Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
أفضل 7 متاجر متخصصة في جزيرة موخيريس لا تفوتها

السياحة في جزيرة موخيريس | Isla Mujeres

جزيرة موخيريس
جزيرة موخيريس

بما أننا نتكلم عن جزيرة موخيريس المكسيكية فإذن سنتكلم عن الشواطئ، حيث أنها موطن لأروع الشواطئ على الإطلاق ليس فقط في شكلها الخارجي ذو الرمال الناعمة والمياه النقية، لكن أيضاً في شكلها الداخلي حيث أن مياهها تضم العديد من ألوان الحياه البحرية والشعاب المرجانية. يمكنكم الاستمتاع بالغوص في المنطقة هناك، كما تنتظركم العديد من الأنشطة المائية المتنوعة كالإبحار في الزوارق والقوارب، وركوب الأمواج، والاسترخاء على الشاطئ، وأخذ حمام شمسي دافئ، وممارسة العديد من الأنشطة الأخرى على شواطئها الرائعة. وتتوفر على الشواطئ الكثير من المرافق الخدماتية كالحمامات النظيفة، والمطاعم، والمقاهي، ومكاتب تأجير الدراجات والمعدات الشاطئية. بمعنىً آخر، في جزيرة موخيريس ستجد كل ما تحتاج له لقضاء رحلة سياحية مثالية، وستقع في حب هذه الجزيرة الساحرة.

قائمة بأفضل متاجر متخصصة في جزيرة موخيريس

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل متاجر متخصصة تقع في مدينة جزيرة موخيريس و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- متجر تصميم باو باو | Pau Pao Desing

متجر تصميم باو باو
متجر تصميم باو باو

يتميز متجر المجوهرات هذا ببساطته, و شعبيته بين السكان المحليين, إذ يديره فريق من المحليين الذين هم أهل للثقة, بالإضافة إلى كونهم ودودين و متعاونين مع الزبائن, و يقوم هذا المتجر بعمل تصميمات من الخواتم, والسناسيل, و الأساور حسب الطلب لزبائنه, كما يعرض لهم مجموعته الخاصة الفريدة من الحلي, بأسعار لا تنافس, فإذا كنت ترغب بهدية تذكارية مصنوعة من مواد محلية تذكرك بتجربتك الرائعة في هذه الجزيرة دون الحاجة إلى إنفاق الكثير, فإن متجر جاليريا باو باو هو المكان المناسب لك.

عنوان المكان : Centro, Miguel Hidalgo 6, Centro – Supmza. 001, 77400 Isla Mujeres, Quintana Roo, Mexico

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- الجمعية التعاونية للمشغولات النسوية | Women’s Beading Cooperative

الجمعية التعاونية للمشغولات النسوية
الجمعية التعاونية للمشغولات النسوية

هذه الجمعية هي حتماً مكان يجب على كل من يزور جزيرة موخيريس زيارته, و هي تعتبر إحدى المعالم السياحية في الجزيرة, حيث تجتمع النساء المحليات لتصميم وصنع الحلي المذهلة من قلائد وأقراط وأساور يدوياً من الخرز, و هي مفتوحة للزوار الذين يرغبون بمشاهدة النساء أثناء عملهن, كما يمكنك أيضاً شراء ما يعجبك من القطع المذهلة في المكان, إذ أن هذه الجمعية هي المكان الأمثل لشراء الحلي ذات الطابع المكسيكي الأصيل, بأسعار بسيطة تناسب الجميع, و يقدم المكان بالإضافة إلى ذلك, دورات في صنع الحلي من الخرز بأسعار معقولة للراغبين في ذلك.

عنوان المكان : Women’s Beading Cooperative, Calle Paseo de Los Peces MZ 160 L5, La Gloria, 77400 Isla Mujeres, Q.R., Mexico

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- متجر جلايدز جالدامايز جزيرة موخيريس | Gladys Galdamez’s Isla Mujeres

أفضل  7 متاجر متخصصة في جزيرة موخيريس لا تفوتها
متجر جلايدز جالدامايز جزيرة موخيريس

إن هذا المتجر يتخصص في تصميم و صناعة ملابس البحر, بتصميمات عصرية و متميزة, لن تجد مثلها في مكان آخر, فهو يقم لك فرصة شراء تصميماتك الخاصة! إذ يمكنك إحضار صورة أو تصميم يعجبك, و من ثم اختيار القماش من المحل, و سيقوم طاقم العاملين فيه بتصنيع القطعة اللتي تريدها حتى أدق تفاصيلها, كما يمكنك الاختيار من تشكيلة القطع الواسعة اللتي يعرضها هذا المتجر, و اللتي تشمل تنوعاً هائلاً من الأقمشة, و التفاصيل ذات الطابع التراثي المطرزة يدوياً, إن هذا المتجر مصمم خصيصاً ليناسب ذوقك.

