Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
أفضل 25 مطعم اكلات و طعام حلال في محافظة الأقصر لا تفوتها

أفضل 25 مطعم اكلات و طعام حلال في محافظة الأقصر لا تفوتها

السياحة في محافظة الأقصر | Luxor Governorate

محافظة الأقصر
محافظة الأقصر

محافظة الأقصر هي واحدة من محافظات إقليم جنوب الصعيد, والتي لها أهمية اقتصادية مميزة في البلاد. وتتوزع مراكزها ومدنها على ضفتي نهر النيل وعاصمتها هي مدينة الأقصر, التي كانت قديماً تمثل عاصمة مصر خلال عدة حقب فرعونية. وتمتلك المحافظة مجموعة نادرة من الأماكن الأثرية التي لا يزال الكثير منها محتفظاً بحالته. وأطلق عليها أسماء عدة على مر العصور، فكان أشهرها مدينة المائة باب ومدينة الشمس ومدينة النور, وأطلق عليها العرب “الأقصر” لكثرة قصورها “معابدها”, وتجذب الأقصر شريحة كبيرة من السياحة الوافدة إلى مصر، لما تمتلكه من تراث إنساني ساهم بشكل كبير في ربط الحاضر مع الحضارة المصرية القديمة، واختيرت عاصمةً للسياحة العالمية لعام 2016م.

قائمة بأفضل مطعم اكلات و طعام حلال في محافظة الأقصر

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطعم اكلات و طعام حلال تقع في منطقة محافظة الأقصر و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم الطربوش | El Tarboush

مطعم الطربوش
مطعم الطربوش

مطعم الطربوش هو مطعم لبناني يقدم تشكيلة لذيذة من الأطباق اللبنانية الأصلية الطازجة محلية الصنع منها الخبز والسلطات، والأطباق الرئيسية مثل الكباب والمشاوي بأنواعها والحمص والشاورما والأضلع المشوية التي لا تقاوم والتي يتم تقديمها مع مجموعة من المقبّلات والصلصات اللذيذة. بالإضافة إلى الحلويات الشهية مقل البقلاوة والكلاج وغيرها الكثير . ويمتاز المطعم بجلسته المريحة والهادئة وديكوره البسيط. لا تتردد وقم بزيارته مع عائلتك والأصدقاء واستمتع بتناول ألذ الأطباق اللبنانية في قلب مصر!

عنوان المكان : Egypt, Luxor Governorate, Luxor, Gazirat Al Awameyah, El Tarboush

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم قصر الواحة | Oasis Palace Restaurant

مطعم قصر الواحة
مطعم قصر الواحة

مطعم ومقهى ساحر وحميم يقع في مبنى يعود تاريخه إلى أوائل القرن العشرين، مع سقف مرتفع لا يزال يملك ببعض تفاصيل العتبات الأصلية من الجص. قائمة الطعام متنوعة وتُقدّم على مدار الساعة فهناك أطباق الشاورما واللحوم المشوية وأطباق السمك والبيض المخفوق والبطاطس وغيرها الكثير من الأطباق الشهيّة التي لا تقاوم والتي تُقدّم مع المقبّلات المتنوعة كالخبر المثوّم والسلطات. بالإضافة إلى الحلويات مثل الكريب بالشوكولاته وفطيرة التفاح وغيرها، كلها تقدم مع الخدمة الودية اللطيفة. لا تتردد وقم بزيارته مع عائلتك والأصدقاء واستمتع بتجربة أشهى الأطباق الشرقية.

عنوان المكان : مطعم قصر الواحة Oasis Palace Restaurant، Luxor City, Luxor, Luxor Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم كام تاي | Kam Thai

مطعم كام تاي
مطعم كام تاي

على عكس المطاعم المحلية التي تقدم الأطباق المتشابهة، يشتهر مطعم كام تاي بتقديم أشهى المأكولات الفريدة من نوعها من المطبخ التايلندي الشهير، وتشمل قائمة الطعام العديد من المأكولات المميزة المحضّرة من أفضل المكونات الطازجة، ومنها؛ الستير فراي المميز المكون من الخضار والدجاج مع صلصة الصويا، والدجاج المقلي على الطريقة التايلندية، بالإضافة الى الكاري مع عشب الليمون وثمار البحر، والسبرينغ روول المقرمشة والمحشوة بالخضار والدجاج، وأنواع من الشوربات اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق. ويمتاز المطعم بأسعاره المتناسبة والمعقولة، كما أن الخدمة رائعة وسريعة وطاقم العمل ودود.

