Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اروع و افضل 4 مطاعم للطعام الاوروبي في فيليكو ترنوفو

اروع و افضل 4 مطاعم للطعام الاوروبي في فيليكو ترنوفو

السياحة في فيليكو ترنوفو | Veliko Tarnovo

فيليكو ترنوفو
فيليكو ترنوفو

فيليكو تارنوفو  هي بلدة ومركز إداري في مقاطعة فيليكو تارنوفو في شمال بلغاريا، وتقع على تقاطع بين العاصمة صوفيا ومدينة فارنا ومدينة روس، وقد ساهم موقعها هذا في تنميتها الاقتصادية والثقافية من العصور القديمة وحتى يومنا هذا. وفيليكو تارنوفو هي واحدة من أقدم المدن في البلاد، حيث يعود تاريخها إلى أكثر من خمسة آلاف عام، وهو ما أثبتته الحفريات الأثرية، ومن أهم معالمها الثقافية هي قلعة تساريفيتس التي تعود إلى العصور الوسطى والتي يحيط بها نهر يانترا من ثلاث جهات، بالإضافة إلى تل غني بالمعابد والأديرة والمواقع التاريخية العظيمة والتي لم يتم اكتشافها بالكامل بعد. وتتنوع خيارات الإقامة في المدينة بشكل استثنائي، حيث تضم الكثير من بيوت الضيافة والنُزُل والفنادق، كما تمتاز المدينة بحياتها الليلية وأنشطتها الترفيهية العديدة.

قائمة بأفضل مطاعم للطعام الاوروبي في فيليكو ترنوفو

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم للطعام الاوروبي تقع في مدينة فيليكو ترنوفو و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم إثنو | Restaurant Ethno

مطعم إثنو
مطعم إثنو

يقع مطعم إثنو في البلدة القديمة من مدينة فيليكو ترونوفو ويمتاز بإطلالة جميلة تتيح للزوار فرصة مشاهدة المدينة من أعلى، ويُقدّم مجموعة متنوعة من الأطباق الأوروبية التقليدية مثل البيتزا والباستا والستيك، بالإضافة لمجموعة من المشروبات.

عنوان المكان : ul. “Nezavisimost” 3, 5000 g.k. Varusha – north, Veliko Tarnovo, Bulgaria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم إيغو 1 | Restaurant Ego 1

اروع و افضل  4 مطاعم للطعام الاوروبي في فيليكو ترنوفو
مطعم إيغو 1

يُقدّم مطعم إيغو 1 البيتزا الإيطالية التقليدية، بالإضافة إلى العديد من الأطباق الإيطالية المميزة، وأطباق المشاوي والستيك بمختلف أنواعها، ويمتاز المطعم بإطلالة ساحرة تتيح لزبائنه فرصة مشاهدة المدينة من أعلى خاصة مع جلساته الخارجية المميزة.

عنوان المكان : ul. “Nezavisimost” 17, 5000 Veliko Tarnovo Center, Veliko Tarnovo, Bulgaria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم ذا بيل | The Bell

مطعم ذا بيل
مطعم ذا بيل

يمتاز مطعم ذا بيل بقائمته المتنوعة من الأطباق من مختلف أنحاء العالم، والتي تشمل الأطباق الأوروبية الشرقية المميزة، كما يخصص المطعم قائمة للأطفال، مما يجعله خياراً مناسباً لتناول وجبة لذيذة برفقة عائلاتكم أو أصدقائكم.

عنوان المكان : ul. “Marmarliyska” 14, 5000 Rayon Zapaden, Veliko Tarnovo, Bulgaria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم سيتي بوب | City Pub

مطعم سيتي بوب
مطعم سيتي بوب

سيتي بوب هو مطعم أمريكي أوروبي يُقدّم مجموعة متنوعة من الأطباق الأمريكية والأوروبية، حيث يمكنكم الاستمتاع بتناول الباستا والبيتزا والبرغر وأطباق الستيك المميزة، ومجموعة من المقبلات والمشروبات الباردة والساخنة.

عنوان المكان : ul. “Hristo Botev” 15, 5000 Veliko Tarnovo Center, Veliko Tarnovo, Bulgaria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map