Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
أفضل 4 مطاعم للطعام الاوروبي في شوانجاو لا تفوتها

أفضل 4 مطاعم للطعام الاوروبي في شوانجاو لا تفوتها

السياحة في شوانجاو | Schwangau

شوانجاو
شوانجاو

تقع مدينة شوانجاو جنوب ألمانيا، وهي مدينة صغيرة لكنها من المدن الحيوية سياحيا في البلاد. تضم شوانجاو الكثير من المعالم الأثرية كالقلاع والقصور التي تعود إلى القرن التاسع عشر الميلادي، والكنائس الضخمة ذات الطابع المعماري المهيب، والجسور الجميلة. بالإضافة إلى المطاعم المحلية والعالمية، والفنادق والمنتجعات التي تقدّم أفضل الخدمات، والأسواق البسيطة والجميلة، والتلفريك الذي يقدّم إطلالة لا مثيل لها. فضلا عن طبيعتها الخلابة التي تتنوّع ما بين الجبال والمنحدرات المرتفعة والمناسبة لممارسة التزلّج في الشتاء، والبحيرة التي يقوم السكان المحليين بالصيد والسباحة فيها. وذلك إلى جانب الشلالات التي تجري بين الصخور الداكنة، والمساحات الخضراء الفسيحة. هناك الكثير من الكنوز التاريخية والطبيعية والترفيهية التي تنتظر السياح، القادمين من شتّى أنحاء العالم، لاستكشافها والتعرّف عليها.

قائمة بأفضل مطاعم للطعام الاوروبي في شوانجاو

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم للطعام الاوروبي تقع في مدينة شوانجاو و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم مولر | Müller

مطعم مولر
مطعم مولر

يقع مطعم مولر داخل فندق يحمل الاسم نفسه في مدينة شوانجاو، ويُقدّم قائمة متنوعة من الأطباق الأوروبية والمحلية والتي تشمل وجبات الإفطار والغداء، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات والمشروبات، كما تتوفر العديد من الخيارات النباتية والصحية.

عنوان المكان : Alpseestraße 16, 87645 Schwangau, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم ألبنشتوبن | Restaurant Alpenstuben

مطعم ألبنشتوبن
مطعم ألبنشتوبن

يُقدّم مطعم ألبنشتوبن مجموعة متنوعة من الأطباق الأوروبية والمحلية، حيث يمكنكم الاستمتاع بوجبة مميزة في أحضان الريف الألماني مع إطلالة مذهلة، ويوفّر المطعم مجموعة من الأطباق النباتية والصحية، بالإضافة للحلويات والمشروبات بمختلف أنواعها.

عنوان المكان : Alpseestraße 8, 87645 Schwangau, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- بيتزا سان ماركو دا جيوفاني | Pizzeria San Marco da Giovanni

أفضل  4 مطاعم للطعام الاوروبي في شوانجاو لا تفوتها
بيتزا سان ماركو دا جيوفاني

يقدم هذا المطعم في قلب المدينة أطباق البيتزا على الطريقة الإيطالية التقليدية، ويحضرها في داخل فرن حجري تقليدي ليمنحها نكهة الفحم الشهية. ومن ضمن أنواع البيتزا التي يقدمها هناك بيتزا المرغريتا وبيتزا الباذنحان الشهية وبيتزا المحار الفريدة، وعلاوة على البيتزا يقدم المطعم أيضاً أطباق الباستا والفيتوتشيني والستيك وسمك البلطي المشوي وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Füssener Str. 6, 87645 Schwangau, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم هيلمر | Helmer

مطعم هيلمر
مطعم هيلمر

يقع مطعم هيلمر داخل فندق يحمل الاسم نفسه، ويمتاز المكان بإطلالة ريفية ساحرة في شوانجاو، حيث يمكنكم الاستمتاع بتناول وجبة لذيذة برفقة عائلاتكم وأصدقائكم من المطبخين الأوروبي والمحلي والتي تشمل العديد من الخيارات النباتية.

عنوان المكان : Mitteldorf 10, 87645 Schwangau, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map