Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
أفضل 25 مطعم للاكلات النباتية في ولاية نيفادا لا تفوتها

السياحة في ولاية نيفادا | Nevada

ولاية نيفادا
ولاية نيفادا

أكتشف العالم من حولك وتعرف على العديد من المناطق التاريخية وزُر الأماكن الترفيهية المذهلة وتجول في المناطق الطبيعية المذهلة وغيرها العديد من الأشياء التي يمكنك ممارستها في ولاية نيفادا. إذ تقدم هذه الولاية المتعة المتطرفة والجمال الهادئ والعديد من المغامرات والنشاطات الي يمكنك خوضها والاستمتاع بها. وتعد لاس فيغاس أبرز مدينة في هذه الولاية وهي وجهة لكل من يبحث عن المتعة والوجهات الترفيهية الاستثنائية التي تضمن لك قضاء وقت لا يُنسى. وننصحك بزيارة المناطق الطبيعية المذهلة في نيفادا ومنها الوادي العظيم الاستثنائي وبحيرة تاهو الخلابة التي تعد وجهة مميزة لمحبي الطبيعة والاسترخاء.

قائمة بأفضل مطعم للاكلات النباتية في ولاية نيفادا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطعم للاكلات النباتية تقع في منطقة ولاية نيفادا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم بونيتو ميتشواكان المكسيكي | Bonito Michoacan Mexican Restaurant

مطعم بونيتو ميتشواكان المكسيكي
مطعم بونيتو ميتشواكان المكسيكي

مطعم كلاسيكي مثالي يقدم ألذ الاطباق المكسيكية الشهية تبعاً للوصفات التقليدية الأصلية، وتشمل قائمة الطعام العديد من الأطباق الشهية واللذيذة المحضرة بعناية فائقة وبمستوى عالي من الاحترافية، ومن الأطباق المقدمة؛ طبق الناتشورز المثالي المقدم مع الجبن والهلابينو، وطبق الأنشيلاداز الغنية بالصلصة الحارة، كما يقدم الفاهيتا اللذيذة مع التوابل المكسيكية وخبز التورتيلا، بالإضافة إلى البوريتو المحشو بالأرز المتبل والفاصولياء، وغيرها العديد من الأطباق المكسيكية الشهية التي نقترح عليكم تذوقها.

عنوان المكان : Bonito Michoacan Mexican Restaurant, 3715 S Decatur Blvd, Las Vegas, NV 89103, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم جويل روبوتشون | Joel Robuchon Restaurant

مطعم جويل روبوتشون
مطعم جويل روبوتشون

يقدم مطعم جويل روبوتشون المأكولات الفرنسيّة الراقيّة في غرفة طعامٍ ذات تصميمٍ جميل على طراز الفن الزّخرفي، ويعدّ وجهةً مثاليّة للاستمتاع بعشاءٍ رومانسيّ مع من تحب، كما ويمتاز بخدمته الرّائعة وبطاقم عمله الودود.

عنوان المكان : 3799 Las Vegas Blvd S MGM Grand, Las Vegas, NV 89109, USA

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم السيد ماماس للإفطار والغداء | Mr. Mamas Breakfast And Lunch

مطعم السيد ماماس للإفطار والغداء
مطعم السيد ماماس للإفطار والغداء

منذ لحظة دخولك إلى هذا المطعم في مدينة لاس فيغاس ستشعر بدفء وروعة المكان نظراً لوجود طاقم عمل ودود جداً يسعى إلى تقديم أفضل خدمة. ويعتبر مطعم مستر ماماس من المطاعم المثالية لتناول أشهى أطباق الفطور، إذ يقدم للزبائن تشكيلة رائعة من المأكولات اللذيذة بنكهة مميزة لا تُقاوم، ومن الأطباق المقدمة؛ البان كيك الأمريكي المقدم مع الكريما المخفوقة واللحم المقدد وتوست الزبدة والعسل وعجة البيض (الأومليت) المثالية، بالإضافة إلى ذلك، يقدم هذا المطعم ستيك اللحم الشهي والبرغر الكلاسيكي المقدم مع البطاطا وحلقات البصل وغيرهم العديد من المأكولات التي يمكنك تناولها مع مشروبك المفضل من القهوة او العصائر الطازجة.

