Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
أفضل 4 اماكن تسوق و مولات في كيمنتس لا تفوتها

أفضل 4 اماكن تسوق و مولات في كيمنتس لا تفوتها

السياحة في كيمنتس | Chemnitz

كيمنتس
كيمنتس

تقع كيمنتس في ولاية ساكسونيا، وتحتل الترتيب الثالث من حيث التعداد السُّكاني في الولاية، وهي مدينة صناعية ازدهرت خلال القرن التاسع عشر الميلادي، كما اشتهرت بتاريخها العريق في صناعة السيارات والآلات في الفترة ما قبل الحرب العالمية الثانية، وتزدهر اليوم بالصناعات عالية التقنية التي تبدأ بقطع السيارات وتمتدّ إلى تقنيات المعلومات. وشهدت هذه المدينة الكثير من الأحداث التاريخية الحافلة، مما أدّى إلى وفرة معالمها ومزاراتها السياحية والتاريخية التي تستقطب السياح من كل حدب وصوب، ففيها المتاحف والمباني المتنوّعة والعريقة، فضلاً عن أنها تُوفّر فرص الترفيه والاستجمام والتسوّق المميّزة.

قائمة بأفضل اماكن تسوق و مولات في كيمنتس

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل اماكن تسوق و مولات تقع في مدينة كيمنتس و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- معرض البرج الأحمر التجاري | Red Tower Gallery

معرض البرج الأحمر التجاري
معرض البرج الأحمر التجاري

يقع معرض روتر تورم التجاري (معرض البرج الأحمر التجاري) بالقرب من البرج الأحمر ومركز المدينة، وتتوزّع المتاجر الـ 60 الخاصة به على 3 مستويات كبيرة، إضافة إلى أنه يُقدّم فرص تسوّق كثيرة ومتعددة، ففيه الملابس والأحذية والحقائب والهدايا وغيرها، كما يُوفّر قاعة طعام مثيرة للإعجاب ومليئة بالمطاعم والمقاهي التي تُقدّم المأكولات المتنوّعة، وذلك إلى جانب المناطق المخصصة للأطفال والمرافق المخصصة للاستمتاع والاسترخاء.

عنوان المكان : Neumarkt 2, 09111 Chemnitz, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مركز ساكسن ألي التجاري | Sachsen-Allee

أفضل  4 اماكن تسوق و مولات في كيمنتس لا تفوتها
مركز ساكسن ألي التجاري

يُغطّي مركز ساكسن ألي التجاري مساحة تُقدّر بـ 32 ألف متر مربع، كما تتوزّع متاجره التي يزيد عددها عن 80 متجر على طابقين بتصاميم عصرية مميّزة، وتُضفي ممراته المّزيّنة بالأشجار وأسقفه الزجاجية رونقاً خاصاً ومميّزاً عليه، وتتنوّع العلامات التجارية فيه ما بين المحلية والعالمية مثل اتش اندر ام (H&M) وجاك اند جونز (Jack & Jones) وغيرها، إضافة إلى أنه يُوفّر المرافق الترفيهية والمطاعم والمقاهي المتنوّعة، وذلك لتقديم تجربة تسوّق مثالية للعملاء.

عنوان المكان : Thomas-Mann-Platz 1B, 09130 Chemnitz, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مركز إرمافا باسج التجاري | ERMAFA-Passage

مركز إرمافا باسج التجاري
مركز إرمافا باسج التجاري

يقع مركز إرمافا باسج التجاري في مصنع سابق تم تحويله إلى مركز تسوّق عصري، كما يمتد على مساحة تصل إلى 23500 متر مربع من المتاجر المختصة ببيع السلع المتنوّعة التي تُلبي الاحتياجات الأساسية والثانوية للعملاء المحتملين، وفيه أيضاً المطاعم والمقاهي الرائعة وسوبر ماركت ومنتزه ترامبولين مخصص للاستمتاع بقضاء وقت ممتع مع الأطفال.

عنوان المكان : Reichsstraße 58, 09112 Chemnitz, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- كيمنتس سنتر | Chemnitz Center

كيمنتس سنتر
كيمنتس سنتر

يضم كيمنتس سنتر -الذي تم افتتاحه عام 1992 ميلادي- أكثر من 80 متجراً متنوّعاً، كما يّوفّر الكثير من الخدمات الأساسية والثانوية والترفيهية التي تجعل منه عنوان التسوق الأول في المدينة، حيث تتنوّع متاجره ما بين تلك المختصة ببيع الملابس والأحذية والحقائب ومستحضرات التجميل التابعة لعدد من العلامات التجارية المحلية والعالمية، إضافة إلى وجود المطاعم والمقاهي المتنوّعة والملاهي الداخلية.

عنوان المكان : Ringstraße 17, 09247 Chemnitz, Germany

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map