Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اروع و افضل 5 مطاعم اكلات و طعام حلال في توبينجن

اروع و افضل 5 مطاعم اكلات و طعام حلال في توبينجن

السياحة في توبينجن | Tubingen

توبينجن
توبينجن

توبينجن هي مدينة جامعية تقليدية في وسط ولاية بادن فورتمبيرغ في ألمانيا. تقع على بعد 30 كم (19 ميل) جنوب عاصمة الولاية، شتوتغارت  على سلسلة من التلال بين نهري نيكار وعمير. اعتبارا من عام 2014 أصبح حوالي واحد من كل ثلاثة أشخاص يعيشون في توبنجن هو طالب. تمتاز المدينة بطبيعتها الجميلة وطرازها المعماري الحديث بالإضافة لوجود العديد من الأنهار والبحيرات التي تمر في أراضيها. تتميز توبينجن بالثقافة والفنون البارزة. يوجد فيها كذلك العديد من المناسبات الجامعية الرسمية وغير الرسمية التي تتراوح بين عروض الشعر إلى الحفلات التي تستضيفها الجمعيات الطلابية لكل كلية، يمكن للمدينة أن تفتخر بالعديد من الجوقات الموسيقية وشركات المسرح. أيضا ، يضم الصالة الفنية للمدينة معرضين أو ثلاثة معارض دولية شهيرة كل عام.

قائمة بأفضل مطاعم اكلات و طعام حلال في توبينجن

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكلات و طعام حلال تقع في مدينة توبينجن و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم فيجي | Vegi

مطعم فيجي
مطعم فيجي

يتمتع هذا المطعم بديكورات عصرية شبابية، إذ أن الديكورات جميعها في المكان داكنة والأثاث بسيط، وتمنح هذه الديكورات المكان بيئة مرحة ومناسبة للقاءات مجموعات الأصدقاء. وتتناقض بيئة المطعم مع الأطباق المقدمة فيه، إذ يقدم المكان الأطباق الشرقية والعربية التقليدية، وهي اطباق جميعها حلال. ويقدم المطعم الفلافل كطبق رئيسي ويقدمه بالعديد من الأنواع، منها الفلافل التقليدي والفلافل المميز بحشوات الجبن أو البصل وغيرها.

عنوان المكان : Kornhausstraße 1, 72070 Tübingen, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم والدهورن | Gaststatte Waldhorn

اروع و افضل  5 مطاعم اكلات و طعام حلال في توبينجن
مطعم والدهورن

مطعم في المدينة يقدم لائحة طعام مميزة تضم أطباقاً شهية من المطبخين الشامي والألماني، وتجعل هذه القائمة الفريدة من المكان ملتقى للثقافات، إذ يكتظ المكان بالعرب من السياح والمهاجرين والأوروبيين. ومن ضمن الأطباق المقدمة هناك ورق الدوالي واللبنة والشاورما والكفتة والشنيتزل ويخنة اللحم وغيرها الكثير. فلا تفوت على نفسك فرصة زيارته!

عنوان المكان : Dorfstraße 88, 72074 Tübingen, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم كشيرابسي | Kichererbse

مطعم كشيرابسي
مطعم كشيرابسي

هذا المطعم هو الوجهة المفضلة عند السياح المسلمين القادمين إلى مدينة توبينجن، إذ يقدم على لائحة الطعام العديد من الأطباق الشامية الحلال، ويحضرها باتباع الطرق التقليدية بحذافيرها. كما ويعتبر المطعم من الوجهات المفضلة عند النباتيين لأن جميع الخيارات التي يوفرها على لائحة الطعام حلال. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك الفلافل وجبنة الحلومي المقلية والمتبل والتبولة وغيرها.

عنوان المكان : Metzgergasse 2, 72070 Tübingen, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم لو رومارين | le romarin

مطعم لو رومارين
مطعم لو رومارين

يقدم هذا المطعم أشهى الأطباق المغربية، وهو المطعم الوحيد من نوعه في المدينة، ويحضر الأطباق في المطعم شيف مغربي مهاجر أراد احضار جزء من ثقافة بلاده إلى ألمانيا. ومن ضمن الأطباق المقدمة سيجد الزوار البصارة الشهية والكسكس بالإضافات المختلفة وشوربة الحريرة المميزة وطاجينات اللحم والدجاج وغيرها. ولهذا المطعم قوانين تمنع استخدام الهاتف خلال تناول الطعام لكي يسنح للأشخاص قضاء وقت رائع بعيداً عن التكنولوحيا.

عنوان المكان : Mohlstraße 26, 72074 Tübingen, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- ماكدونالدز توبينجن | McDonald’s Tubingen

ماكدونالدز توبينجن
ماكدونالدز توبينجن

سلسلة مطاعم ماكدونالدز هي أحد أشهر سلاسل المطاعم السريعة في العالم، ومكان مناسب لجميع أفراد العائلة، وذلك لأن الأطباق متنوعة وشهية والأسعار غير باهظة ومناسبة للجميع، كما ولأن الخدمة سريعة ومحترفة. ويقدم هذا المطعم مختلف الأطباق الأمريكية السريعة كالبيف برجر والماك تشيكن وراب البيض والسجق والماك مافن بالبيض وغيرها الكثير. ويقدم المطعم أيضاً على لوائح الطعام الكثير من خيارات الحلويات كالكوكيز وبوظة ماكدونالدز الشهيرة بمختلف المذاقات. فلا تفوت على نفسك فرصة زيارة هذا الفرع الرائع في توبينجن!

عنوان المكان : Reutlinger Str. 66, 72072 Tübingen, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map