Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اروع و افضل 4 مسارح في نيس

السياحة في نيس | Nice

نيس
نيس

نيس هي مدينة ساحرة تقع في جنوب فرنسا على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتُعتبر واحدة من أشهر المدن في فرنسا، و يرتادها السياح من جميع دول العالم، وذلك بفضل شواطئها المذهلة، وبيئتها الرومنسية، ومعالمها الأثرية الرائعة، إذ استوطنت فيها العديد من الحضارات عبر التاريخ، كما تمتاز المدينة بمبانيها الجميلة المبنية على الطراز الفرنسي التقليدي، وتمر منها سلسلة جبال الألب الأوروبية الشهيرة. وكانت هذه المدينة في السابق تابعة لإيطاليا، والتحقت في الربع الأخير من القرن التاسع عشر بفرنسا، وتشتهر اليوم بقصورها الضخمة وفنادقها ومطاعمها الراقية ومتاحفها المثيرة للاهتمام.

قائمة بأفضل مسارح في نيس

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مسارح تقع في مدينة نيس و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مسرح الطيور | Theatre des Oiseaux

مسرح الطيور
مسرح الطيور

وهو مسرح صغير ولطيف متخصص في العروض الكوميدية، عروض رجل واحد وامرأة واحدة، كوميديا تجعل من الغرفة الصغيرة مكانا للمرح والأجواء الساحرة. كما ويقدم المسرح أيضًا ورش عمل مسرحية للأطفال والمراهقين والبالغين. فلا تتردد في زيارة المكان للاستمتاع بالعروض الرائعة التي يقدمها.

عنوان المكان : Théâtre des Oiseaux, 6 Rue de l’Abbaye, 06300 Nice, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مسرح المأزق | Theatre l’Impasse

مسرح المأزق
مسرح المأزق

تقوم جمعية القانون رقم 1901 بإدارة هذا المسرح الصغير والذي يضم 50 مقعداً من أجل تشجيع الفنانين المحليين سواء في االموسيقى أو المسرح أو الرقص.ويقدم هذا المسرح العديد من العروض الرائعة التي ستحب أن تشاهدها، فبالتالي لا تفوت على نفسك فرصة زيارة المكان وتمضية أمسية رائعة وأنت تشاهد عرضا مسرحيا مميزا.

عنوان المكان : Theatre L’Impasse, 4 Ruelle Saint-André, 06300 Nice, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- كوميديا نيس | Comedie de Nice

كوميديا نيس
كوميديا نيس

وهو مسرح صغير للفن الكوميدي في نيس، وهو قائم في غرفة صغيرة مما يتيح الفرصة للجميع برؤية العرض ، حيث يقدم الكثير من العروض المضحكة. وستحظى باستقبال ممتاز وبرنامج عروض رائعة ومختلفة لترضي جميع الأذواق. ويتميز المسرح بموظفيه اللطيفين والودودين والمبتسمين دائما، كما يتميز بأسعاره المناسبة للجميع، كما ويوجد أيضا موقف للسيارات خارجا.

عنوان المكان : Comédie de Nice, 12 Rue Auguste Gal, 06300 Nice, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مسرح الميناء | Theatre du Port

اروع و افضل  4 مسارح في نيس
مسرح الميناء

تم إنشاء مسرح دو بورت في أكتوبر 2008 في المبنى السابق للوكالة العقارية، ويحتوي المكان على تصاميم فريدة منها المقاعد الخرسانية المغطى بالمخمل الأحمر مع خشبة مسرح فسيحة ويحتوي أيضا على أحدث الأنظمة الصوتية الجديدة من اجل  تقديم أفضل العروض المتنوعة الغنائية والمسرحية وعروض الاوبرا وغيرها الكثير. فلا تفوت على نفسك فرصة حضور واحدة من هذه العروض في أول زيارة لك لمدينة نيس.

عنوان المكان : Théâtre du Port, 5 Place de l’Île de Beauté, 06300 Nice, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map