Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
إيل دو فرانس : اهم 6 اماكن مغامرات لزيارتها

السياحة في إيل دو فرانس | Île-de-France

إيل دو فرانس
إيل دو فرانس

لدى منطقة إيل دو فرانس الكثير لتقدمه لزوارها، إذ تهيمن عليها مدينة باريس الواقعة في قلبها والتي تشكّل العاصمة العالمية المزدهرة للبلاد، وتعد فرساي وديزني لاند وفونتينبلو مجرد بعض من المعالم السياحية الرائعة التي تقع في المنطقة المحيطة بها. وتمتلئ هذه المنطقة الأنيقة بالمعالم الرائعة، مثل برج إيفل وقوس النصر ونوتردام دي باريس، بالإضافة إلى المتاحف المذهلة مثل متحف اللوفر ومتحف دورسيه ومركز جورج بومبيدو. وبصرف النظر عن الزحف العمراني في شكل ضواحيها الآخذة في التوسع، تفتخر المنطقة ببعض المناظر الطبيعية الخلابة المتمثلة بالغابات والأنهار والمتنزهات الساحرة، فضلاً عن المدن التاريخية الصغيرة والتي تستحق الزيارة.

قائمة بأفضل اماكن مغامرات في إيل دو فرانس

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل اماكن مغامرات تقع في منطقة إيل دو فرانس و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- كارتنج 93 | KARTING 93

كارتنج 93
كارتنج 93

تعتبر حلبة السباق هذه من أشهر وأفضل حلبات السيارات في مدينة باريس، وهي وجهة بارزة بالنسبة للسكان المحليين والسياح أيضاً. سوف تشعر بمتعة في المكان حيث المنعطفات الحادة والمنافسة مع الأصدقاء أو أفراد العائلة التي تأخذك إلى أبعد درجات التنافس. ومن الجدير بالذكر أنه تم تجهيز السيارات هناك بأحدث أنظمة الأمان من قبل شركات عالمية وتتم صيانتها بواسطة طاقم عمل خاص بالمركز حتى تتمكن من القيادة بثقة والحصول على أقصى قدر من المتعة والأمان التام.

عنوان المكان : KARTING 93, 27 Boulevard André Citroën, 93600 Aulnay-sous-Bois, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- لعبة هروب ال جي اتش | LGH Escape Game

لعبة هروب ال جي اتش
لعبة هروب ال جي اتش

إذا كنت من محبي المغامرات وترغب بالحصول على المتعة والتسلية، لعبة الأقفال الوجهة المناسب لك بكل تأكيد. قم بتجربة هذه اللعبة مع العائلة أو الأصدقاء، واستمتع بقضاء 60 دقيقة مليئة بالإثارة والتشويق. كل ما عليك فعله أنت وفريقك المكون من 2-6 لاعبين هو حل مجموعة من الأحاجي والألغاز، وذلك من أجل الخروج من الغرفة المغلقة. يمكنك اختيار الغرفة التي تعجبك، فهناك غرفة العالق في المتحف وغرفة الغريب. إنها مغامرة رائعة حقا، ولا بد لك من تجربتها عند زيارة مدينة فرساي.

عنوان المكان : LGH – Escape Game à Savigny sur orge, 127 Boulevard Aristide Briand, 91600 Savigny-sur-Orge, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- لعبة هروب التروس | ENGRENAGE Escape Game Versailles

لعبة هروب التروس
لعبة هروب التروس

يقوم مبدأ لعبة الهروب على تقسيم المشتركين إلى فرق مكونة من 2-6 لاعبين، ويجب عليهم التعاون من أجل الخروج من الغرفة المغلقة في وقت لا يتجاوز ال60 دقيقة. يجب عليك أنت وفريقك التحلي بالسرعة والفطنة، وحل مجموعة من الألغاز وايجاد الأدلة المساعدة لانقاذ أنفسكم. هناك عدد من الخيارات المتاحة، فهناك غرفة سر القناع الحديدي وغيرها. لا تتردد وقم بزيارة مركز لعبة التروس الواقع في مدينة فرساي، واحصل على وقت ممتع ومليء بالمغامرة والتحدي.

عنوان المكان : ENGRENAGE Escape Game Versailles – Yvelines, 6 bis Rue Georges Clemenceau, 78000 Versailles, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- حلبة باريس الداخلية لسباق السيارات | Paris Kart Indoor

إيل دو فرانس : اهم  6 اماكن مغامرات لزيارتها
حلبة باريس الداخلية لسباق السيارات

تعتبر حلبة سباق السيارات هذه المكان المثالي لعشاق السرعة والمغامرة لعيش تجربة رائعة من الحماس. وهي تعتبر من أفضل حلبات السباق في مدينة باريس فهو مكان مصمم بأفضل التقنيات. وهي حلبة كبيرة تحتوي على عدة مسارات للسباق مصممة على أحدث طراز، كما توفر لك جميع المعدات التي تلزمك قبل خوض السباق مثل الملابس الخاصة بأحجام مختلفة والخوذ الخاصة.

عنوان المكان : Paris Kart Indoor, ZI de Villemilan, 6 Boulevard Arago, 91320 Wissous, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- غرفة هروب اس كيو واي | SQY ESCAPE

غرفة هروب اس كيو واي
غرفة هروب اس كيو واي

تعد غرفة الهروب هذه الوجهة المثالية لكل من يبحث عن المغامرة والإثارة والتشويق. السرعة والفطنة والذكاء؛ هو كل ما عليك التحلي به. يجب على الفرق المكونة من 2-6 لاعبين التعاون، وذلك من أجل الخروج من الغرفة في وقت لا يتجاوز ال60 دقيقة؛ ويمكنك اختيار الغرفة بالموضوع الذي يعجبك. يمكنك لعب دور المحقق في غرفة المهمة السرية، أو يمكنك أن تكون منقب الآثار في الغرفة المصرية. قم بهذه المغامرة مع العائلة أو الأصدقاء، واستمتع بقضاء وقت مليء بالمتعة والحماس.

عنوان المكان : SQY ESCAPE, 5 Place Paul Claudel, 78180 Montigny-le-Bretonneux, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- غرفة الهروب اكزيتوس | Exitus Live Escape Game

غرفة الهروب اكزيتوس
غرفة الهروب اكزيتوس

تقع غرفة هروب “المخرج” في مدينة فرساي، وهي واحدة من مراكز الألعاب المميزة في المدينة. تقوم فكرة هذه اللعبة على حل مجموعة من الألغاز وإيجاد الدلائل، من أجل الهروب من الغرفة المغلقة. يجب عليك أنت وفريقك المكون من 2-6 لاعبين التعاون والتحلي بالسرعة والفطنة، وذلك لتنقذوا أنفسكم في وقت لا يتجاوز ال60 دقيقة. يمكنك اختيار الغرفة التي تعجبك، فهناك غرفة كابوس ترامب وزنزانة شابو. إنها مغامرة رائعة، ولا بد من تجربتها مع العائلة أو الأصدقاء.

عنوان المكان : Exitus Live Escape Game, 17 Rue du Général Eisenhower, 92140 Clamart, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map