Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اروع و افضل 5 مطاعم اكلات اسيوية في كولام

اروع و افضل 5 مطاعم اكلات اسيوية في كولام

السياحة في كولام | Kollam

كولام
كولام

كولام هي مدينة ساحلية رائعة في قلب ولاية كيرلا، وتقع هذه المدينة ضمن الخط الاستوائي ولذلك ستجد فيها الكثير من المعالم الطبيعية الرائعة من ضمنها الكثير من الغابات المليئة بالأشجار والنباتات، كما والعديد من المسطحات المائية كالأنهار والبحيرات الصغيرة. وهي من أكثر مدن الولاية ازدحاما في السكان، ويعيش القاطنون فيها بالمناطق النائية وفي المناطق الحديثة. ويوجد في المدينة الكثير من المعالم الأثرية التي تركتها الحضارات المتتابعة التي مرت في المدينة، وتجد من ضمن تلك المعالم الكثير من المعابد والمساجد والكنائس، كما وستجد الكثير من المباني البريطانية التي خلفها الاستعمار البريطاني للمدينة في القرن التاسع عشر من ضمنها قصور وثكنات حرب. وتعرف هذه المدينة في الوسط الهندي بمنتجعاتها البحرية رائعة الجمال وبوسائل الترفيه المنتشرة فيها كالملاهي والمطاعم والمراكز التجارية الكبيرة. فلا تفوت على نفسك فرصة زيارة هذه المدينة إذا كنت في كيرلا!

قائمة بأفضل مطاعم اكلات اسيوية في كولام

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكلات اسيوية تقع في مدينة كولام و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم فيوجن تيبل | Fusion Table

مطعم فيوجن تيبل
مطعم فيوجن تيبل

هذا المطعم هو أحد اروع المطاعم في المدينة، وستحظى فيه بتجربة لن تنساها حتما، إذ أن ديكورات المطعم مذهلة أشرف على تصميمها مهندس عالمي، فتجد فيه نوافذ عملاقة يمكنك فيها التمتع بإطلالات مهيبة على المدينة، كما وينتشر في أرجاء المطعم الأثاث الحديث. وتجعل هذه الديكورات من المكان مناسبا للقاءات العائلات والأصدقاء. ويقدم المكان أطباقا شهية من المطبخ التايلندي والهندي ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك الجمبري بالكاري والنودلز والتيكا ماسالا والدجاج المشوي وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Anjili Rd, opp. Sankers Hospital, Kadapakkada, Kollam, Kerala 691001, India

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم سري أيابا | Sri Ayyappa Restaurant

مطعم سري أيابا
مطعم سري أيابا

يقدم هذا المطعم مختلف أنواع الأطباق المحلية على لائحة الطعام، ويقدم بعض الأطباق البنغالية والبحرية، ومن ضمن هذه الأطباق هناك يخنة اللحم والتندوري والتيكا ماسالا والبرياني وغيرها الكثير. ويميزه أيضا ديكوراته البسيطة التي ستضمن لمجموعات الأصدقاء والعائلات أن يقضوا وقت رائع في المكان. ويوفر هذا المطعم أيضاً خدمة سريعة يقدمها طاقم عمل محترف.

عنوان المكان : TTR Compound, Main Road, Chinnakada, Kollam, Kerala 691001, India

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مقهى لينز | Cafe Lanes

مقهى لينز
مقهى لينز

يقدم هذا المقهى المميز في المدينة أطباقاً يابانية وصينية شهية وصحية في ذات الوقت، إذ أن المطعم يحضر الأطباق من منتجات موسمية طازجة فقط، ويحرص أيضا على تحضير معظم الأطباق من منتجات نباتية وخالية من الجلوتين. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك جراد البحر المقلي وسلطة الملفوف والتاكوياكي والتيمبورا وغيرها الكثير. ويوفر المطعم أيضاً خدمة رائعة يقدمها طاقم عمل محترف.

عنوان المكان : Peroor, കൊറ്റങ്കര, കേരളം 691004, India

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم فندق نيو سالم | New Salim Hotel Restaurant

اروع و افضل  5 مطاعم اكلات اسيوية في كولام
مطعم فندق نيو سالم

هذا المطعم هو أحد اشهر المطاعم التي تقدم الأطباق الحلال في المدينة، ويشرف على المطعم مهاجر بنغالي أراد إحضار جزء من ثقافة بلاده إلى الهند، ولذلك يقدم الشيف أطباقا بنغالية وأطباقا هندية وأطباقاً فريدة تدمج بين مكونات المطبخين معا. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك البرياني بالبيض والتيكا ماسالا والدال والتندوري. ويمكن في هذا المطعم قضاء وقت رائع مع الأصدقاء والعائلات.

عنوان المكان : Beach Rd, Andamukkam, Kollam, Kerala 691001, India

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم كيراليام | Keraleeyam Restaurant by The Raviz

مطعم كيراليام
مطعم كيراليام

مطعم يقدم أطباقا شهية من المطبخين البنغالي والهندي، وأطباقا شهية تدمج بين مكونات المطبخين معا. ويمكن في هذا المطعم للزوار الجلوس على الشرفة الخارجية وقضاء وقت رائع مع أصدقاءهم وعائلاتهم. ويحرص المطعم على تحضير جميع الأطباق من مكونات طازجة وذات جودة عالية. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك الدال والتندوري بالدجاج ويخنة اللحم والتيكا ماسالا وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Thevally, Mathilil P.O, Kollam, Kerala 691601, India

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map