Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اروع و افضل 5 مطاعم اكل صحي في بور سعيد

السياحة في بور سعيد | Port Said

بور سعيد
بور سعيد

بور سعيد هي مدينة مصرية ساحلية تلقب بالمدينة الباسلة، وتقع هذه المدينة في موقع مميز على رأس المدخل الشمالي لقناة السويس، يحدها شمالاً البحر المتوسط وشرقاً مدينة بور فؤاد ومن الجنوب محافظة الإسماعيلية. وتبلغ مساحة المدينة حوالي 845 كم، ويبلغ عدد سكانها حوالي 524 ألف نسمة. وهي مدينة مليئة بالعالم المميزة منها ميناء بورسعيد الذي سميت المدينة على اسمه ومبنى هيئة قناة السويس وفنار بورسعيد القديم. كما ويوجد في المدينة الكثير من المتاحف والمعارض التي توضح تاريخ المدينة بالتفصيل منها متحف بورسعيد الحربي الذي يوثق العدوان الثلاثي الذي تعرضت له المدينة، ومتحف بورسعيد القومي الذي يعرض آثارا من مختلف الحقب التاريخية المصرية، وتاريخ بورسعيد منذ إنشائها في عهد والي مصر الخديوي سعيد في عام 1859. فلا تفوت على نفسك فرصة زيارة هذه المدينة المذهلة فهي مزار سياحي رائع ويجذب الكثير من السياح من كافة أنحاء العالم.

قائمة بأفضل مطاعم اكل صحي في بور سعيد

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكل صحي تقع في مدينة بور سعيد و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم جيانولا | Gianola

مطعم جيانولا
مطعم جيانولا

سيجد الزوار في هذا المطعم الرائع كل ما يرغبون فيه سواء الوجبات الرئيسية كالكباب والشاورما والسمك المشوي، أو أطباق الحلويات الشرقية والغربية مثل البقلاوة والغريبة والتيراميسيو وكعكة الفواكة، أو المخبوزات الطازجة بجميع أنواعها. ويمكن الوصول إلى المطعم بسهولة عن طريق المواصلات العامة لوقوعه بالقرب من الساحل. فلا تفوت على نفسك فرصة زيارته للتمتع بأشهى الأطباق وبأجمل الإطلالات!

عنوان المكان : ش الجمهورية، Qesm Ash Sharq, Port Said Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم سمكاتو للمأكولات البحرية | Series Smkatu Seafood Restaurants

مطعم سمكاتو للمأكولات البحرية
مطعم سمكاتو للمأكولات البحرية

يقدم مطعم سمكاتو للمأكولات البحرية أطباق فريدة يحبها المحليون والسياح على حد سواء، وهي أوعية كبيرة مملوءة بالكركند الشهي، ويقدم المكان الكركند بطرق مختلفة فهناك الحار والحلو وهناك الكركند الـي يقدم مع الاخطبوطات أو المحار، كما ويقدم المطعم الأسماك المشوية بجميع أنواعها، والعديد من أطباق الأرز. ويوفر المطعم جلسات مريحة وجملية مناسبة للقاءات العائلات والأصدقاء.

عنوان المكان : ش عبد الرحمن شكرى – سور مصنع الغزل والنسيج، بورسعيد، Port Said Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- وايلد برجر بور سعيد | Wild burger port said

وايلد برجر بور سعيد
وايلد برجر بور سعيد

يقدم هذا المطعم المميز أنواع مختلفة من البرغر الشهي منها البرغر المكسيكي والبرغر الإيطالي والبرغر الأمريكي، ويتم تحضير جميع أطباق البرغر في المطعم من لحوم طازجة ويقدم معها أشهى الصلصات العالمية، كما يتم إضافة ألذ أنواع الجبن الإيطالي إليها . ويتميز هذا المطعم أيضاً بطاقم العمل المحترف الموجودة فيه كما يتميز بأنه يوفر لزبائنه خدمة التوصيل والتيك أوي.

عنوان المكان : يوليو-23، بور فؤاد،، Qism El-Arab, Port Said Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم مخبوزة | Makhpoza

اروع و افضل  5 مطاعم اكل صحي في بور سعيد
مطعم مخبوزة

ستحظى في هذا المكان بليلة ساحرة لا تنسى برفقة احبائك واصدقائك لروعته. إذ يعتبر من المطاعم المفضلة عند السياح والمحليين. ويقدم المطعم على لائحة الطعام أطباق التاباس (المزة) الإسبانية والشرقية المميزة، وهي أطباق فريدة موجودة في مطاعم معدودة على الأصابع في بور سعيد. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها على لائحة الطعام هناك طبق البط المشوي والستيك والسمك المقلي، ويقدم المطعم أيضاً المخبوزات بكافة الشرقية والغربية بالعديد من الأنواع الشهية.

عنوان المكان : elgomhoraiah, الجمهورية، قسم الشرق، بور سعيد، Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم بورتوفيش | Portofish

مطعم بورتوفيش
مطعم بورتوفيش

مطعم رائع للأطباق البحرية في قلب مدينة بور سعيد، وهو مطعم فاخر يوفر مساحات داخلية بديكورات كلاسيكية، ومساحات خارجية تحيط بها الأشجار الخضراء من جميع الاتجاهات. ويوفر المكان لائحة طعام طويلة فيها خيارات متنوعة تم انتقائها بعناية لضمان إرضاء جميع أذواق الزوار. ومن ضمن تلك الخيارات سيجد الزوار السلطعونات المشوية وجراد البحر المقلي وطبق سمك البلطي بالليمون الشهي وغيرها الكثير.

عنوان المكان : شارع ٢٣ يوليو، امتداد حي المناخ، بسور نادي الجميل, المناخ، بور سعيد 42311, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map