Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
أفضل 7 مطاعم اكل نباتي في نهاريا لا تفوتها

السياحة في نهاريا | Nahariyya

نهاريا
نهاريا

تتمتع نهاريا بموقع مميز بسبب قربها من الحدود الفلسطينية – اللبنانية، وتقع المدينة تحديدا على بعد 10 كم من الشمال الشرقي لمدينة عكا، بالاضافة الى انها تقع في مفترق الطرق المؤدية الى عكا وحيفا، ويمر منها خط سكة حديد حيفا – بيروت، وتعتبر المدينة وجهة سياحية بارزة نظرا لبيئتها الطبيعية الخلابة، فهي مدينة زراعية يغطيها اللون الأخضر وذلك لتربتها الخصبة ووفرة المياه فيها، وتعتبر شواطئها الخلابة أيضا من أهم المعالم الجاذبة للسياحة فيها، وهي كذلك موقع هام لصيد السمك يأتي الزوار من مختلف الأماكن لممارسة هذا النشاط، فضلا عن البيئة الطبيعية الجميلة فالمدينة معدة بجميع المرافق السياحية التي يحتاجها السياح مثل الفنادق والمنتزهات والمطاعم والمتاجر ومراكز التسوق والاستراحات، ومن الجدير بالذكر أن المدينة بجوارها مطار كذلك.

قائمة بأفضل مطاعم اكل نباتي في نهاريا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكل نباتي تقع في مدينة نهاريا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم دوناتيلا | Donatella

مطعم دوناتيلا
مطعم دوناتيلا

يقدم هذا المطعم أطباق بيتزا محضرة على الطريقة الإيطالية الأصيلة وباستخدام أجود المكونات المحلية الطازجة من الخضار والأجبان والصلصات، ومن ضمن أنواع البيتزا التي يقدمها هناك بيتزا المارغريتا، وبيتزا الريحان، وبيتزا الدجاج، وبيتزا الخضار، ويقدم المطعم أطباق أخرى تجد من ضمنها سلطة السيزر، وفطيرة الجبن، وغيرها العديد من الأنواع. ويقع المطعم في منطقة مركزية في المدينة لذا يسهل الوصل إليه عن طريق المواصلات العامة، فلا تتررد بزيارته واستمتع بالنكهة المميزة للبيتزا الإيطالية في مدينة نهاريا.

عنوان المكان : Donatella, Sderot HaGa’aton 36, Nahariyya, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم برغرز نهاريا | Burgers Nahariya

مطعم برغرز نهاريا
مطعم برغرز نهاريا

يُرحب مطعم برغرز نهاريا بالزُوار والسُياح لتناول شطائر البرغر الشهية مع البطاطس المقلية والمقبلات المتنوعة والمشروبات الباردة، ويتميز بوجود طاقم عمل ودود وسريع الخدمة، فإن كنت بالقرب لا تفوت زيارته.

عنوان المكان : Weizman St 63, Nahariyya, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مقهى روتشيلد نهاريا | Coffee Rothschild Nahariya

مقهى روتشيلد نهاريا
مقهى روتشيلد نهاريا

مطعم ستحبه فور دخولك إليه إذ أن الأرضيات ذات زخارف عربية رائعة، والأثاث ذا لون كريمي جميل يجلب الراحة، والطاولات خشبية تجعل من بيئة المكان دافئة ومناسبة للقاءات الأصدقاء والعائلات. ولا يميز هذا المطعم ديكوراته فقط، إذ أن اطباقه شهية ومحضرة من أفضل المكونات المتواجدة في السوق، ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك السمك المشوي بالخضار، وفطائر الجبن بالبندورة والباذنجان، والفطور العربي الذي يحتوي على السلطة العربية ولبنة وزعتر وحمص وزيتون وجبن بالإضافة إلى صوص الطحينية. كما ويوجد في هذا المطعم جلسات خارجية مذهلة مطلة على البحر المتوسط.

عنوان المكان : Coffee Rothschild Nahariya, HaMa’apilim St 1, Nahariyya, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم بنغوين | Penguin

أفضل  7 مطاعم اكل نباتي في نهاريا لا تفوتها
مطعم بنغوين

هذا المطعم المميز هو أشهر مطعم في نهاريا، ويميزه عن غيره من المطاعم مساحته الواسعة وخدمته السريعة وأطباقه الشهية المحضرة من مكونات طازجة وذات جودة عالية. ويوفر المكان لائحة طعام طويلة فيها الكثير من الخيارت الشهية من المطبخ الأمريكي والأوروبي تجدون من ضمنها البرغر، والشنيتسل، والكوردن بلو، والستيك، والبطاطا المشوية، وغيرها الكثير. وهو من المطاعم المناسبة للقاءات العائلات ومجموعات الأصدقاء الكبيرة لأن بيئته مريحة وجميلة وأسعاره متوسطة تناسب الجميع.

عنوان المكان : Penguin, Sderot HaGa’aton 31, Nahariyya, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم اتزا | Atza

مطعم اتزا
مطعم اتزا

يقدم هذا المطعم أطباقا يابانية محضرة باتقان على يد شيف محترف له خبرة سنوات طويلة في المطابخ الآسيوية المتنوعة والمطبخ الياباني على وجه الخصوص. وهو مطعم واسع فيه واجهات زجاجية ضخمة تمرر النور إلى الداخل وتجعل من بيئة المطعم مريحة وجميلة. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك السوشي بأنواعه كسوشي الخضار وسوشي السلمون وسوشي الدجاج، ودجاج البوب كورن، والنودلز بأنواعه، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Atza, Sderot HaGa’aton 42, Nahariyya, 2238021, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم بوردو | Bordo

مطعم بوردو
مطعم بوردو

مطعم يقدم الأطباق الحلال في قلب مدينة نهاريا، وهو أحد المطاعم المفضلة عند المحليين والسياح على حد سواء لأن أطباقه تحضر على الدوام من مكونات طازجة من المزارع المحلية المجاورة للمدينة، وتجد من ضمن الأطباق التي يقدمها طبق البندورة بالجبن، والسلطة العربية، والسمك المشوي، والبيتزا، وغيرها الكثير. ويميز هذا المطعم أيضا ديكوراته الحديثة التي تجعل من بيئة المكان عصرية ومناسبة للشباب والعائلات في ذات الوقت.

عنوان المكان : Bordo, Sderot HaGa’aton 42, Nahariyya, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مقهى للوش | Cafe Lalush

مقهى للوش
مقهى للوش

ستحسن الألوان الزاهية المنتشرة في هذا المقهى من مزاجك حتما، إذ أنك ستجد فيه الكنب الأحمر والأرضيات البيضاء والسوادء واللوحات الجميلة في كل مكان. ويقع المقهى في مبنى مستقل وتحيط به جلسات خارجية يمكن فيها لزبائن المكان الاستمتاع بالهواء الطلق بينما يتناولون أطباقهم. وهو من المقاهي التي تقدم أطباقا خفيفة من مطابخ عالمية مختلفة ستجد من ضمنها السمك المشوي، والستيك، وطبق الجمبري بالكريمة، والخبز بالثوم، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Cafe Lalush, Nahariya Promenade, Nahariyya, Israel

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map