عنوان المكان : Kam Thai, Luxor City, Luxor, Luxor Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم لا كورنيش | LA CORNICHE RESTAURANT

مطعم لا كورنيش
مطعم لا كورنيش

يشتهر مطعم لا كورنيش في الأقصر بالحفلات الموسيقية التي يقيمها معظم أيام العام، وهي ليست أي حفلات عادية إذ تدمج بين عدة أنواع موسيقية شرقية وغربية. ويتميز هذا المطعم أيضاً بوجود ساحات خارجية رائعة سيتمكن فيها للزوار من الاستمتاع بالهواء الطلق بينما يتناولون أطباقهم الشهية ويرتوون بمشروباتهم المنعشة. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك الدجاج المقلي والأجنحة المشوية والستيك وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Corniche el Nile street، Luxor City, Luxor, Luxor Governorate 11432, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم حديقة جيردا | Gerda’s Garden

مطعم حديقة جيردا
مطعم حديقة جيردا

جيردا هو مطعم تعود ملكيته لزوجين من الألمان المصريين الذين أقاموه لتلبية طلبات قوية في الطعام من المقيمين الأوروبيين والزوار المنتظمين إلى الأقصر. الديكور هو بيسترو أوروبي بيتي، لكن القائمة تحتوي على كل من الأطباق المصرية الشعبية مثل الكباب والحمام المشوي اللذيذ والبطة المشوية الممتازة كما يقدم السمك الطازج المشوي والمقلي وشرائح اللحم المشوية وغيرها الكثير من المأكولات التي لا تقاوم والتي تقدّم مع مجموعة من المقبّلات كالبطاطا المقلية والحمص والبطاطا المهروسة والبابا غنوج والسلطات. لا تتردد وقم بزيارته واستمتع بتناول الطعام الشهي مع عائلتك والأصدقاء.

عنوان المكان : Gerda’s Garden, Ali Ibn Abi Taleb, Gazirat Al Awameyah, Luxor, Luxor Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم ماما ميا | Mamma Mia! Luxor

مطعم ماما ميا
مطعم ماما ميا

يقدم مطعم ماما ميا في قلب الأقصر أطباق المعجنات الإيطالية الشهيرة، إذ سيجد الزوار على لائحة الطعام فطائر الجبن والدجاج والبيتزا بجميع أنواعها وساندويتشات السلامي والجمبري والتركي المدخن وغيرها الكثير. ويتميز هذا المطعم بديكوراته البسيطة التي تجعله مناسباً للقاءات الأصدقاء والعائلات، ويتميز أيضاً بأسعاره المتوسطة التي تجعله من المطاعم المفضلة عند السكان المحليين في المدينة.

عنوان المكان : St. Joseph, Gazirat Al Awameyah, Luxor, Luxor Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مطعم ومقهى كاستيلو | Castello Restaurant & Cafe

مطعم ومقهى كاستيلو
مطعم ومقهى كاستيلو

إذا كنت ترغب بالحصول على التجربة الفاخرة المتكاملة في مدينة الأقصر، فإن مطعم ومقهى كاستيلو يوفر لك كل ذلك وأكثر بكثير! إذ يسعى الندلاء المنتشرون في أرجاء المطعم على توفير أقصى سبل الراحة لزبائن المكان، كما وأن الديكورات المهيبة تمنح المكان بيئة مريحة ورائعة. ويقدم المطعم على لائحة الطعام مزيجاً من الأطباق المحلية والأوروبية، ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك السمك المشوي والجمبري المقلي والستيك وسلطة السيزر وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Khaled Ibn Al Walid, Gazirat Al Awameyah, Luxor, Luxor Governorate 85951, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- مطعم بيتزا روما | PIZZA ROMA . IT