عنوان المكان : Mr. Mamas Breakfast And Lunch, 5693 S Jones Blvd #106, Las Vegas, NV 89118, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم باري داون تاون برايم | Barry’s Downtown Prime Restaurant

مطعم باري داون تاون برايم
مطعم باري داون تاون برايم

يعدّ مطعم باري داون تاون برايم من أفضل مطاعم الشّواء في لاس فيغاس، ويتمتّع بتصميمٍ كلاسيكيّ مذهل ذي أجواء راقية، وتشمل قائمة طعامه مجموعة واسعة من أطباق شرائح اللحم المشويّة وألذّ المأكولات البحريّة والنّباتيّة.

عنوان المكان : 8 E Fremont St, Las Vegas, NV 89101, USA

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم سيناترا | Sinatra

مطعم سيناترا
مطعم سيناترا

مطعم إيطالي كلاسيكي في مدينة لاس فيغاس يختص بصنع وإعداد أطباق بنكهة لذيذة لا تُقاوم محضرة اعتماداً على الوصفات المتوارثة والمقدمة بلمسة عصرية أنيقة، وتشمل القائمة العديد من الأطباق اللذيذة، ومنها؛ الريزوتو ذو القوام الكريمي الشهي مع المحار، وشريحة اللحم الشهية المغطية بالجبن، كما يقدم فيليه السمك مع الصلصة، وفيليه اللحم مع صلصة البلسمي، إلى جانب أطباق الباستا الكلاسيكية المطهوة مع الصلصات المصنوعة طازجة يومياً. ويطغى على هذا المطعم طابعه الكلاسيكي الفخم والأنيق مع العمدان التي تتوسط المساحة الداخلية والثريات الذهبية والمقاعد المريحة.

عنوان المكان : Sinatra, 3131 S Las Vegas Blvd, Las Vegas, NV 89109, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- تاكوز إيل جوردو | Tacos El Gordo

تاكوز إيل جوردو
تاكوز إيل جوردو

ندعو محبي شطائر التاكوز المكسيكية في مدينة لاس فيغاس إلى زيارة هذا المطعم الرائع المختص بإعداد تشكيلة لذيذة من التاكوز المثالية، حيث ستجد العديد من الحشوات والمكونات والأطباق التي تستحق أن تتذوقها، ويعتمد هذا المطعم على احضار أجود المكونات الطازجة من اللحوم والخضار ليحصل الزبائن على المذاق الأصلي والمثالي. وتتنوع الأصناف ما بين تاكوز الدجاج الكلاسيكية المقدمة مع الغواكامولي والصلصة المكسيكية، وتاكوز اللحم مع جبنة التشدر، وتاكوز الهلابينو المثالي، إلى جانب البطاطا المقلية المقدمة مع الجبنة والصلصة المثالية الحارة، وغيرهم العديد من الأطباق والأنواع التي لا بد من تجربتها.

عنوان المكان : Tacos El Gordo, 3041 S Las Vegas Blvd, Las Vegas, NV 89109, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مطعم ماكينو | Makino

مطعم ماكينو
مطعم ماكينو

مطعم ياباني في مدينة لاس فيغاس يشتهر بصنع العديد من الاطباق الأسيوية اليابانية وتقديمها بأسلوب البوفيه المفتوح، حيث يمكن للزبائن اختيار ما يرغبون بتناوله من مجموعة الأكلات المحضرة يومياً. وتتنوع الاطباق ما بين لفائف السوشي بالحشوات المختلفة من التونة والسالمون والسلطعون وغيرهم العديد، بالإضافة إلى حساء نودلز الأودون مع الخضار وحساء اللحم البقري، إلى جانب التيمبورا والكيمباب الكوري وشرائح التونة والسالمون المقدمان مع صلصة الصويا. وهناك العديد من أنواع الحلويات مثل كعك الأرز وكعك الموتشي الياباني والتشيز كيك التقليدي وغيرهم العديد.

