Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اروع و افضل 4 حدائق و اماكن طبيعية في جزيرة موخيريس

السياحة في جزيرة موخيريس | Isla Mujeres

جزيرة موخيريس
جزيرة موخيريس

بما أننا نتكلم عن جزيرة موخيريس المكسيكية فإذن سنتكلم عن الشواطئ، حيث أنها موطن لأروع الشواطئ على الإطلاق ليس فقط في شكلها الخارجي ذو الرمال الناعمة والمياه النقية، لكن أيضاً في شكلها الداخلي حيث أن مياهها تضم العديد من ألوان الحياه البحرية والشعاب المرجانية. يمكنكم الاستمتاع بالغوص في المنطقة هناك، كما تنتظركم العديد من الأنشطة المائية المتنوعة كالإبحار في الزوارق والقوارب، وركوب الأمواج، والاسترخاء على الشاطئ، وأخذ حمام شمسي دافئ، وممارسة العديد من الأنشطة الأخرى على شواطئها الرائعة. وتتوفر على الشواطئ الكثير من المرافق الخدماتية كالحمامات النظيفة، والمطاعم، والمقاهي، ومكاتب تأجير الدراجات والمعدات الشاطئية. بمعنىً آخر، في جزيرة موخيريس ستجد كل ما تحتاج له لقضاء رحلة سياحية مثالية، وستقع في حب هذه الجزيرة الساحرة.

قائمة بأفضل حدائق و اماكن طبيعية في جزيرة موخيريس

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل حدائق و اماكن طبيعية تقع في مدينة جزيرة موخيريس و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- جزيرة كونتوي | Contoy Island

جزيرة كونتوي
جزيرة كونتوي

جزيرة كونتوي هي جزيرة صغيرة غير مأهولة بالسّكان، يبلغ طولها 8.5 كم وعرضها 20 مترًا، وتقع في ولاية كوينتانا رو المكسيكية على بعد حوالي 30 كيلومترًا شمال جزيرة موخيريس الرّائعة، وقد أُعلن عنها عام 1998 كحديقة وطنية، وتشتهر بشواطئها البكر ذات المياه الفيروزيّة وبرمالها البيضاء، كما أنّها تعدّ واحدة من أهم المناطق في المكسيك لتعشيش الطيور والسلاحف البحرية.

عنوان المكان : Isla Contoy, Quintana Roo, Mexico

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- شاطئ سنترو | Centro Beach

شاطئ سنترو
شاطئ سنترو

يعدّ شاطئ سنترو من أشهر وأجمل الشّواطئ في جزيرة موخيريس السّاحرة؛ إذ يتمتّع بمياه فيروزيّة صافية مثاليّة للسباحة ولممارسة مختلف الرّياضات المائيّة كالغوص والغطس والتّجديف، كما أنّ رماله بيضاء ناعمة مثاليّة أيضًا للاسترخاء والاستمتاع بالحمامات الشّمسيّة، كما ويوجد بالقرب منه العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدّم أروع المأكولات البحريّة.

عنوان المكان : Playa Centro, Centro – Supmza. 001, Isla Mujeres, Q.R., Mexico

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- حديقة أكواتيك فونداي | Aquatic Funday Park

اروع و افضل  4 حدائق و اماكن طبيعية في جزيرة موخيريس
حديقة أكواتيك فونداي

حديقة أكواتيك فونداي هي حديقة مائيّة مذهلة تقع في جزيرة موخيريس، وتعدّ من أفضل الوجهات السياحيّة الموجّهة للعائلات فيها، وتوفّر العديد من المنزلقات الرّائعة التي ترمي بك في مياه البحر الكاريبيّ الدّافئة، ويمكن للزوّار الاستمتاع بمختلف الأنشطة البحريّة كالغوص والغطس والتجديف بالكاياك، كما وتوفّر العديد من الرّحلات القاربيّة.

عنوان المكان : Carretera Longitudinal, Carr. Sac Bajo 8-A-km 4 Lote, 77400 Isla Mujeres, Q.R., Mexico

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- بحيرة ماكاكس | Makax Lagoon

بحيرة ماكاكس
بحيرة ماكاكس

في مكان كجزيرة موخيريس اللتي تعدّ بيئة خصبة لمجموعة متنوعة من الحيوانات و الأحياء اللتي تندر مشاهدتها في أماكن أخرى, تزداد المسؤولية الواقعة على عاتق سكانها لحماية هذه المشاهد من الحياة الطبيعية, و هنا تأتي أهمية هذا المكان المنعزل, الواقع بعيداً عن الصخب والزحمة في المدينة, بإطلالته الجميلة على الشطئ, و أشجاره الخلابة اللتي تظلل بحيرته الصافية, ففيه تستطيع أن تأخذ قسطاً من الراحة, و تستمع بالجمال الآسر للطبيعة و مخلوقاتها المتنوعة, لا تفوت فرصة زيارة هذه الحديقة الخلابة.

عنوان المكان : Av Rueda Medina, Lol-be, Isla Mujeres, Q.R., Mexico

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map