Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
أفضل 5 شواطئ في أوديسا لا تفوتها

السياحة في أوديسا | Odesa

أوديسا
أوديسا

تعد أوديسا من أكبر المدن في أوكرانيا وتصنيفها الرابع من بين المدن الأوكرانية، وتعتبر العاصمة الاقتصادية والسياحية لأوكرانيا، وذلك نظرا لما توفره من معالم جذب سياحية، وتشتهر المدينة بمسارحها التي تعتبر عامل جذب بارز في المدينة، حيث يأتي السياح من مختلف أنحاء العالم لمشاهدة العروض المسرحية والموسيقية في المدينة. ومن الجدير بالذكر أن أوديسيا هي مدينة ميناء تقع على البحر الأسود، وكانت خلال فترة الاتحاد السوفييتي ميناء وقاعدة عسكرية مهمة، ثم في عام 2000 أصبح ميناء أوديسا ميناء حر. والآن تضم أوديسيا اكبر الموانئ البحرية في أوكرانيا، وتعتبر المدينة وجهة بارزة للتسوق، إذ تضم مجموعة من أشهر المتاجر ومراكز التسوق الضخمة التي توفر مختلف أنواع المنتجات والتصاميم.

قائمة بأفضل شواطئ في أوديسا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل شواطئ تقع في مدينة أوديسا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- شاطئ غولد كوست | Gold Coast beach

شاطئ غولد كوست
شاطئ غولد كوست

يُعتبر شاطئ غولد كوست واحداً من أفضل الشواطئ وأروعها في أوديسا، وذلك لكونه يُتيح الفرصة لزوّاره من المحليين والسياح للاستمتاع بقضاء وقت لا يُنسى برفقة الأحبة، كما تتوفّر فيه أسرّة التشمس والمظلات والمراتب وحمامات المياه وملعب ترامبولين صغير، فلا تتردد زيارته واحظ بوقت مميّز بمحاذاة المياه الفيروزية المتلألئة.

عنوان المكان : Пляж Золотой берег, Одеса, Одеська область, Ukraine, 65000

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- شاطئ محطة فيليكونو فونتانو 13 ايه | 13-A Stantsiya Velykoho Fontanu

شاطئ محطة فيليكونو فونتانو 13 ايه
شاطئ محطة فيليكونو فونتانو 13 ايه

يحظى شاطئ محطة فيليكونو فونتانو 13 ايه العام بشعبية كبيرة بين كل من سُكان المدينة وزوّارها، وذلك لما يتمتّع به من رمال ناعمة ومياه كريستالية صافية وأجواء أكثر من رائعة لقضاء وقت مميّز برفقة الأحبة، وعند زيارته يمكن الاستمتاع بالسباحة والتمشّي واللعب مع الأطفال والتشمّس والجلوس وتأمل البحر وغيرها.

عنوان المكان : Fontans’ka Rd, Odesa, Odes’ka oblast, Ukraine, 65000

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- شاطئ تشكالوفسكي | Beach “Chkalovsʹkyy”

شاطئ تشكالوفسكي
شاطئ تشكالوفسكي

يُتيح شاطئ تشكالوفسكي الفرصة لزواره لممارسة الكثير من الأنشطة الممتعة كالمشي والسباحة والتشمّس وغيرها، وهو مزوّد بكراسي الاستلقاء والمظلات، الأمر الذي يُشجّع كلاً من السكان المحليين والسياح الأجانب على زيارته برفقة العائلة أو الأصدقاء وقضاء وقت لا يُنسى بمحاذاة مياهه الفيروزية الصافية وتكويناته الصخرية الملساء.

عنوان المكان : Пляж, Odesa, Odes’ka oblast, Ukraine, 65000

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- شاطئ أركاديا | Arcadia Beach

أفضل  5 شواطئ في أوديسا لا تفوتها
شاطئ أركاديا

أركاديا هو أحد أكثر الشواطئ شُهرة في البلاد، حيث يزوره الكثير من السكان المحليين والسياح الأجانب، وذلك لما يتمتّع به من أجواء نابضة بالحياة ولما يُوفّره من فرص ترفيهية لا مثيل لها، حيث يمكن لزوّاره ممارسة كل من السباحة والتمشي والتشمّس، وفيه أيضاً منزلقات مائية ومنتجع والعديد من المقاهي والنوادي الليلية.

عنوان المكان : Arcadia Beach, Odessa Oblast, Ukraine

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- شاطئ لانغرون | Langeron Beach

شاطئ لانغرون
شاطئ لانغرون

يحظى شاطئ لانغرون بشعبية كبيرة بين كل من السكان المحليين والسياح الأجانب، وذلك لوقوعه بالقرب من مركز المدينة ومختلف مزاراتها ومرافقها، إلى جانب ما يُوفّره من فرص استرخاء وترفيه للزوّار ، حيث يمكن ممارسة كل من التمشي والسباحة والحصول على حمام شمس مذهل بالقرب من مياهه الصافية وعلى رماله الناعمة.

عنوان المكان : Пляж Ланжерон, Одеська область, Ukraine

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map