Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اروع و افضل 5 رياضات مائية في فرنسا

اروع و افضل 5 رياضات مائية في فرنسا

السياحة في فرنسا | France

فرنسا
فرنسا

فرنسا هي بلد أوروبية فريدة تتمتع بالعديد من الصفات التي تجعلها وجهة سياحية عالمية، منها معالمها الكثيرة الشهيرة مثل برج إيفل وقوس النصر، كما ولأنها بلد الفنون والرومانسية فستجد فيها الكثير من المتاحف والمعارض الفنية المذهلة مثل متحف أورسيه، وعلاوة على كل ذلك، فإن طبيعتها رائعة أيضا، فلا تنسى التوجه إلى القرى الصغيرة التي تتخللها الأنهار والغابات والبحيرات الخلابة عند قدومك إلى فرنسا. وتقع فرنسا في أوروبا الغربية، وتطل على المحيط الأطلسي وتحديدا على خليج بسكاي، كما وتطل على البحر الأبيض المتوسط وبحر المانش وهي من الدول ذات التاريخ العريق، إذ كانت في القرن التاسع عشر ثاني أكبر إمبراطورية في العالم، ومرت عليها الكثير من الحضارات القديمة، وخلال تجوالك في هذه الدولة سترى الكثير من المعالم والشواهد التي تركتها تلك الحضارات. منها قصر غارنييه، وساحة النصر، وغيرها الكثير.

قائمة بأفضل رياضات مائية في فرنسا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل رياضات مائية تقع في دولة فرنسا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار الدولة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- تيليسكي نوتيك | Téléski Nautique de Carcassonne

تيليسكي نوتيك
تيليسكي نوتيك

يوفر تيليسكي نوتيك العديد من الرياضات المائية المُمتعة للزُوار في بحيرة كافايير مثل التزلج المائي والتجديف في القوارب مع وجود مدربين مُختصين يُساعدوك في تعلم المهارات الخاصة بهذه الرياضات، بالإضافة لوجود مطعم لتتمكن من الاستراحة وتناول ألذ أنواع الطعام برفقة عائلتك وأصدقائك بعد الانتهاء من الأنشطة المائية المُمتعة.

عنوان المكان : lac de la cavayère, Chem. de Bazalac, 11000 Carcassonne, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- فيرتيكال أفينتور | VERTICAL AVENTURE Grenoble

فيرتيكال أفينتور
فيرتيكال أفينتور

يتكون فيرتيكال أفينتور من فريق من المدربين والمرشدين والمتخصصين في تسلق الجبال والتجديف في الأنهار، حيث يوفرون لك الأدوات اللازمة للتمكن من ممارسة الرياضة والمغامرة المُفضلة لديك في مدينة غرونوبل وسط الطبيعة الخلّابة، فإن كنت بالقرب لا تفوت التواصل معهم للاستمتاع بتجربة شيّقة ومُمتعة لن تنساها ما حييت.

عنوان المكان : 11 Rue du Taillefer, 38600 Fontaine, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مركز لا راميه الترفيهي | La Ramee Leisure Center

مركز لا راميه الترفيهي
مركز لا راميه الترفيهي

يمتد مركز لا راميه الترفيهي حول بحيرة توفر إمكانية ممارسة مجموعة من الرياضات المائية الممتعة، بما في ذلك الإبحار وركوب الأمواج والزوارق والقوارب وصيد الأسماك والسباحة وغيرها، ويتميز بقربه من مركز مدينة تولوز، ويمكنك فيه أيضاً لعب كرة السلة وكرة القدم وكرة اليد والكرة الطائرة والكرة الحديدية، ناهيك عن الركض والتزلج على الجليد وركوب الدراجات الجبلية والرماية وغيرها، ومن الممكن كذلك القيام بنزهات وحفلات شواء.

عنوان المكان : 21 Chemin de Larramet, 31170 Tournefeuille, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- جزيرة فيريس الترفيهية | Island Recreation Vaires

اروع و افضل  5 رياضات مائية في فرنسا
جزيرة فيريس الترفيهية

تُغطي جزيرة فيريس الترفيهية مساحة إجمالية تُقدّر بـ 350 هكتاراً، وهي من وجهات الجذب الحيوية التي تُرحّب بالأفراد والعائلات ومجموعات الأصدقاء على مدار العام، حيث تُقدّم مجموعة من الأنشطة الترفيهية والمغامرات الرائعة، فهي تُوفّر نادي الغولف وركوب الخيل والمنزلقات والبرك المائية الخارجية والمناطق المُخصصة للتجديف، كما تضم المطاعم والمقاهي والمناطق المُخصصة للإقامة وأخذ قسط من الراحة.

عنوان المكان : Rte de Lagny, 77200 Torcy, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- أكوالاغون | Aqualagon

أكوالاغون
أكوالاغون

أكوالاغون هو عبارة عن متنزّه مائي مثالي لقضاء وقت ممتع سواء برفقة العائلة أو الأصدقاء، إذ يُوفّر أحواض السباحة الداخلية والخارجية والمنزلقات ذات الارتفاعات المتفاوتة وجُدران التسلّق وبركة الأمواج والدراجات المائية وغيرها، كما يضم المناطق المُظللة والمطعم الذي يُقدّم المأكولات الشهية والمشروبات المنعشة.

عنوان المكان : Rte de Villeneuve, 77700 Bailly-Romainvilliers, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map