عنوان المكان : Makino, 3965 S Decatur Blvd #5, Las Vegas, NV 89103, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- ليون كافيه | Leone Cafe

ليون كافيه
ليون كافيه

ليون كافيه، هو مقهى مميز ومن أفضل الأماكن المشهورة في المدينة، يتخصص في أنواع مختلفة من المشروبات الساخنة كالقهوة والكابتشينو وكذلك وجبات الإفطار كالأومليت والشكشوكة والسندويشات والسلطات والباستا، كما أن هناك تشكيلة متنوعة من الحلويات والفطائر. تستطيع طلب طبقك وتناوله في منطقة جلوس هادئة أو أخذه معك لتناوله بالخارج. يتميّز هذا المقهى بأجوائه الرائعة وخدمته الممتازة.

عنوان المكان : Leone Café, 400 S Rampart Blvd #10165, Las Vegas, NV 89145, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

9- مطعم إسطنبول المتوسطي | Istanbul Mediterranean

أفضل  25 مطعم للاكلات النباتية في ولاية نيفادا لا تفوتها
مطعم إسطنبول المتوسطي

واحد من المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة من المطبخ التركي الشرقي بأفضل الاسعار، وتضم قائمة الطعام العديد من الخيارات الشهية التي تناسب جميع الأذواق والمحضرة من أجود المكونات واللحوم الحلال، ومن أشهر الأطباق المقدمة؛ شاورما الدونر الشهية المقدمة مع خبز البيتا، الفلافل المقرمش المقدم مع صلصة الطحينية والمخللات والسلطات، كما يقدم أطباق الفلافل أو الشاورما مع الإضافات المتنوعة من السلطات والمخللات الطازجة. ويوفر هذا المطعم المشروبات الباردة المتنوعة بأفضل وأرخص الأسعار.Powered by Froala Editor

عنوان المكان : Istanbul Mediterranean (Halal), 3615 S Las Vegas Blvd #101, Las Vegas, NV 89109, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

10- مطعم ذا كابيتال جريلي | The Capital Grille

مطعم ذا كابيتال جريلي
مطعم ذا كابيتال جريلي

وهو أحد سلسلة مطاعم ذا كابيتال جريلي المنتشرة في
جميع انحاء امريكا، والتي تقدم أجود وأشهر المأكولات الامريكية الكلاسيكية في وسط
الجلسات الرائعة ذات الاثاث الانيق والديكورات العصرية والأجواء الراقية. يقدم
المطعم مجموعة كبيرة من الاطباق الشهية المتمثلة في الاضلاع المشوية، وستيك اللحم والدجاج، الى جانب ذلك، تضم القائمة مختلف المأكولات البحرية الطازجة مثل المحار وستيك السمك والجمبري، بالإضافة الى اطباق المقبلات والسلطات. لا تفوت فرصة الذهاب الى هذا المطعم الرائع للاستمتاع بخدمته الممتازة ومذاق الطعام المثالي.

عنوان المكان : The Capital Grille, 3200 S Las Vegas Blvd, Las Vegas, NV 89109, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

11- مطعم وشيشة أفندي | Afandi Restaurant and hookah

مطعم وشيشة أفندي
مطعم وشيشة أفندي

لا تفوتوا زيارة هذا المطعم الرائع في مدينة لاس فيغاس لتذوق ألذ المأكولات العربية اللبنانية، إذ يختص هذا المطعم بإعداد أشهى المأكولات من المطبخ الشرقي والعربي الذي يحظى بشعبية كبيرة بين سكان وزوار المدينة. ويمكنك الاختيار من بين العديد من الأطباق الرئيسية والمقبلات والسلطات والحلويات لتحظى بوجبة مثالية لا تُقاوم، ومن أبرز الأطباق المقدمة؛ أسياخ الكباب المثالية والشيش طاووق والكفتة التي يمكنك تناولها مع أرز الزعفران، كما يقدم الكبة وورق العنب المحشو بالأرز والفلافل الذهبي المقرمش والشاورما العربية، كما يقدم هذا تشكيلة لا تُقاوم من الحلويات العربية والشرقية مثل القطايف والنمورة المحشوة بالقشطة والبسبوسة.

