Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
أفضل 9 ملاهي مائية في تونس لا تفوتها

أفضل 9 ملاهي مائية في تونس لا تفوتها

السياحة في تونس | Tunisia

تونس
تونس

تونس هي بلد عربية جميلة تتميز بطابع البساطة وتجري بها العديد من المغامرات، وبالإضافة الى الاماكن الأثرية الرومانية، انها دولة نابضة بالحياة. فهي تتميز بالاجواء الهادئة الى جانب انها تجعلك تخوض التجارب والمغامرات الرائعة. تتميز تونس بتنوع طبيعتها وتضاريسها حيث يمكنك التجوال في شوارع المدينة الهادئة ثم زيارة رمال الشاطئ والاستمتاع بوضوح المياه فيها، ثم من بعد ذلك الانتقال لاستكشاف الصحراء وعيش أجمل التجارب على الاطلاق. فتونس من الأماكن التي ما زالت تحافظ على الطابع التقليدي المميز الذي يجعلك تعيش أجمل الأجواء المريحة والدافئة بعيداً عن  المباني الشاهقة والأماكن العصرية التي اعتدت عليها. واكثر ما يميز البلد هو تقديم الطعام التونسي التقليدي الفريد والمتنوع  الذي يستحق التجربة.

قائمة بأفضل ملاهي مائية في تونس

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل ملاهي مائية تقع في دولة تونس و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار الدولة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- سكينز فاميلي | Familly Skanes

سكينز فاميلي
سكينز فاميلي

يوفر سكينز فاميلي أجواءً رائعة للعائلات والمجموعات، فهناك المسابح الكبيرة والألعاب المائية والمنزلقات بكافة أحجامها وأشكالها ليتمكن الجميع من الاستمتاع وقضاء أوقات مُميزة، كما توجد مطاعم لتتمكن من تناول الطعام والاستراحة بعد الانتهاء من السباحة، فإن كنت في المنستير لا تفوت زيارة هذا المنتجع المائي المُذهل.

عنوان المكان : QP7X+P37, Monastir, Tunisia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- أكوابارك فليبر | Aquapark Flipper

أكوابارك فليبر
أكوابارك فليبر

أكوابارك فليبر هي الوجهة المثالية للحصول على يوم مليء بالمرح والإثارة، كما أنها مكان رائع لقضاء أيام صيفية لا تنسى برفقة العائلة والأصدقاء، فهي حديقة مائية عائلية بامتياز، إذ تضم عوامل جذب مناسبة لجميع أفراد الأسرة، وتشمل منطقة ألعاب مخصصة للأطفال، إلى جانب مجموعة كبيرة من الزحاليق متراوحة الصعوبة، وتقع أكوابارك فليبر على قطعة أرض تبلغ مساحتها هكتارين على الشاطئ، وهي تُعد أكبر حديقة مائية في تونس، مع القدرة على استضافة 1000 شخص.

عنوان المكان : Zone touristique Hammamet nord. Mrezga, Hammamet, 8050, Tunisie, Mrezga 8050, Tunisia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- برك فييستا بيتش كلوب مع زلاجات مائية | Fiesta Beach Club pools with waterslides

أفضل  9 ملاهي مائية في تونس لا تفوتها
برك فييستا بيتش كلوب مع زلاجات مائية

لقضاء وقت مثالي مع عائلتك وأصدقائك ننصحك بزيارة هذا المكان حيث المتعة والتسلية، إذ تضم هذه الملاهي المائية البرك المائية النظيفة والمرتبة التي تمتاز بعمها المتفاوت ليناسب جميع الأعمار، ويقع على جانبها عدد من الزحاليق المائية المسلية الملتوية والعالية التي تضيف جو حماسي خاص لهذا المكان، وتوفر هذه البرك المائية العدد من المرافق والخدمات المناسبة للجميع كالمقاعد النظيفة والمريحة، والشماسي، وغرف تبديل الملابس، ودورات المياه، وغيرها الكثير من الخدمات ليحظى الزوار بوقت ممتع لا يُنسى.

عنوان المكان : Fiesta Beach Club pools with waterslides, Tunisia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- أكواسبلاش – حديقة ثالاسا سوسة المائية | AQUASPLASH – AquaparkThalassa Sousse

أكواسبلاش - حديقة ثالاسا سوسة المائية
أكواسبلاش – حديقة ثالاسا سوسة المائية

تم افتتاح أكواسبلاش، المعروفة أيضاً باسم حديقة ثالاسا سوسة المائية، في أواخر مايو 2013، واعتُبر ذلك أحد أهم الأحداث في منطقة سوسة لعدة سنوات، فهي تُعد أكبر حديقة مائية في تونس بأكملها، وتضم العديد من الزحاليق الملونة والممتعة، وإن الأطفال لديهم مساحة خاصة بهم تشمل ألعاب الأطفال وعالم مرح مائي مخصص لهم، أما بالنسبة للبالغين، فيمكنهم الاختيار بين “الثقب الأسود”، أو “القوارب الطائرة”، أو “الموجة المزحلقة”، أو “الأعاصير”، أو “نفق فريوال”، أو “كاميكازي”، أو “تسونامي”، أو “السقوط الحر”، أو “أب هيل”، أو “التزلج”، أو “القزم”، أو “ثقب الفضاء”، مع ارتفاع أقصى يبلغ 12.5 متر وطول أقصى يصل إلى 100 متر. أما بالنسبة للمطاعم، فيوجد مجموعة من المطاعم ذات الطابع اللبناني والتونسي والتي تقدّم المأكولات العالمية الشهية.