عنوان المكان : Calle Abasolo, Centro – Supmza. 001, Isla Mujeres, Q.R., Mexico

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- شركة أوبال للمجوهرات | Opal Company by Hoka Jewelry

شركة أوبال للمجوهرات
شركة أوبال للمجوهرات

دللي نفسكِ مع أجمل تصميمات الحلي والمجوهرات المصنوعة يدوياً بشكل كامل من الأحجار الكريمة اللتي يقدمها لك متجر مستر أوبال, فهو المكان الذي عليك أن تقصديه إن كنت تبحثين عن قطعة مجوهرات مميزة تربطك بذكرى المكان, أو كنتَ تبحث عن هدية مميزة لمن تحب, فمستر أوبال يوفر لك علاوة على التنوع الهائل من الحلي الفريدة, فرصة تصميم قلادتك أو هديتك التذكارية بنفسك ليقوم طاقمهم بتصنيعها حسب طلبك.

عنوان المكان : Opal Company by Hoka Jewelry, Miguel Hidalgo, Centro – Supmza. 001, Isla Mujeres, Quintana Roo, Mexico

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مستر أوبال | Mr. Opal

مستر أوبال
مستر أوبال

تم افتتاح هذا المتجر في عام 2010 على يد أليخاندرو كابريرا, المعروف بالسيد أوبال, و يقدم هذا المتجر تشكيلة واسعة وغير تقليدية من الحلي والمجوهرات, يصممها كابريرا بنفسه, و من وحي خياله الخاص, و يقوم طاقمه بتصنيعها من أجود الأحجار الكريمة المستخرجة من مناجم الجزيرة, إن ما يميز هذا المتجر عن غيره من محال المجوهرات, أن القطع الموجودة لديه فريدة من نوعها بالفعل, ولن ترى غيرك يلبس مثلها في أي مكان آخر, كما أن العاملين فيه مشهود لهم بالخدمة الممتازة, و التعاون الشديد, احصل على تصميمك الخاص من مسترأوبال كهدية تذكارية من هذه الجزيرة .

عنوان المكان : Calle Fco.I. Madero con, Miguel Hidalgo, C.P, 77400 Isla Mujeres, Quintana Roo, Mexico

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- متجر شاطئ جيني بيني | Jenny Penny Beach Boutique

متجر شاطئ جيني بيني
متجر شاطئ جيني بيني

يتخصص هذا المتجر بتصميم وبيع أنواع متعددة من الملابس, كالفساتين الصيفية ذات الطابع الاستوائي, و التي- شيرتات ذات التصاميم المميزة والمصنعة محلياً, والملابس التقليدية التراثية, وكذلك الحقائب و الأحذية المناسبة للشاطئ, بالإضافة إلى تصاميم متنوعة من ملابس السباحة, وتجد لدى هذا المتجر أيضاً الهدايا التذكارية, و الأعمال الفنية المصنعة من قبل السكان المحليين, كاللوحات و غيرها من المشغولات الفريدة المميزة, كل هذا يتوفر لديهم بأسعار معقولة تناسب الجميع.

عنوان المكان : Av. Hidalgo Local B No Int 1 El Centro, Centro – Supmza. 001, 77400 Isla Mujeres, Q.R., Mexico

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- معرض الفن المكسيكي | Galeria de Arte Mexicano

معرض الفن المكسيكي
معرض الفن المكسيكي

إن في متجر المجوهرات المتواضع والبسيط هذا, لتغيير منعش عن أجواء المحال الأخرى السياحية في جزيرة موخيريس, فهذا المتجر الذي تديره عائلة مكسيكية عريقة, توارثته أباً عن جد, سيقدم لك قطعاً أصيلة و فريدة من المجوهرات, لن تجد مثلها في أي مكان آخر, فهو يقدم مجوهرات وأكسسوارت وهدايا تذكارية تم تصميمها جميعاً بشكل خاص, و من ثم تصنيعها يدوياً من قبل فنانين محليين, علاوة على الخدمة الرائعة اللتي ستجدها في هذا المكان, احصل لنفسك على هدية تذكارية جميلة و فريدة من هذا المتجر المميز.

عنوان المكان : Galeria De Arte Mexicano, Av. Morelos, Centro – Supmza. 001, Isla Mujeres, Quintana Roo, Mexico

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map