عنوان المكان : Afandi Restaurant & hookah, 5181 W Charleston Blvd #120, Las Vegas, NV 89146, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

12- مطعم راكو | Raku Restaurant

مطعم راكو
مطعم راكو

مطعم راكو هو مطعمٌ يابانيّ رائع يقدّم ألذّ اطباق السوشي والساشيمي، إلى جانب العديد من الأطباق اليابانيّة الأخرى كأطباق اللحوم اليابانية المشوية، ويمتاز بخدمته الرّائعة وبأجوائه المريحة والهادئة التي تجعل منه مكانًا مناسبًا للعائلات.

عنوان المكان : 5030 Spring Mountain Rd, Las Vegas, NV 89146, USA

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

13- مطعم زيتون | Zaytoon

مطعم زيتون
مطعم زيتون

من المطاعم التي تستقبل أعداد كبيرة من الزوار المحليين والسياح في مدينة لاس فيغاس نظراً لما يقدمه المطعم من نكهات شرقية فارسية بامتياز، ويسعى القائمون على هذا المطعم إلى تقديم النكهة الأصلية بدون أي ضافات ليستمتع الزبائن بتجربة طعام فريدة من نوعها. وبالاعتماد على المكونات الطازجة المنتقاة بعناية، يحضر هذا المطعم العديد من المأكولات المتنوعة التي ننصحك بتجربتها، ومنها؛ الكباب المشوي على الفحم الذي يمكنك تناوله مع أرز الزعفران المثالي، ولفائف الشاورما المقدمة مع البطاطا المقرمشة، والكباب النباتي الغني بنكهة التوابل الفارسية، والسمك الأبيض المشوي إلى درجة الكمال، وغيرها العديد من الأطباق. ويطغى على هذا المطعم طابع كلاسيكي بسيط مع الجلسات المريحة التي تناسب العائلات والمجموعات.

عنوان المكان : Zaytoon, 3655 S Durango Dr #11-14, Las Vegas, NV 89147, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

14- مطعم مراكش المتوسطي | Marrakech Mediterranean Restaurant

مطعم مراكش المتوسطي
مطعم مراكش المتوسطي

سيسحرك مطعم مراكش المتوسطي بأجوائه الرومانسية وبمأكولاته الحلال اللذيذة التي تُقدّم في غرفة طعامٍ مصمّمة على شكل الخيمة، وتشمل قائمة طعامه مجموعة من الأطباق المغربيّة الشهيّة التي يمكنك تناولها في أثناء استمتاعك بعروض الرقص الشرقي.

عنوان المكان : 3900 Paradise Rd, Las Vegas, NV 89169, USA

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

15- محمية وحديقة بيلاجيو النباتية | Bellagio Conservatory & Botanical Garden

محمية وحديقة بيلاجيو النباتية
محمية وحديقة بيلاجيو النباتية

محمية وحديقة بيلاجيو النباتية في لاس فيغاس تسلب الأنفاس وتثير المناظر الطبيعة فيها الدهشة لجميع الزائرين. يمكنك ملاحظة الاهتمام بالتفاصيل في التصميم والتنسيق والترتيب حيث تجد النباتات والأشجار والزهور بأشكلٍ مذهلة وألوانٍ ملفتة، بالإضافة إلى التماثيل والمنحوتات التي تكمّل اللوحة الفنيّة. اسمح لخيالك بالتجول وأنت تتنزّه بين الاكتشافات الطبيعية النادرة التي تم اختيارها بعناية لهذه الحديقة النباتية من جميع أنحاء العالم.