مطعم بيتزا روما
مطعم بيتزا روما

هذا المكان هو المطعم الإيطالي الأكثر شعبية في الأقصر، وتديره امرأة إيطالية مع زوجها المصري مما يعطيه ميزة الأصالة. يقدم هذا المطعم الصغير المطلي بألوان مرحة وحيوية، قائمة طويلة ومتنوعة من الباستا بأنواعها والبيتزا بأنواعها وبعض أطباق اللحوم الإيطالية الكلاسيكية والسلطة الجيدة، بالإضافة إلى الحلوى والآيس كريم، وغيرها الكثير من الأطباق الشهيّة والحلويات الرائعة ومجموعة من المشروبات الباردة. لا تتردد وقم بزيارته مع عائلتك والأصدقاء واستمتع بتناول ألذ الأطباق الإيطالية في قلب مصر العربية!

عنوان المكان : PIZZA ROMA . IT, St. Joseph street Elawamya، Gazirat Al Awameyah, Luxor, Luxor Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

9- مطعم توت عنخ امون | Tout Ankh Amoun Restaurant

أفضل  25 مطعم  اكلات و طعام حلال في محافظة الأقصر لا تفوتها
مطعم توت عنخ امون

يقع مطعم توت عنخ آمون في الجزيرة على الضفة الغربية للأقصر. وتتوفر فيه العديد من الأطباق الشرقية والسلطات مثل سلطة الطحينة الرائعة والخضروات والخبز المصري الدافئ ومجموعة متنوعة من أطباق اللحوم. والطبق المميّز في هذا المطعم هو كاري الدجاج الأصيل كما ينصح بتناول طاجن السمك فهو رائع، ويقدّم المطعم وجبات سريعة أيضًا. تمتع بمناظر جميلة لنهر النيل وجو مزدحم ومريح ومأكولات رائعة داخل هذا المكان الرائع. لا تتردد وقم بزيارته مع عائلتك والأصدقاء واستمتع بتناول ألذ الأطباق المصرية، ويمكنك الجلوس في الداخل أو على المقاعد الخارجية المخصصة لكل من يرغب بتناول الطعام في الهواء الطلق.

عنوان المكان : مطعم توت عنخ امون Tout Ankh Amoun Restaurant, Al Bairat, Luxor, Luxor Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

10- مطعم افريقيا | African Cusine Resturant

مطعم افريقيا
مطعم افريقيا

يعد هذا المطعم واحدا من أقدم المطاعم السياحية وأكثرها شهرة في الضفة الغربية للأقصر، حيث يقوم بزيارته الكثير من قبل المجموعات السياحية القادمة من مختلف أنحاء العالم. تضم قائمته العديد من المأكولات الشهيّة من الوجبات المحلية والشرقية والخفيفة، ومن هذه الأطباق: العجدة والسندويشات واللحوم والأسماك المشوية والبط المشوب والكباب والعجة والشوربة والطواجن بأنواعها وغيرها الكثير من المأكولات الشهية والتي لا تقاوم. بالإضافة إلى مجموعة من الحلويات أهمها أم علي ذات الطعم الخرافي. لا تتردد وقم بزيارته مع عائلتك والأصدقاء واستمتع بتناول ألذ الوجبات العربية في المنطقة. يمكنك الجلوس في الداخل أو في الخارج للاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق.

عنوان المكان : مطعم افريكان كوزين African Cusine Resturant, Al Bairat, Luxor, Luxor Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

11- مطعم ومقهى آفريكان جاردن | african garden – cafe & resturant

مطعم ومقهى آفريكان جاردن
مطعم ومقهى آفريكان جاردن

يتميز مطعم ومقهى آفريكان جاردن في مدينة الأقصر بديكوراته الفاخرة التي تجعل بيئة المكان راقية ومناسبة للقاءات الرومانسية ولاجتماعات العمل المهمة. ولا يقتصر تميز المطعم على ديكوراته، بل يميزه أيضاً خدمته السريعة والمحترفة وأطباقه الشهية الي تحضر على يد شيف محنك. ويقدم المطعم أطباقاً إيطالية شهية من ضمنها البيتزا والاسباغيتي والبينيه بصوص الروزيه وغيرها الكثير.

