Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
أفضل 6 كنائس و اديرة سياحية في مانيلا لا تفوتها

أفضل 6 كنائس و اديرة سياحية في مانيلا لا تفوتها

السياحة في مانيلا | Manila

مانيلا
مانيلا

تعتبر العاصمة الفليبينية مانيلا لؤلؤة الشرق، فهي تتألف من مجموعة من الجزر التي تتجاوز السبعة آلاف جزيرة استطاعت أن تصمد أمام الكوارث الطبيعية المتنوعة على مر العصور. لدى هذه المدينة العديد من المعالم والمزارات التي تجعلها من أفضل المدن الآسيوية والوجهات السياحية على الإطلاق، وذلك لما تحتويه من تاريخ وجمال وحضارة، إذ تتمتّع بطبيعة فاتنة تتمثّل بالحدائق الرائعة والخلجان، كما تحتضن المعالم الأثرية كالمساجد والكنائس والحصون والمقابر والمتاحف والمباني التي تعكس الحضارة والهندسة المعمارية الفاخرة في الفلبيين؛ إنها مدينة جميلة تجمع سحر وعراقة الماضي ورقي وجمال الحاضر.

قائمة بأفضل كنائس و اديرة سياحية في مانيلا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل كنائس و اديرة سياحية تقع في مدينة مانيلا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- كنيسة سان اغوستين | San Agustin Church

كنيسة سان اغوستين
كنيسة سان اغوستين

تم تصنيف كنيسة ومتحف سان أغوستين كموقع للتراث العالمي لليونيسكو وذلك بفضل هندستها المعمارية المستوحاة من الطراز الباروكي المهيب. وبُنيت هذه الكنيسة الرومانية الكاثوليكية في القرن السادس عشر الميلادي، وهي تضم متحفا رائعا يروي الكثير من القصص التاريخية والمحلية. وهناك أيضا مقابر خاصة بشخصيات تاريخية مهمة. تعد هذه الكنيسة محط أنظار الكثير من محبي فن العمارة والتاريخ، فلا تتردد وقم بزيارته عند القدوم إلى المدينة.

عنوان المكان : San Agustin Church, General Luna St, Manila, 1002 Metro Manila, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- كنيسة بينوندو | Binondo Church

كنيسة بينوندو
كنيسة بينوندو

هي كنيسة تقع في منطقة بينوندو ، مانيلا . تأسست من قبل الكهنة الدومينيكان في عام 1596 ، لخدمة المتحولين الصينيين إلى المسيحية . تم تدمير المبنى الأصلي في عام 1762 بالقصف البريطاني ، وقد أعاد بناؤها في نفس الموقع عام 1852 ، ومع ذلك فقد تضررت بشكل كبير خلال الحرب العالمية الثانية ، حيث بقيت الواجهة الغربية والبرج ذو الأضلاع الثماني فقط .

عنوان المكان : Minor Basilica of St. Lorenzo Ruiz, Plaza Lorenzo Ruiz Binondo, 1006 Metro Manila, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- كنيسة سان سيباستيان | San Sebastian Church

كنيسة سان سيباستيان
كنيسة سان سيباستيان

تقع كنيسة سان سيباستيان، التي بُنيت من الصلب عام 1891 ميلادي، الرومانية الكاثوليكية المُذهلة في قلب المدينة، وهي من عوامل الجذب التاريخية التي تستهوي الكثير من مُحبي فن العمارة والهندسة القوطية المُهيبة. وتتميّز هذا الكنيسة بقوبها الفولاذي ونوافذها الزجاجية الملوّنة وأبراجها الشاهقة، وتم تصنيفها كمعلم تاريخي وطني في عام 1973 وككنز ثقافي وطني في عام 2011.

عنوان المكان : Pasaje del Carmen St, Quiapo, Manila, 1001 Metro Manila, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- الكنيسة الصغرى وكاتدرائية متروبوليتان الحبل الطاهر | The Minor Basilica and Metropolitan Cathedral of the Immaculate Conception

أفضل  6 كنائس و اديرة سياحية في مانيلا لا تفوتها
الكنيسة الصغرى وكاتدرائية متروبوليتان الحبل الطاهر

تم تشييد الكنيسة الصغرى وكاتدرائية متروبوليتان الحبل الطاهر، الواقعة داخل أسواء المدينة التاريخية، عام 1571 ميلادي، وهي من المزارات التي تستقطب أعداداً كبيرة من السياح كل عام، ويعود الفضل في ذلك لتصميمها المعماري الفريد والمُهيب وواجهاتها وجُدرانها المُزخرفة ونوافذها الملوّنة، وذلك إلى جانب استحقاقها للمصادقة البابوية من البابا غريغوري الثالث عشر وثلاث زيارات رسولية من البابا بولس السادس والبابا يوحنا بولس الثاني والبابا فرانسيس.

عنوان المكان : Beaterio St, Cabildo St, Intramuros, Manila, 1002 Metro Manila, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- كنيسة الناصري الأسود الصغرى | Minor Basilica of the Black Nazarene

كنيسة الناصري الأسود الصغرى
كنيسة الناصري الأسود الصغرى

تُعدّ كنيسة الناصري الأسود الصغرى (كنيسة كويابو) واحدة من أقدم الكنائس الكاثوليكية وأكثرها إثارة للإعجاب في مانيلا، وتنبّع شهرتها من احتوائها على تمثال مُبّجل ليسوع (الناصري الأسود) بأصول تعود إلى القرن السابع عشر الميلادي، وذلك إلى جانب تصميمها المعماري المميّز وساحتها الخارجية الفسيحة والمثيرة للاهتمام.

عنوان المكان : Plaza Miranda, Quiapo, Manila, Quiapo, Manila, 1001 Metro Manila, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- كنيسة مالاتي الكاثوليكية | Malate Catholic Church

كنيسة مالاتي الكاثوليكية
كنيسة مالاتي الكاثوليكية

تقع كنيسة مالاتي الكاثوليكية الجميلة بالقرب من خليج مانيلا، وتُطلّ على ميدان راجا سليمان الرائع، كما تتمتّع بأصول تعود إلى القرن السادس عشر الميلادي، وهي ذات تصميم معماري باروكي بديع وواجهات خارجية مذهلة، وأهم ما يميّزها هو تمثال سيدة العلاج الذي تم إحضاره من إسبانيا عام 1624 ميلادي.

عنوان المكان : 2000 M. H. Del Pilar St, Malate, Manila, 1004 Metro Manila, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map