عنوان المكان : Bellagio Conservatory & Botanical Gardens, 3600 S Las Vegas Blvd, Las Vegas, NV 89109, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

16- مطبخ الجزيرة الماليزي | Island Malaysian Cuisine

مطبخ الجزيرة الماليزي
مطبخ الجزيرة الماليزي

يقدّم مطبخ الجزيرة الماليزيّ مجموعة واسعة من ألذّ الأطباق الماليزيّة في غرفة طعامٍ دافئة ذات أجواء مريحة مناسبة للعائلات، ويقع في الطابق الثاني من مركز لاس فيغاس تشاينا تاون التجاري، ويمتاز بخدمته الودودة.

عنوان المكان : 5115 Spring Mountain Rd #217, Las Vegas, NV 89146, USA

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

17- مطعم لي تاي | Le Thai

مطعم لي تاي
مطعم لي تاي

مطعم نابض بالحياة في مدينة لاس فيغاس ومختص بإعداد مجموعة لذيذة من أكلات المطبخ التايلندي الأسيوي، وتضم لائحة الطعام العديد من الأطباق المحضرة تبعاً للوصفات التايلندية التقليدية التي تستحق التجربة، ومنها؛ الكاري الغني بنكهة عشب الليمون والمقدم مع الأرز، كما يقدم حساء النودلز الحار، ودجاج الساتاي المميز، والسبرينغ روول المحشو بالخضار، إلى جانب السلطات الطازجة مثل سلطة البايايا والسلطة التايلندية الشهية وغيرهم العديد من الأطباق. ويتسم هذا المطعم بطابع كلاسيكي مريح مع السقف الخشبي والكراسي المصنوعة من القش المريحة، كما أن الأجواء العامة لهذا المطعم هادئة ومريحة.

عنوان المكان : Le Thai, 523 Fremont St, Las Vegas, NV 89101, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

18- مطعم بيكاسو | Picasso Restaurant

مطعم بيكاسو
مطعم بيكاسو

مطعم بيكاسو هو مطعمٌ فرنسيّ حديث حائز على نجمتي ميشلان، يتمتّع بتصميمٍ ساحر يُكمله أثاثٌ أنيق ومجموعة من القطع الخزفية الجميلة، وتشمل قائمة طعامه أطباقًا مستوحاة من المطبخ الإقليمي لفرنسا وإسبانيا، كما ويمتاز بخدمته الرّائعة وبطاقم عمله الودود.

عنوان المكان : 3600 S Las Vegas Blvd, Las Vegas, NV 89109, USA

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

19- المطبخ الإيطالي لبييرو | Piero’s Italian Cuisine

المطبخ الإيطالي لبييرو
المطبخ الإيطالي لبييرو

المطعم المثالي لتناول المأكولات الإيطالية ذات النكهة الاصلية في مدينة لاس فيغاس، إذ يقدم هذا المطعم الرائع مجموعة رائعة من الأطباق الإيطالية الاوروبية بنكهة أصلية ممتازة. وتتنوع القائمة ما بين أطباق اللحوم والدجاج والمأكولات البحرية الشهية المصنوعة بمستوى عالي من الاحترافية والمهارة، حيث ستجد فيليه اللحم المشوي إلى الدرجة التي يفضلها الزبائن، ويقدم تشكيلة رائعة من أطباق الباستا الإيطالية اللذيذة مثل باستا الفيتوتشيني مع الصلصة الكريمية واللازانيا وباستا اللينغويني، كما يقدم الشوربات الشهية والحلويات الغربية الفاخرة. ويتسم هذا المطعم بطباعه الكلاسيكي الانيق المستوحاة من المطابخ الإيطالية التقليدية المميزة.

عنوان المكان : Piero’s Italian Cuisine, 355 Convention Center Dr, Las Vegas, NV 89109, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

20- مطعم جاي سافوي | Guy Savoy Restaurant

مطعم جاي سافوي
مطعم جاي سافوي

يعدّ مطعم جاي سافوي من أرقى المطاعم الفرنسيّة في لاس فيغاس، فهو يمتاز بتصميمه الدّاخليّ الأنيق وبخدمته الرّائعة وبأجوائه السّاحرة، وتشمل قائمة طعامه مجموعة مميّزة من ألذّ الأطباق الفرنسيّة التي يتم تقديمها بأسلوبٍ أنيق مثل حساء الخرشوف.

