بفترة قصيرة تعرضت لحريق هائل. بدأ اصلاح المدينة عام 1773 واعادة تجديد وترميم جميع المباني فيها على أسلوب العمارة النيو كلاسيكية، بالإضافة إلى تطوير البنية التحتية وتزويد المدينة بجميع المرافق الخدماتية والسياحية من الفنادق والمنتجعات ومراكز التسوق، إلى جانب المتاحف والمراكز الثقافية والمعارض الفنية لتصبح ‏أولدنبورغ وجهة سياحية بارزة في ألمانيا تستحق الزيارة.

قائمة بأفضل مطاعم للاكلات العالمية في أولدنبورغ

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم للاكلات العالمية تقع في مدينة أولدنبورغ و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم سيدار | Cedars Schnellrestaurant

مطعم سيدار
مطعم سيدار

يتمتّع مطعم سيدار بالكثير من الميّزات التي تُشجّع السياح على زيارته باستمرار، فهو يمتلك فريقاً متعاوناً من الطهاة المحترفين والنوادل اللطفاء، كما يمتاز بالأجواء الدافئة والمريحة والديكورات الأنيقة والجلسات المريحة والأسعار المناسبة للجميع، فضلاً عن أنه يُقدّم تشكيلة مُختارة من المأكولات من مختلف أرجاء العالم؛ حيث تضم قائمة الطعام خاصته كلاً من الشاورما العربية والدونر التركي والباستا والبيتزا الإيطالية وشطائر البرغر الأمريكية وغيرها الكثير من الخيارات الشهيّة التي تُقدّم مع الأطباق الجانبية والمشروبات المنعشة.

عنوان المكان : Ammerländer Heerstraße 61, 26129 Oldenburg, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم ستيك هاوس توباس | Steakhaus Topas

اروع و افضل  5 مطاعم للاكلات العالمية في أولدنبورغ
مطعم ستيك هاوس توباس

يتمتّع مطعم ستيك هاوس توباس بالكثير من الميّزات التي تُشجّع الزبائن على زيارته مراراً وتكراراً، فهو يتميّز بالديكورات الكلاسيكية البسيطة والأجواء الدافئة والخدمة الأكثر من رائعة والأسعار الزهيدة، كما يُقدّم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية والتخصصات المتوسطية وشرائح اللحم الأرجنتينية المشوية بطريقة مثالية مع المقبّلات والنبيذ الفاخر، إضافة إلى أنه يُوفّر خدمة التوصيل السريع إلى مختلف أرجاء المدينة.

عنوان المكان : Bremer Str. 39, 26135 Oldenburg, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم بيستيال | Bestial

مطعم بيستيال
مطعم بيستيال

يتمتّع مطعم بيستيال بشعبية كبيرة ومكانة مميّزة بين المحليين والسياح على حد سواء، فهو يمتاز بالديكورات العصرية الأنيقة والأجواء الحميمية والخدمة الأكثر من رائعة والأسعار التنافسية، إضافة إلى أنه يُوفّر قائمة طعام بمجموعة فريدة من المأكولات المتوسطية والعالمية والتخصصات الإيطالية المُحضّرة وفقاً للوصفات الصحيحة وباستخدام المكوّنات الطازجة، وهي تتنوّع ما بين أضلاع لحم الضأن المشوية وباستا ثمار البحر وطبق الفيليمنيون وشطائر البرغر وغيرها.

عنوان المكان : Theaterwall 20, 26122 Oldenburg, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مقهى سناك وندر | Snackwunder

مقهى سناك وندر
مقهى سناك وندر

سناك وندر هو أحد المقاهي الاستثنائية التي تحظى بمكانة خاصة بين المحليين والسياح، حيث يتمتّع بفريق عمله المستعد لتلبية طلبات الزبائن، كما يُقدّم تشكيلة متنوّعة وكبيرة من الوجبات الخفيفة بسعر تنافسي. وتنتظر الزبائن في هذا المطعم قائمة طعام فريدة تحتوي على وافل البطاطا الحلوة ووافل البطاطا المالحة وخبز الموز الهش وبراونيز الفاصولياء السوداء والجرانولا المُقرمشة مع الفواكه الطازجة والمكسّرات والشوفان المُحضّر على طريقة بيرشر موسلي وغيرها من الخيارات التي يتم تقديمها مع العصائر الطازجة والقهوة اللذيذة.

عنوان المكان : Herbartgang 7, 26122 Oldenburg, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم الينا | ELENA

مطعم الينا
مطعم الينا

يمكن زيارة مطعم وحانة الينا في وضح النهار والاستمتاع بالمأكولات اليونانية الكلاسيكية التي يُقدّمها مع الأطباق الجانبية اللذيذة، كما يمكن قضاء وقت مميّز ومليء بالموسيقى الرائعة أثناء احتساء المشروبات الفاخرة المتنوّعة في ساعات المساء. ويتميّز هذا المطعم بديكوراته الأنيقة ذات اللونين الأبيض والأزرق المستوحاة من الثقافة اليونانية، وذلك إلى جانب جلساته المريحة وخدمته الودية السريعة التي تُشجّع الزبائن على زيارته باستمرار.

عنوان المكان : Marschweg 56, 26122 Oldenburg, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map