عنوان المكان : egypt – luxor – west bank -front of the nile، Al Bairat, Luxor, el gezyra، Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

12- مطعم أسماك الحوت للماكولات البحرية | AL Hoot

مطعم أسماك الحوت للماكولات البحرية
مطعم أسماك الحوت للماكولات البحرية

مطعم الحوت هو مطعم مصري صغير يقوم بتقديم مختلف أنواع المأكولات البحرية، منها شوربة المأكولات البحرية الشهية والأسماك المشوية مع السلطات والجمبري المقلي مع الصوص والأرز والملوخية والكبد وغيرها الكثير من المأكولات والوجبات الشهية التي لا تقاوم والتي يتم تقديمها مع مجموعة من المقبّلات والسلطات. كل هذا وأكثر وبأسعار مناسبة للجميع، فلا تتردد وقم بزيارته مع من تحب من أفراد العائلة أو الأصدقاء واستمتع بتناول ألذ وأشهى المأكولات البحرية في المنطقة.

عنوان المكان : مطعم أسماك الحوت للماكولات البحرية، شارع المستشفي الدولي امام مكتب صحة ثان، Gazirat Al Awameyah, Luxor, Luxor Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

13- مطعم 1886 | 1886 RESTAURANT

مطعم 1886
مطعم 1886

يعتبر المطعم الأكثر روعة في وسط المدينة، ويقدم المأكولات الفرنسية المبتكرة واللذيذة وبعض الأطباق المصرية مع لمسة عصرية، وكل ذلك في غرفة الطعام الكبيرة ذات الطراز القديم الرائع. تتغير القائمة مع المواسم، ولكن من المتوقع أن تتذوق الأطباق الشهية مثل الكركند المشوي بصلصة الزبدة وريستو القريدس ولحم البط المشوي وغيرها الكثير من المأكولات الشهيّة التي لا تقاوم والتي يتم تقديمها مع المقبّلات والسلطات. لا تتردد وقم بزيارته مع عائلتك والأصدقاء واستمتع بتناول ألذ الأطباق الفرنسية في قلب مصر العربية.

عنوان المكان : 1886 RESTAURANT, Corniche el Nile street 11 432، Luxor City, Luxor, Luxor Governorate 11432, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

14- مطعم دوار الشمس | Sunflower Restaurant

مطعم دوار الشمس
مطعم دوار الشمس

مطعم متميز يقع في مدينة الأقصر، تصميمه مستوحى من الطراز الأوروبي وبالنسبة للقائمة تحتوي على عدد من خيارات الوجبات السريعة الغربية. ومع ذلك، فإن معظم الأطباق فيها متخصصة في المأكولات المصرية والشرق أوسطية. ومن هذه الأطباق: الحمام المحشي والطواجن مثل طاجن البطاطا باللحمة والأرز مع الدجاج والخضار والسمك المشوي والمقلي وبعض أنواع البيتزا، وغيرها الكثير من المأكولات الشهيّة التي لا تقاوم والتي يتم تقديمها ضمن أجواء عزف الموسيقى المحلية الحية. لا تتردد وقم بزيارته مع عائلتك والأصدقاء واستمتع بتناول ألذ الأطباق الشعبية في مطعم دوار الشمس.

عنوان المكان : مطعم دوار الشمس Sunflower Restaurant, Al Bairat, Al Qarna, Luxor Governorate 85958, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

15- مطعم نايل فيو | Nile View Restaurant

مطعم نايل فيو
مطعم نايل فيو

يوفر مطعم نايل فيو إطلالات مهيبة على نهر النيل، ولكن ذلك ليس كل ما يميزه، إذ يتميز أيضاً بديكوراته التقليدية، وذلك لوقوعه في منزل نوبي قديم ذا تفاصيل قديمة ساحرة، وسيجد فيه الزوار جدران مكشوفة وأسقف مغطاة بالقش وأغطية طاولات بنقوش مصرية تقليدية وكنب بدوي وغيرها الكثير. ويقدم المطعم على لائحة الطعام أطباقاً تقليدية شهية من ضمنها الدجاج المشوي والفلافل والفول والحمص وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Al Bairat, Al Qarna, Luxor Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