عنوان المكان : 3570 S Las Vegas Blvd, Las Vegas, NV 89109, USA

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

21- مطعم كابوب إكسبرس | KABOB EXPRESS

مطعم كابوب إكسبرس
مطعم كابوب إكسبرس

يقدّم مطعم كابوب إكسبرس العديد من المأكولات الأفغانية وأطباق البحر الأبيض المتوسط الحلال مثل أطباق الكباب والحمص باستخدام أجود المكوّنات الطّازجة، ويمتاز بأسعاره المناسبة للجميع وبخدمته الرّائعة وبأجوائه المريحة.

عنوان المكان : 4912 S Eastern Ave, Las Vegas, NV 89119, USA

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

22- هول فودز ماركت | Whole Foods Market

هول فودز ماركت
هول فودز ماركت

تأسس هذا المطعم والمتجر الصحي في عام 1980 كمخزن صغير، والآن يعد من أكبر الأسواق الرائدة في العالم لمتاجر التجزئة للأغذية الطبيعية والعضوية. يتم بيع المنتجات الطازجة بأفضل معايير الجودة التي لا نظير لها، ويتيح لك هول فودز ماركت فرصة تناول أشهى الوجبات العضوية الصحية، مثل البرغر العضوي، والسلطات المتنوعة، والبيتزا، والخضار المشوية، والسباغيتي بالخضار، وغيرها الكثير من الأصناف الصحية والشهية.

عنوان المكان : Whole Foods Market, 6689 S Las Vegas Blvd, Las Vegas, NV 89119, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

23- مطعم مازة المتوسطي والمشاوي التركية | Maza Mediterranean & Turkish Halal Grill

مطعم مازة المتوسطي والمشاوي التركية
مطعم مازة المتوسطي والمشاوي التركية

مطعم مذهل في مدينة لاس فيغاس الامريكية مختص بتحضير ألذ الأطباق الشرق متوسطية التي ترضي جميع الأذواق، وقد تشعر بالحيرة أثناء اختيارك للوجبة الرئيسية نظراً لتنوع قائمة الطعام وغناها بالأطباق، حيث ستجد الكباب بأنواعه العديدة مثل كباب أضنة الشهير والشيش طاووق والكفتة المثالية، كما يقدم المطعم أطباق الأرز المتيلة بالبهارات الشرقية، وأنواع عديدة من المعجنات الطازجة مثل اللحم بالعجين ومعجنات الجبنة الشهية، ويمكنك الاختيار من قائمة السلطات والمقبلات الطازجة مثل التبولة والفتوش ومتبل الباذنجان. وينعم ديكور المطعم الداخلي ببساطته الكاملة، كما ان الكراسي مريحة جداً تناسب تجمع العائلة أو الاصدقاء.

عنوان المكان : Maza Mediterranean & Turkish Halal Grill, 2550 South Rainbow Boulevard #W1, Las Vegas, NV 89146, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

24- مطعم ليك سايد | Lakeside Restaurant

مطعم ليك سايد
مطعم ليك سايد

يعدّ مطعم ليك سايد من أشهر المطاعم في لاس فيغاس لإطلالاته المذهلة على البحيرة ولتصميمه الراقي، كما تشمل قائمة طعامه ألذّ المأكولات البحرية الأمريكيّة مثل سمك النهاش، وسمك أبو سيف، والكركند المشوي بالفرن.

عنوان المكان : 3131 Las Vegas Blvd S, Las Vegas, NV 89109, USA

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

25- مطعم لزيز | Lazeez Restaurant

مطعم لزيز
مطعم لزيز

يقدّم مطعم لزيز ألذّ المأكولات الهندية والباكستانيّة والمتوسطية الحلال، بالإضافة إلى العديد من الخيارات النباتية، كما ويوفّر بوفيه رائع على وجبة الغداء، ومن الأطباق التي يشتهر بها تندوري الدجاج، وبرياني لحم الضأن، وسمبوسة الدجاج.

عنوان المكان : 8560 W Desert Inn Rd #D3, Las Vegas, NV 89117, USA

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map