Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
أفضل 5 مطاعم وجبات سريعة في ميشكولتس لا تفوتها

أفضل 5 مطاعم وجبات سريعة في ميشكولتس لا تفوتها

السياحة في ميشكولتس | Miskolc

ميشكولتس
ميشكولتس

تقع مدينة ميشكولتس، رابع أكبر مدينة في المجر، في شمال شرق هنغاريا، وتُعرف باسم مدينة الصناعات وأرض المهرجانات ومنطقة الفنون والثقافة. تتميّز هذه المدينة بموقعها الجميل فهي تَمثُل بين جبال بيك الخلابة، كما تزخر بالمعالم والمزارات الأثرية والتاريخية التي تعود إلى العصر الحجري القديم، فهي تضم القلاع والقصور والكنائس والمسارح الفنية، بالإضافة إلى المتاحف التاريخية والمعارض المتنوعة والفنادق والمنتجعات السياحية المميّزة، وذلك إلى جانب المطاعم المحلية والعالمية والمجمّعات التجارية والمراكز الترفيهية والأسواق الشعبية المليئة بالسلع والمنتجات التقليدية الرائعة. فضلاً عن طبيعتها التي تخطف الأنظار وتحبس الأنفاس لشدّة جمالها، فهي تتمثّل بالمسطحات المائية الصغيرة والمساحات الخضراء الفسيحة والحدائق الجميلة. ينتظر السياح الراغبين بزيارة مدينة ميشكولتس الكثير لاستكشافه بمختلف التفاصيل المذهلة.

قائمة بأفضل مطاعم وجبات سريعة في ميشكولتس

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم وجبات سريعة تقع في مدينة ميشكولتس و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- ماكدونالدز شارع سولتيتش ناغي كالمان | McDonald’s Soltesz Nagy Kalman

ماكدونالدز شارع سولتيتش ناغي كالمان
ماكدونالدز شارع سولتيتش ناغي كالمان

يمنح مطعم ماكدونالدز -فرع شارع سولتيتش ناغي كالمان- الفرصة لزبائنه للاستمتاع بتناول الطعام في ساحته الخارجية التي تُظللها المظلات الكبيرة، إضافة إلى أنه يُقدّم لائحة طعام تضم الوجبات السريعة الرئيسة والأطباق الجانبية والحلويات اللذيذة والمشروبات المنعشة، وهي تتمثّل بمختلف أنواع وأحجام البرغر كالبيف بيرغر والماك تشيكن والماك مافن والبيغ ماك والبيغ تايستي والدبل تشيز برغر، وذلك إلى جانب الآيس كريم وكوكيز الشوكولاتة والكرواسون وغيرها.

عنوان المكان : Miskolc, Soltész Nagy Kálmán u. 152, 3529 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم ايه ليفيش | A Leves

أفضل  5 مطاعم وجبات سريعة في ميشكولتس لا تفوتها
مطعم ايه ليفيش

يختص مطعم ايه ليفيش بتقديم الكثير من الخيارات التي تتنوّع ما بين 4 أنواع مميّزة من الحساء المُحضّر يومياً من المكوّنات الموسمية الطازجة، بالإضافة إلى بعض أنواع اللحوم المشوية والسندويشات الخفيفة والحلويات المُقدّمة مع المشروبات المنعشة، ويتمتّع هذا المطعم بديكوراته الأنيقة وأجوائه الحيوية وجلساته المريحة وفريق عمله اللطيف والمتعاون.

عنوان المكان : Miskolc, Déryné u. 4, 3525 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- كنتاكي شارع أوشان دي تي | KFC Miskolc Auchan DT

كنتاكي شارع أوشان دي تي
كنتاكي شارع أوشان دي تي

يقع فرع كنتاكي هذا في شارع أوشان دي تي، ويُقدّم مجموعة من الوجبات الفردية والعائلية المشبعة وبأسعار مناسبة للجميع في بيئة مريحة ذات ديكورات جميلة؛ وتحتوي قائمة الطعام خاصته على مختلف قطع الدجاج المُقرمشة (الحارّة والعادية) والمُحضّرة تبعاً لوصفة كنتاكي السريّة التي لا تُقاوم، المُقدّمة مع سلطة الكولسلو والمشروبات الغازية المنعشة والبطاطا المقلية.

عنوان المكان : Miskolc, József Attila u. 87, 3527 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم بيتانغ جو برغر | Bitang Joe Burger Bar

مطعم بيتانغ جو برغر
مطعم بيتانغ جو برغر

يتمتّع مطعم بيتانغ جو برغر بديكورات عصرية أنيقة وأجواء حيوية وجلسات مريحة وخدمة أكثر من رائعة، كما يُوفّر قائمة طعام مميّزة تحتوي على كافة أنواع وأحجام البرغر الأمريكي المُحضّر باستخدام الخبز الطازج والمكوّنات الموسمية الطبيعية وشرائح اللحم المشوية بطريقة مثالية، كما يحرص الشيف الخاص به على تقديم مختلف الوجبات مع البطاطا المقلية وحلقات البصل المُقرمشة والسلطات الطازجة والمشروبات المنعشة.

عنوان المكان : Miskolc, Kandia u. 24, 3530 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- ماكدونالدز ساحة بوزا | McDonald’s Buza ter

ماكدونالدز ساحة بوزا
ماكدونالدز ساحة بوزا

يحظى مطعم ماكدونالدز الواقع في ساحة بوزا الشهيرة بشعبية واسعة بين الزبائن من الكبار والصغار على حد سواء، كما يتزّين مدخله الأمامي بالنباتات ذات اللون الأخضر اليانع، وهو يُقدّم مختلف أنواع وأحجام البرغر كالبيف بيرغر والماك تشيكن والماك مافن والبيغ ماك والبيغ تايستي والدبل تشيز برغر وغيرها الكثير من الأصناف التي تُقدّم مع ناغت الدجاج والبطاطا المقلية وأصابع الجبنة، إضافة إلى أنه يُوفّر بعض الحلويات اللذيذة مع تشكيلة كبيرة من المشروبات الباردة.

عنوان المكان : Miskolc, Búza tér 1, 3525 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map