Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
أفضل 4 معالم اثرية سياحية في دايجو لا تفوتها

أفضل 4 معالم اثرية سياحية في دايجو لا تفوتها

السياحة في دايجو | Daegu

دايجو
دايجو

مدينة دايجو الجميلة في كوريا الجنوبية هي ثالث أكبر تجمع حضري في كوريا بعد سيول وبوسان. وتتمتع المدينة بالعديد من المعالم الحضرية المميزة التي تجعلها أحد أكثر المدن زيارة في كوريا، إذ ينتشر فيها مزارع التفاح الجميلة لأنها تتمتع بمناخ استوائي رطب، وأطلق عليها بسبب كثرة مزارع التفاح فيها بـ”مدينة التفاح”، ويطلق على المدينة أيضاً اسم “مدينة المنسوجات” لكثرة منتجي ومصنعي الملابس فيها، ولذلك فهي من المدن المفضلة عند محبي الموضة والأزياء. وتتميز المدينة أيضاً بأنها تجمع بين المباني العصرية وناطحات السحاب، والحدائق الخلابة والمساحات الخضراء الشاسعة.

قائمة بأفضل معالم اثرية سياحية في دايجو

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل معالم اثرية سياحية تقع في مدينة دايجو و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- جبل بالغونغسان | Palgongsan

جبل بالغونغسان
جبل بالغونغسان

يقع جبل بالغونغسان على بعد 20 دقيقة من مدينة دايجو، ويعتبر الجبل من أهم المعالم في المدينة لغناه بالمواقع الطبيعية والاثرية، ومن ضمن المعالم سيجد الزوار أضرحة بوذية ومعبد كبير ونشط للإله دونغواسا ومغارة غونوي ترياد بوددا، كما وأن الجبل شهد عدة أحداث تاريخية مهمة من ضمنها معركة جبل قونغ بين القوات الصينية والكورية في العام 927 م. وسيجد الزوار على الجبل أيضاً عشرات مزارع التفاح التي تشتهر فيها مدينة دايجو، وعربات تلفريك يمكن منها الحصول على إطلالات مهيبة على الجبل ومحيطه.

عنوان المكان : Palgongsan, Bugye-myeon, Gunwi-gun, South Korea

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- دونغواسا | Donghwasa

دونغواسا
دونغواسا

دونغواسا هو معبد بوذي ضخم في قلب مدينة دايجو، وهو معلم تاريخي عريق، إذ يعود تاريخه إلى العام 493 م. ويتمتع المعبد بعمارة مهيبة ستبهر كل من يراها وستعود بهم إلى زمن كانت فيه الإمبراطورية الكورية أحد أعظم القوى في العالم، وسيجد الزوار في المعبد السقوف القرميدية المقوسة، وفسيفساء ملونة مهيبة على الأبواب، وتماثيل ضخمة لبوذا والآلهة الأخرين.

عنوان المكان : 1 Donghwasa 1-gil, Gongsan-dong, Dong-gu, Daegu, South Korea

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- صخرة القطباوي | Gatbawi Rock

صخرة القطباوي
صخرة القطباوي

صخرة القطباوي هي صخرة فريدة تقع على قمة جبل بالونجسان بالقرب من مدينة دايجو في كوريا الجنوبية، وقد نحت في هذه الصخرة تمثال للإله بوذا، ويبلغ ارتفاع هذا التمثال الجرانيتي الضخم 4 أمتار. ويوجد الكثير من الأساطير المنوطة بهذا التمثال، إذ يقال أنه تم نحته بواسطة راهب بوذي يُدعى أويهيون ليقود روح والدته المتوفاة إلى الجنة. ويأتي الزوار في الوقت الحالي إلى هذا الموقع الأثري لالتقاط الصور وللاستمتاع بجمال العمارة التاريخية.

عنوان المكان : 176-64 Gatbawi-ro 81-gil, Wachon-myeon, Gyeongsan, Gyeongsangbuk-do, South Korea

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- كاتدرائية جيسان الكاثوليكية | Gyesan Catholic Cathedral

أفضل  4 معالم اثرية سياحية في دايجو لا تفوتها
كاتدرائية جيسان الكاثوليكية

تم بناء كنيسة دايجو جيسان الكاثوليكية من قبل كاهن يدعى الأب روبرت الذي أتى إلى دايجو لأداء العمل التبشيري ( Father Robert) في الأعوام الواقعة بين 1853-1922. وقد شيد مبنى الكنيسة الأول من الخشب باستخدام تصميم على الطراز الكوري في العام 1899، ولكن النيران دمرته بعد بضعة أشهر من بدء البناء، ونتيجةً لذلك ابتكر الأب روبرت تصميمًا جديدًا للمبنى واستورد الزجاج الملون والحديد المجلفن من فرنسا وهونج كونج، حيث كان من الصعب العثور على هذه الأنواع من مواد البناء في كوريا. ولا يزال المبنى الثاني واقفاً حتى الوقت الحالي.

عنوان المكان : 10 Seoseong-ro, Seongnae 2(i)-dong, Jung-gu, Daegu, South Korea

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map