Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
أفضل 4 مطاعم اكلات اسيوية في صيدا لا تفوتها

أفضل 4 مطاعم اكلات اسيوية في صيدا لا تفوتها

السياحة في صيدا | Saida

صيدا
صيدا

تعتبر مدينة صيدا من أقدم مدن العالم والتي يرجع تاريخها إلى أوائل الألف الثالث قبل الميلاد. لذا فهي كنز أثري و مدينة ذات قيمة تاريخية كبيرة, وهي مزيج من المعالم الطبيعية والأبنية الأثرية في آن واحد, حيث تتميز بطبيعتها البحرية الرائعة وسواحلها وشواطئها الخلابة. كما وتحتوي المدينة على العديد من المعالم السياحية كالموانئ ومرافئ الصيادين والقلاع مثل قلعة صيدا البحرية التي بناها الصليبيين في العصر الثالث عشر, وهي صخرة بحرية تشبه القلعة العائمة على الماء وتعتبر وجهة سياحية مهمة. بالإضافة الى العديد من الجوامع والكنائس والحمامات الأثرية. وتتمتع صيدا بمكانة دينية خاصة إذ ذكرت في الإنجيل بأن السيد المسيح قدر جاء اليها مكث فيها. كما وتشتهر المدينة أيضاً باحتوائها على أقدم الأسواق في العالم مثل سوق صيدا القديم أو سوق البزركان الذي يتميز بأبنيته ذات الحجارة الضخمة المصفوفة وأبوابه الخشبية, وتوفر المدينة للسياح أفضل الفنادق الموجودة في جنوب لبنان.

قائمة بأفضل مطاعم اكلات اسيوية في صيدا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكلات اسيوية تقع في مدينة صيدا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم سوشي بينتو | Sushi Bento

مطعم سوشي بينتو
مطعم سوشي بينتو

إن كنت من عشاق الطعام الآسيوي فهذا المكان هو بلا الشك المكان المناسب لك، إذ يقدم هذا المطعم قائمة واسعة و متنوعة من الوصفات الأصلية لأفضل الأطباق الآسيوية، منها طبق السوشي، و سلطة السلطعون، و طبق رولز البطاطا، إلى جانب العديد من الأطباق الشهية الأخرى، و تستطيع في مطعم سوشي بينتو الاستمتاع بوجبتك الشهية بأجواء هادئة و مريحة, إذ يوفر لك هذا المطعم الواسع عدة صالات واسعة, تلبي احتياجات العوائل و مجموعات الأصدقاء, ستحصل في هذا المطعم على جودة عالية, و خدمة ممتازة, و أسعار مناسبة, كما يميز المطعم احتواؤه على مواقف مجانية للسيارات.

عنوان المكان : Sushi Bento, Hlaliyeh, Lebanon

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم الكابتن للمأكولات البحرية | Captain Seafood Restaurant

مطعم الكابتن للمأكولات البحرية
مطعم الكابتن للمأكولات البحرية

مطعم كابتن للمأكولات البحرية يقع على شاطئ رملة على بعد خمس دقائق من صيدا, و خمسة و عشرين دقيقة من بيروت, و يقدم المطعم تشكيلة واسعة و متنوعة من أصناف المأكولات البحرية, و المأكولات الشرقية و اللبنانية المحلية كذلك، حيث يمكنك الاستمتاع بوجبة لذيذة مع إطلالة خلابة على البحر بأسعار معقولة جداً تناسب الجميع, و هو يقدم لك لديك تجربة طعام استثنائية مع أصدقائك, و عائلتك, و أحبائك, إذ تتنوع القائمة ما بين أطباق الأسماك الطازجة, و الروبيان، و جراد البحر, و الجمبري التي يمكنك أن تجمع بينها في حساء البحر الخاص الذي يقدمه المكان, و الأطباق اللبنانية التقليدية مثل المزة, و متبل الباذنجان, و الشاورما, إلى جانب العديد من الأطباق الشهية الأخرى.

عنوان المكان : Captain Seafood Restaurant, Sea Road، Rmayleh, Lebanon

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- أهواك كافيه | Ahwak Cafe

أهواك كافيه
أهواك كافيه

هو عبارة عن مطعم ومقهى يقدم مختلف أصناف المأكولات الشرقية المحلية والأطباق العالمية، إذ تشمل قائمة الطعام الخاصة به على خيارات عديدة تناسب مختلف الأذواق ومنها المأكولات الايطالية مثل الباستا والبيتزا، إلى جانب بعض الأطباق الأسيوية مثل السوشي بمختلف أنواعه، كما تحتوي على بعض الوصفات المحلية مثل الشاورما والمشاوي، بالإضافة الى المقبلات اللبنانية الشهية مثل التبولة والحمص والبابا غنوج والفتوش وغيرها.

عنوان المكان : Sidon, Lebanon

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- سينور سوشي | Senor Sushi

أفضل  4 مطاعم اكلات اسيوية في صيدا لا تفوتها
سينور سوشي

سينور سوشي هو خيارك الأمثل لتناول أشهى وجبة سوشي في مدينة صيدا اللبنانية، إذ يقدم المطعم تشكيلة واسعة من مختلف أصناف السوشي المحضرة على يد أمهر الطهاة والمميزة بمكوناتها الطازجة وصلصاتها الغنية، ولا تقتصر قائمة الطعام الخاصة بالمطعم على السوشي، بل تضم خيارات عديدة أخرى مثل البرغر بمختلف أصنافه واضافاته، إلى جانب التاكو المكسيكي، وحلقات البصل المقرمشة، وأصابع الموتزريلا، والبطاطا المقلية، والسلطات بأنواعها.

عنوان المكان : Jad Center, Saida, Lebanon

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map