عنوان المكان : Boulevard du 14 Janvier, Sousse 4039, Tunisia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- قرطاج لاند ليس بيرجيس دو لاك | Carthage Land Les Berges du Lac

قرطاج لاند ليس بيرجيس دو لاك
قرطاج لاند ليس بيرجيس دو لاك

قرطاج لاند ليس بيرجيس دو لاك هي من أجمل وأكبر مدن الملاهي المائية في تونس، حيث توجد مدينة الملاهي داخل حوض مائي كبير جداً، وتحتوي على العديد من الألعاب المائية، مثل لعبة القطار والهزازات المائية وغيرها الكثير من الألعاب الشيقة والممتعة لجميع المراحل العمرية، كما ويوجد ألعاب مخصصة للأطفال، وبذلك ستحصل على أجمل فرصة ممكنة للاستمتاع بالوقت والترفيه سواء بصحبة الأصدقاء أو العائلة.

عنوان المكان : Carthage Land Les Berges du Lac, Rue Lac Victoria, Tunis 1053, Tunisia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- فن واتر حمامات | Funwater

فن واتر حمامات
فن واتر حمامات

فن واتر هو عبارة عن منتزه عائم يقع على شاطئ الحمامات الشمالية بين فنادق راديسون بلو وسينتيدو لو سلطان، وهو يقدّم مفهوم ترفيهي جديد مخصص للمسطحات المائية، حيث يوفّر برك سباحة مفتوحة، ويتكون من وحدات ألعاب مجمعة في دائرة، ويتيح تجربة جديدة من خلال تحفيز السباحين عبر التحدي واللعب، وطمئنة السباحين المبتدئين، وتسهيل تعلّم السباحة من خلال إنشاء تجربة ترفيهية لا تُنسى في أمانٍ تام.

عنوان المكان : Plage de Sidi Mahersi, Avenue de l’environnement, Nabeul‎ 8000, Tunisia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- دريمي سي واتربارك | Dreamy Sea Waterpark

دريمي سي واتربارك
دريمي سي واتربارك

دريمي سي واتربارك هي الحديقة المائية العائمة الأولى في خليج الحمامات في تونس مع مضخة على الشاطئ، وتضم مجموعة من الألعاب المنفوخة والمتصلة مع بعضها، وتشمل الزحاليق والترامبولين والجسور وبرك السباحة المفتوحة وغيرها، وهي مناسبة لجميع الأعمار، إذ تضمن السلامة التامة للّلاعبين، وتوفّر مستويات مختلفة الصعوبة، كما يوجد فريق إنقاذ يعمل على مدار الساعة لضمان سلامة جميع الأفراد.

عنوان المكان : Gulf of, Hammamet, Tunisia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- حديقة القرصان المائية | Aqua Park Le Pirate

حديقة  القرصان المائية
حديقة القرصان المائية

هي مدينة العاب مائية مشوقة تحتوي على حوض سباحة كبير مع منزلقات حلزونية دائرية مغلقة تمتد على ارتفاعات عالية والعديد من المنزلقات المستقيمة التي تتنوع في ارتفاعاتها بالإضافة الى المنحدرات العريضة والحادة للقوارب المطاطية. كما توجد في هذا المكان الرائع العديد من المرافق الموزعة في ارجائه مثل أماكن الاستراحة والجلوس والمطاعم والمقاهي فهو بذلك مناسب لجميع الاعمار من الكبار والأطفال.

عنوان المكان : Aqua Park Pirate, Djerba Midun, Tunisia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

9- قصر المياه | Acqua Palace

قصر المياه
قصر المياه

قصر المياه في سوسة هو أول وإحدى أكبر الحدائق المائية في تونس، ويضم مساحة 2 هكتار مليئة بالمغامرة والألعاب المائية المثالية لجميع أفراد الأسرة، وتشمل الحديقة العديد من الزحاليق والمسابح والتيارات المائية السريعة، وستجعلك مناطق الجذب المذهلة هذه تعيش تجربة مليئة بالمرح والإثارة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد في قصر المياه زحاليق “الثقب الأسود” و”قارب الفضاء” المثيرة للإعجاب، والتي تظهر في جميع أنحاء الحديقة، وهي الأعلى من نوعها في تونس، حيث يبلغ ارتفاعهما حوالي 17 متر، وتوفّران للزوار مزيجاً مثالياً من الماء والترفيه.

عنوان المكان : BP 171, Rue des Palmiers, Hammam Sousse 4089, Tunisia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map