16- مطعم حارة الصحابي | Al- Sahaby Lane

مطعم حارة الصحابي
مطعم حارة الصحابي

يقع هذا المطعم على الشرفة في فندق نفرتيتي، الذي يمكنك من الاسترخاء والتمتع بمنظر بانورامي رائع. يقومون بتقديم مجموعة متنوعة من المشروبات والأطباق المصرية منها مسقعة الخضار والأرز بالخضار والكبة التي تقدّم مع الحمص والمتبل وورق العنب والسمبوسك والطاجن بأنواعه والشيش طاووق والأسماك المقلية والبرجر مع البطاطا المقلية، بالإضافة إلى العديد من أنواع الشيشة العربية المختلفة. يوجد بالداخل طاولة بلياردو وألعاب أخرى وهناك أيضا مكتبة صغيرة. لا تتردد وقم بزيارته مع عائلتك والأصدقاء واستمتع بتناول أشهى المأكولات الشعبية في المنطقة.

عنوان المكان : Al- Sahaby Lane, El Sahabi Street، Luxor City, Luxor, Luxor Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

17- مطعم الجامبوري | Jamboree Restaurant

مطعم الجامبوري
مطعم الجامبوري

يقع مطعم الجامبوري في قلب المدينة، ويوفر إطلالات مهيبة على البلدة القديمة والسوق المفتوح من شرفته الخارجية. ويقدم المطعم على لائحة الطعام أطباق محلية شهية يتم تحضيرها من مكونات طازجة وذات جودة عالية. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك البامية والكشري والكفتة والشيش طاووق والدجاج المشوي وغيرها الكثير. ويتميز هذا المطعم أيضاً بأن الوصول إليه سهل عن طريق المواصلات العامة.

عنوان المكان : Abd El-Hameed Taha, Luxor City, Luxor, Luxor Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

18- المذاق الهندي | A Taste of India

المذاق الهندي
المذاق الهندي

لا تفوت زيارة مطعم المذاق الهندي عند زيارتك القادمة لمدينة الأقصر، إذ يشتهر هذا المطعم في صنع ألذ المأكولات والأطباق من المطبخ الهندي الشهير، ويسعى طاقم العمل على تقديم الخدمة الممتازة وألذ النكهات، ومنها؛ الكاري الشهي المطبوخ مع حليب جوز الهند والمقدم مع أرز البسمتي، ودجاج التيكاماسالا المثالي، بالإضافة الى أنواع عديدة من أطباق الأرز كأرز الخضار وأرز الثوم، وطبق التندوري المشوي من السمك والدجاج، وأنواع من أرز البرياني اللذيذ المُزين بالمكسرات والزبيب. وأكثر ما يميز هذا المطعم هو جلساته الرائعة والمريحة مع الأجواء الحيوية والتي يستمتع بها الزبائن.

عنوان المكان : A Taste of India, El-Mahdi, Gazirat Al Awameyah, Luxor, Luxor Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

19- مطعم ذا لانترن روم | The Lantern Room Restaurant

مطعم ذا لانترن روم
مطعم ذا لانترن روم

يقع مطعم ذا لانترن روم على ضفة نهر النيل في الأقصر، وهو من أشهر وأجمل المطاعم الموجودة في المدينة، وذلك بسبب إطلالاته الرائعة التي يوفرها، ولأن مساحته واسعة ويمكن فيه للمجموعات الكبيرة من الأفراد قضاء وقت رائع، ولأن الأطباق التي يقدمها شهية ويتم تحضيرها من مكونات طازجة وذات جودة عالية. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك الفول والفلافل والحمص والكريب وغيرها الكثير. ويمكن في هذا المطعم أيضاً تدخين الشيشة.

عنوان المكان : Al Rawda Al Sharifa, Gazirat Al Awameyah, Luxor, Luxor Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

20- مطعم سنوبس | Snobs Restaurant

مطعم سنوبس
مطعم سنوبس

إذا كنت ترغب بتناول أطباق شامية شهية في مدينة الأقصر، فإن مطعم سنوبس هو المكان المناسب لك! إذ يوفر على لائحة الطعام العديد من الأطباق اللبنانية الشهية، ويحضرها باتباع الطرق التقليدية بحذافيرها. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك الحمص والفلافل وسلطة اللبن والسمك المشوي واللبنة والشيش طاووق والكباب وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Al Rawda Al Sharifa, Gazirat Al Awameyah, Luxor, Luxor Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

