Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
أفضل 5 متاجر متخصصة في ديربان لا تفوتها

السياحة في ديربان | Durban

ديربان
ديربان

تتربع مدينة ديربان على ضفاف المحيط الهادي، وتقع مقاطعة كوا زولر ناتال من ناحية ساحلها الشرقي، ويبلغ عدد سكان هذه المدينة حوالي 595.061 نسمة. وتتميز هذه المدينة بمزيج ثقافي كبير ما بين الحضارة الافريقية والهندية وينعكس ذلك على الهندسة المعمارية وأنواع الأكل. وتتمتع ديربان بمناخ معتدل طوال العام ما يجعلها وجهة سياحية للكثير سنوياً، وتضم المدينة أماكن ومعالم سياحية متنوعة من شواطئ، ووديان، ومتنزهات. ومن هذه الاماكن؛ وادي الألف جبل، وشاطئ جولدن مايل وهي منطقة على امتداد 6 كم من الشواطئ الذهبية توفر للسياح فرصة ركوب القوارب والاستمتاع بمشاهدة الحيتان والدلافين مع متنزه على طول الطريق، وصخور أولانجا التي تضم محميات طبيعية خلابة.

قائمة بأفضل متاجر متخصصة في ديربان

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل متاجر متخصصة تقع في مدينة ديربان و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مركز الفن الأفريقي | African Art Centre

مركز الفن الأفريقي
مركز الفن الأفريقي

هو مركز الفن الأفريقي الذي يروج ويبيع الأعمال الأصلية للفنون والنحت والخرز والمفروشات والسجاد والسيراميك والنحت من تقاليد الزولو وخوسه، وهو مشروع تنموي غير ربحي يهدف إلى تعزيز التراث الفني التقليدي للشعوب الأفريقية وتشجيع الانتقال من الاتجاهات التقليدية إلى الاتجاهات المعاصرة في مجتمع متغير من خلال توفير حوافز للفنانين والحرفيين من خلال مساعدة الأفراد وتسهيل المساعدة الذاتية مشاريع لتوفير دخل لسكان الريف، لا سيما في كوازولو ناتال.

عنوان المكان : African Art Centre, 500 Esther Roberts Rd, Glenwood, Berea, 4001, South Africa

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مركز البهار التجاري, ديربان | The Spice Emporium, Durban

مركز البهار التجاري, ديربان
مركز البهار التجاري, ديربان

هو متجر ممتاز للأطعمة المتخصصة والمنتجات الهندية العرقية في مقاطعة كوازولو ناتال، ويركز على توفير مجموعة شاملة من المواد الغذائية الغريبة، فضلاً عن المنتجات التي توفر تجربة هندية تقليدية، ولكن لا تزال فريدة من نوعها في جنوب أفريقيا، ويقدم مجموعة لا مثيل لها من السكر والتوابل المستوردة، وبوبادومس في كل شكل، من صغيرة إلى متعددة الألوان، والمكسرات والتمر، بالإضافة إلى اثني عشر نوعاً مختلفاً من الأرز، بما في ذلك المنتجات العضوية وغير ذلك بكثير.

عنوان المكان : Spice Emporium, 31 Monty Naicker Rd, South Beach, Durban, 4001, South Africa

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- كتب و مقتنيات ايك | Ikes Books and Collectables

كتب و مقتنيات ايك
كتب و مقتنيات ايك

هو مكتبة مستقلة تأسست في مدينة ديربان في عام 1988. وقد أقيمت المكتبة في مبنى قديم جميل وافتتحت في مكانه الحالي من قبل ج. م. كوزي، الحائز على جائزة نوبل، وهناك العديد من المؤلفين المشاهير الذين تزينت الجدران بتوقيعاتهم، ويبيع المتجر ويشتري الكتب المطبوعة والمحفوظات القديمة ويقدم مجموعة منتقاة من كل الموضوعات، ويوفر مكاناً شهيراً للجلوس والدردشة والاستمتاع بالكتب، وهو تجربة فريدة للصغار والكبار، لزيادة ثقافة قراءة الكتب والمطالعة.

عنوان المكان : Ikes Bookshop, 234 4th Ave, Durban Central, Durban, 4001, South Africa

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- ألماس البراق | Buraq Diamonds

أفضل  5 متاجر متخصصة في ديربان لا تفوتها
ألماس البراق

بوراك دايموندز (ألماس البراق) هي شركة ألماس مشهود لها تفخر بأن تشارك في كل جانب من جوانب عملية صنع الماس والمجوهرات، وتتميز في سمعتها الرائعة حيث تلتزم بمعايير سلامة لا تشوبها شائبة، ومعرفة خبيرة، وجودة استثنائية وخدمة لا مثيل لها، وتقدم مجوهراتها عالية القيمة ومجوهرات مرصعة بأناقة مع مجموعة مختارة من الألماس والأحجار الكريمة والمعادن الثمينة، ويقدم مصممو الأزياء المميزة جودة وفن لا مثيل لها، يمكن أيضاً أن تحصل على قهوة عربية مجانية مقدمة في فناجين من الخزف العربي التقليدي.

عنوان المكان : Buraq Diamonds, 635 Peter Mokaba Rd, Overport, Durban, 4091, South Africa

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- بلورات بي لايت | Bee Light Crystals

بلورات بي لايت
بلورات بي لايت

هو متجر فريد من نوعه، ويقدم مجموعة متنوعة من البلورات، والأحجار الكريمة، والعينات النادرة، ومجوهرات كريستال، ومنتجات العلاج العطري، والتلطيخ، وأدوات التزيين المصنوعة يدوياً، والشموع، والكتب، ويصنع هذا المحل الفضة أيضاً بتصاميم رائعة ومبهرة، وهناك ورشة عمل كريستال، ويمكنك القراءة عن هذه الصناعات حيث أن الكتب التي تزيد الوعي عنها متوفرة أيضاً، ولديهم أيضاً مقهى رائع، حيث يمكنك الاسترخاء وشرب القهوة او أي مشروب آخر بارد أو ساخن من القائمة المتنوعة.

عنوان المكان : BeeLight Crystals, 223 Lilian Ngoyi Rd, Windermere, Berea, 4001, South Africa

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map