Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اروع و افضل 5 حدائق و اماكن طبيعية في ديربان

السياحة في ديربان | Durban

ديربان
ديربان

تتربع مدينة ديربان على ضفاف المحيط الهادي، وتقع مقاطعة كوا زولر ناتال من ناحية ساحلها الشرقي، ويبلغ عدد سكان هذه المدينة حوالي 595.061 نسمة. وتتميز هذه المدينة بمزيج ثقافي كبير ما بين الحضارة الافريقية والهندية وينعكس ذلك على الهندسة المعمارية وأنواع الأكل. وتتمتع ديربان بمناخ معتدل طوال العام ما يجعلها وجهة سياحية للكثير سنوياً، وتضم المدينة أماكن ومعالم سياحية متنوعة من شواطئ، ووديان، ومتنزهات. ومن هذه الاماكن؛ وادي الألف جبل، وشاطئ جولدن مايل وهي منطقة على امتداد 6 كم من الشواطئ الذهبية توفر للسياح فرصة ركوب القوارب والاستمتاع بمشاهدة الحيتان والدلافين مع متنزه على طول الطريق، وصخور أولانجا التي تضم محميات طبيعية خلابة.

قائمة بأفضل حدائق و اماكن طبيعية في ديربان

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل حدائق و اماكن طبيعية تقع في مدينة ديربان و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- منتزه نهر أومجيني للطيور | Umgeni River Bird Park

منتزه نهر أومجيني للطيور
منتزه نهر أومجيني للطيور

منتزه نهر أومجيني للطيور هو عبارة عن حديقة حيوانات مخصصة للطيور في مدينة ديربان تمتد على مساحة تتجاوز 3 هكتارات، وتعتبر بمثابة منطقة حماية للعديد من الأنواع النادرة، إذ تضم الحديقة أكثر من 800 طائر من 200 نوع مختلف من الطيور، من بينها طيور البط والبوم والطاووس، بالإضافة للببغاوات وطيور النعام، حيث يمكن للزوار مشاهدتها والتفاعل معها.

عنوان المكان : Riverside Rd, Durban North, Durban, 4051, South Africa

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- حديقة وشاطئ بلو لاغون | Blue Lagoon park & Beach

حديقة وشاطئ بلو لاغون
حديقة وشاطئ بلو لاغون

تقع حديقة بلو لاغون في الجزء الجنوبي من مدينة ديربان، وتمتاز بإطلالة ساحرة على شاطئ يحمل الاسم نفسه، وتعتبر من الوجهات السياحية المفضلة في ديربان، حيث يمكنكم التنزه وقضاء وقت ممتع برفقة عائلاتكم أو أصدقائكم، ثمّ التوجه إلى الشاطئ والاستمتاع بالعديد من الرياضات المائية، ولا تفوتوا التقاط العديد من الصور البانورامية.

عنوان المكان : Ruth First Hwy, Blue Lagoon, Durban, 4025, South Africa

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- شاطئ آنستيز | Ansteys Beach

شاطئ آنستيز
شاطئ آنستيز

يقع شاطئ آنستيز في منطقة بلاف في مدينة ديربان، ويعتبر من الشواطئ الجميلة حيث المياه الصافية والرمال البيضاء الناعمة، ويعتبر وجهة مفضلة لراكبي الأمواج، كما يمكنكم استئجار القوارب والتجديف، كما يشتهر الشاطئ بصخوره وحالات المد والجزر الرائعة فيه، كما يمكن للسياح ممارسة الصيد على الشاطئ، ولا تفوتوا التقاط العديد من الصور.

عنوان المكان : Ansteys Beach, Foreshore Dr, Ocean View, Bluff, 4052, South Africa

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- شاطئ ديربان | Durban Beach Front

اروع و افضل  5 حدائق و اماكن طبيعية في ديربان
شاطئ ديربان

يعتبر شاطئ ديربان من أشهر شواطئ المدينة حيث يمكنكم قضاء وقت ممتع مع عائلاتكم أو أصدقائكم بالقرب من الشاطئ، ويمكنكم الاستمتاع بالسباحة وركوب الأمواج بالإضافة لذلك تتوفر مسارات مخصصة للمشي وركوب الدراجات، وتمتد العديد من المطاعم والمقاهي على طول الشاطئ، بالإضافة للفنادق والمتاجر لتتمكنوا من قضاء أفضل وقت ممكن.

عنوان المكان : Snell Parade, North Beach, Durban, 4001, South Africa

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- محمية كينيث ستينبانك الطبيعية | Kenneth Stainbank Nature Reserve

محمية كينيث ستينبانك الطبيعية
محمية كينيث ستينبانك الطبيعية

تمتد محمية كينيث ستينبانك الطبيعية على مساحة شاسعة تصل إلى 253 هكتاراً حيث يمكنكم الاستمتاع بالمساحات الخضراء والطبيعة الخلابة، كما تعتبر موطناً للعديد من الحيوانات والنباتات، إذ تحتوي على أشجار الخشب الأصفر، بالإضافة لمجموعة متنوعة من الحيوانات من بينها: الحمار الوحشي والنمس المصري والدوكر الأزرق والأحمر وغيرها من الحيوانات، كما يوجد مسارات مخصصة للمشي داخل المحمية حيث يمكنكم استكشاف المنطقة والتعرف على طبيعتها.

عنوان المكان : Coedmore Ave, Yellow Wood Park, Durban, 4011, South Africa

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map