21- مطعم سانرايز | Sunrise Restaurant

مطعم سانرايز
مطعم سانرايز

يقع مطعم سانرايز في منطقة خفية من المدينة، ولكنه حتماً من الأماكن التي تستحق الزيارة، وذلك لأنه واسع جداً، ويتمتع بديكورات على الطراز الشرقي التقليدي، ولأنه يوجد فيه ترس خارجي رائع سيتمكن فيه الزوار من الاستمتاع بالهواء الطلق وبليالي المدينة الجميلة بينما يتناولون أطباقهم الشهية. ويقدم المطعم على لائحة الطعام أطباقاً شرقية شهية، ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك الدجاج المشوي بالزعفران والبامية والكشري والفول وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Wast Bank، Al Bairat, Al Qarna, Luxor Governorate 85958, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

22- مطعم عائشة | Aisha Restaurant

مطعم عائشة
مطعم عائشة

يقدّم هذا المطعم مختلف الأطباق المصرية الشهية، مثل طواجن الفاصوليا مع اللحم والأرز مع الدجاج المشوي والمعكرونة والسباغيتي والشيش طاووق والكباب وصدر الدجاج مع الصوص الأبيض بالفطر وغيرها الكثير من المأكولات الشهيّة التي لا تقاوم والتي يتم تقديمها مع المقبّلات المتنوعة كالحمص والمتبل والبطاطا المقليّة والشوربات والسلطات المختلفة. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المشروبات المنعشة والباردة والمشروبات الساخنة كالشاي والحلويات اللذيذة. لا تتردد وقم بزيارته مع عائلتك والأصدقاء واستمتع بتناول أشهى الأطباق الشعبية في مطعم عائشة الرائع.

عنوان المكان : Aisha Restaurant, Al Rawda Al Sharifa, Gazirat Al Awameyah, Luxor, Luxor Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

23- مطعم وبار سانرايز | SunRise Restaurant & Bar

مطعم وبار سانرايز
مطعم وبار سانرايز

يتمتع مطعم سانرايز بديكورات رائعة تدمج بين الطرازين العصري والشرقي، إذ سيجد الزوار في المكان الأثاث العصري لكنهم سيجدون أيضاً لوحات شرقية جميلة وسجاداً بنقوش أندلسية وغيرها الكثير. وتنعكس الديكورات في المطعم على الأطباق المقدمة، إذ أن القائمة تدمج بين الأطباق العصرية والتقليدية، وسيجد الزوار من ضمن الأطباق يخنة اللحم والبامية والملوخية وتوست الجبن وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Kaled Ebn Elwaled St, جزيرة العوامية، الأقصر، Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

24- مطعم جوهرة النيل | Jewel Of The Nile Restaurant

مطعم جوهرة النيل
مطعم جوهرة النيل

يقدم مطعم جوهرة النيل المميز في مدينة الأقصر اطباقاً شرقية سريعة تم تعديلها بإضافة مكونات حديثة إليها من مطابخ عالمية مختلفة. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك كرات اللحم والستيك بالبهارات المحلية الشهيرة والجمبري وغيرها الكثير. ويحضر الشيف في المطعم الأطباق من أفضل أنواع المكونات. ويميزه أيضا بيئته البسيطة المناسبة للقاءات العائلات والأصدقاء.

عنوان المكان : Gazirat Al Awameyah, Luxor, Luxor Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

25- مطعم البيت النوبي | Nubian House

مطعم البيت النوبي
مطعم البيت النوبي

مطعم البيت النوبي هو مكان مميز يتمتع بديكورات على الطراز البدوي التقليدي، إذ سيجد فيه الزوار الكنب المنخفض والواجهات الحجرية المكشوفة وأغطية الطاولات المزخرفة وغيرها الكثير. ويتم تحضير الأطباق في هذا المطعم في داخل فرن حجري تقليدي، وذلك لكي تكتسب الأطباق نكهات شهية وفريدة. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك يخنة اللحم والكشري والملوخية والعديد من أنواع الحلويات والمشروبات.

عنوان المكان : Al Bairat, Al Qarna, Luxor Governorate, Egypt

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map